كيف اعرف الشاحن الاصلي لسامسونج – الشاحن الاصلي والتقليد بالصور

charger-samsung

طريقة معرفة الشاحن الاصلي من التقليد – كيف اعرف الشاحن الاصلي لسامسونج – الشاحن الاصلي والتقليد بالصور – بطاريتك بتفصل بسرعة ؟! خطوات بسيطة لعمر بطارية أطول !

الشواحن الاصلية لاتتوفر عادة في جميع مراكز بيع الهواتف وقد لاتجدها لدى الوكيل الرسمي للهاتف, وتبقى مهمة استكشاف جودة الشاحن على عاتقك. فقبل ان تتخذ قرار شراء الشاحن ويشتقر رأيك بعد تفحص شكله الخارجي وجودة صناعته, لاحرج لو طلبت من البائع تجربته على الهاتف وهذا حق لك.

الغاية من التجربة هو اختبار جودة عملية الشحن التي سيلخصها لك الهاتف بكمية الكهرباء التي تصل الى الهاتف وهي هنا المحك في كون الشاحن اصلي ام تقليد.

كيف تفرق بين الشاحن الأصلي والمقلد ؟

كنا قد اشرنا الى تطبيق Ampere الذي يقوم بعرض كمية الطاقة على شاشة الهاتف.

استخدم التطبيق الذي اشرنا اليه واقرأ كمية الطاقة التي تصل للهاتف عبر هذا الشاحن واطلب من البائع تجربة شاحن اخر من نفس النوع وقارن النتائج, ومنطقيا ستتمكن من الحكم على النتائج.
فالشواحن المقلدة تتفاوت في قدرتها اما الاصلية فتخضع لمعايير كثيرة وتعطي مجتمعة نفس الطاقة وان كان التيار غير ثابت.

اضف الى ماسبق سعر الشاحن الاصلي الذي لابد وان مرتفعا, الصور هنا لشاحن اصلي خاص بسامسونج واخر تقليد, الشاحنين بنفس الهيئة والتصميم والفارق الظاهري ان مخرج الشاحن الاصلي الواصل للهاتف يدخل بمنفذ الهاتف وقاعدة الشحن بثبات ملحوظ, اما الشاحن التقليد فيدخل بسلاسة مقلقة ويمكن ان يخرج من المنفذ عند تحريك الهاتف.

وهناك اختلافات كثيرة من ناحية الشكل بين الشاحن الاصلي والشاحن التقليد تابها من خلال الصور التالية :

(اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي)

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *