تحديث متصفح Samsung Internet v6.4

Samsung Internet
Samsung Internet

تحديث متصفح Samsung Internet v6.4

تصدر شركة سامسونج النسخة الرسمية 6.4 من المتصفح، والتي تجلب معها بعض التغييرات بما في ذلك تفعيل الميزة التي تسمح لتطبيقات الويب بالتفاعل مع أجهزة البلوتوث منخفضة الطاقة، جنبًا إلى جنب مع توفيرها خيارات تنزيل إضافية قابلة للتخصيص، وبعض الميزات الحصرية بمستخدمي المتصفح في الصين والهند.

وفيما يتعلق بالميزات، فإن إمكانية تفاعل تطبيقات الويب مع أجهزة البلوتوث تعد ميزة مهمة، إذ إنها تعمل على توفير الواجهات البرمجية للتطبيقات لمطوري الويب من أجل إنشاء تطبيقات للمستخدمين، وهي تحتاج إلى إذن من المستخدم لتفعيلها، إلى جانب أن الإصدار الجديد من المتصفح يسهل عملية مراقبة التنزيلات عن طريق السماح لك بإيقافها واستئنافها وإلغائها من لوحة الإشعارات، مع إمكانية إعادة تسمية الملفات قبل البدء في تنزيلها.

كما قامت سامسونج أيضًا بإعادة تصميم صفحة “سجل التنزيلات” Download History، بحيث يمكنك الوصول إلى تلك الصفحة من خلال النقر على إشعار التنزيل، والتي تعمل على عرض آخر ملف قمت بتنزيله بالإضافة إلى التنزيلات الأخرى المرتبة بحسب التاريخ، مع إمكانية حذف ما تريد من التنزيلات من شاشة السجل.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أدخلت سامسونج ميزات جديدة إلى واجهة المستخدم من أجل تلبية احتياجات محددة للمستخدمين في الصين والهند، مثل واجهة مستخدم موفرة للبيانات للأجهزة التي تستخدم ميزة توفير البيانات الفائقة، إلى جانب توفيرها دعمًا لواجهة المدفوعات الموحدة من أجل تسهيل عملية تحويل الأموال بين الطرفين.

أما بالنسبة للصين، فقد حصل المتصفح على صفحة بداية افتراضية تحتوي على أخبار محلية من شركاء مثل ويبو وبايدو وتينسنت، بحيث أن المحتوى المخصص يعتمد على كيفية تفاعل المستخدم مع قسم تغذية الأخبار.

ويمكنك تجربة النسخة الجديدة من تطبيق Samsung Internet 6.4 عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *