Realme Watch S مواصفات وسعر ريلمي ووتش إس

Realme Watch S مواصفات وسعر ريلمي ووتش إس
Realme Watch S مواصفات وسعر ريلمي ووتش إس

Realme Watch S مواصفات وسعر ريلمي ووتش إس

Realme Watch S :بشكل رسمي أعلنت ريلمي Realme عن ساعتها الذكية “ريلمي ووتش إس” Realme Watch S ,حيث تحتوي ريلمي ووتش إس على شاشة دائرية حساسة للمس بحجم 1.3 إنش وبدقة 360×360 بكسل مرفوقة بمستشعر حساس للضوء يقوم تلقائيًا بضبط السطوع وفقًا لظروف الإضاءة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشاشة محمية بطبقة Gorilla Glass 3.

وقد جاءت Realme Watch الحالية بشكل مسبق مع 12 واجهة، وبينما لا نعرف عدد الواجهات المتاحة في Realme Watch S الجديدة، فإن شركة Realme تقول أنه سيتم إنشاء أكثر من 100 واجهة لساعتها الذكية الجديدة في الأشهر المقبلة.

الهيكل الدائري للساعة الذكية Realme Watch S مصنوع من الألومنيوم ويضم زرين على الجانب الأيمن، بينما تم تصنيع الأحزمة من السيليكون وهي متوفرة بأربع خيارات على مستوى الألوان تشمل الأزرق والبرتقالي والأخضر والأسود. من المحتمل أن يأتي آخر واحد مع الساعة الذكية وسيباع الباقي بشكل منفصل.

كما هو الحال مع Realme Watch، فإن Realme Watch S تضم مستشعر لتتبع معدل ضربات القلب ومستشعر لمراقبة مستويات الأكسجين في الدم. تأتي الساعة الذكية أيضًا مع 16 وضعًا رياضيًا، بما في ذلك وضع الدراجة الثابتة ووضع آلة التجديف الجديدين.

تشمل الميزات الأخرى لـ Realme Watch S مراقبة النوم ورفض المكالمات والإشعارات الذكية والتحكم في الأغاني والكاميرا. وعلاوة على ذلك، فهذه الساعة الذكية الأحدث من Realme تتمتع كذلك بتصنيف IP68، فهي مصممة لمقاومة المياه في عمق يصل إلى 1.5 متر، ولكن Realme تقول أنها غير مناسبة للإستخدام أثناء السباحة أو الإستحمام.

سعر ساعة Realme Watch S

تأتي Realme Watch S ريلمي ووتش إس كذلك مع بطارية بسعة 390mAh، وهي البطارية التي يُقال أنها ستوفر 15 يومًا من الإستخدام قبل أن تحتاج لإعادة الشحن. عمومًا، Realme Watch S ستكون معروضة للبيع مقابل ما يُعادل 95 دولار أمريكي في باكستان إبتداءً من 14 نوفمبر، ولكن لا يزال من غير المعروف متى ستُصبح متاحة في الأسواق الأخرى.

المصدر.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *