Galaxy S7 جالاكسي اس 7 سيحمل رقاقة من تصميم سامسونج

Samsung-Galaxy-S7-Edge-concept-3

Galaxy S7 جالاكسي اس 7 سيحمل رقاقة من تصميم سامسونج

لا تفصلنا مدة كبيرة قبل أن يتم طرح هاتفي جالاكسي إس 6 وإس 6 إيدج في الأسواق في 10 ابريل 2015 ان شاء الله ، ونعلم انه من المبكر جدا جدا الحديث عن Samsung Galaxy S7 جالاكسي اس سبعة لكن تقريراً جديداً من موقع BusinessKorea قد يكشف عن ما يعتبر الميزة الأهم في هاتف جالاكسي إس 7 القادم، حيث تعمل سامسونج حالياً على تصميم رقاقة خاصة بها قد تكون جاهزة للإطلاق في الربع الأول من عام 2016 مما يعني أن سامسونج قد تستخدمه في الجيل الجديد من هواتفها الذكية وأجهزتها اللوحية بما فيها جالاكسي إس 7.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات حول نية سامسونج بتصميم رقاقة خاصة بها حيث أعلنت الشركة خلال مؤتمر Analyst Day في عام 2013 أنها تطور معالجاً بمعمارية 64-bit معتمد على ARM-Cortex، ووفقاً لموقع BusinessKorea فإن المسؤولين التنفيذيين في سامسونج متحمسون للغاية وسعيدون برؤية الشركة تتطور في مجال الرقاقات، وقد أوضح نائب رئيس مجلس إدارة الشركة لي جاي يونغ أنه يريد تعزيز تصميم أنصاف النواقل والقدرة التقنية.

إضافة لذلك تعمل سامسونج أيضاً على مكاملة رقاقات الأجهزة المحمولة وأجهزة المودم في التصميمات القادمة من أجل التقليل من اعتمادها على رقاقات SoC التي تصممها كوالكوم، وتنوي الشركة أيضاً أن توسع من مجال تصميمها للرقاقات وتنتج وحدة معالجة رسوميات أيضاً ورقاقات حواسيب مكتبية سوف يكون اول من يحملها هو Galaxy S7 جالاكسي اس 7 .

وتبدو هواتف جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 إيدج واعدة للغاية بعد نتائجها المميزة في اختبارات الأداء، حيث تفوقت على جميع الأجهزة المنافسة وذلك دون أن تتمتع بأي من رقاقات سامسونج.

نترككم الان مع فيديو تخيلي للهاتف Galaxy S7 جالاكسي اس 7 مشاهدة ممتعة :

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *