الرئيسية / اندرويد / سيند اني وير Send Anywhere لإرسال ومشاركة الملفات لجميع الاجهزة

سيند اني وير Send Anywhere لإرسال ومشاركة الملفات لجميع الاجهزة

وصف تحميل برنامج Send Anywhere 2019 لإرسال الملفات الكبيرة بين الأجهزة نقل الملفات لأي جهاز كمبيوتر أو ايفون أو ايباد أو ويندوز تحميل برنامج Send Anywhere 2019 لإرسال الملفات الكبيرة بين الأجهزة – تحميل برنامج Send Anywhere 2019 لنقل ومشاركة الملفات لكل أنظمة التشغيل – برنامج Send Anywhere 2019
تحميل تطبيق Send Anywhere لإرسال ومشاركة الملفات للاندرويد والايفون 2020

سيند اني وير Send Anywhere لإرسال ومشاركة الملفات لجميع الاجهزة

Send Anywhere – سيند اني وير : واحد من التطبيقات الهامة والمميزة للغاية التي حصلت على الكثير من الإشادات من قبل بعض المستخدمين على متجر أندرويد والمتاجر الاخري ، حيث يوفر لك تطبيق سيند اني وير Send Anywhere خاصية إرسال ومشاركة الملفات بسهولة وأمان كامل على الهواتف بدون فقدانها أو ضياع أي منها، كما يمكنك من خلال تطبيق Send Anywhere الحصول على نسخ احتياطية من الملفات المرسلة أيضاً.

يعتبر تطبيق Send Anywhere الوسيلة الأمثل لتبادل الملفات فيما بين الأصدقاء، من مختلف أجهزة آبل، سواء الأيفون والآيباد والأيبود تتش، وكذلك حواسيب الماك، ويشمل هذا أنواع الملفات المختلفة ومنها الفيديو.

ويوفر لك تطبيق سيند اني وير Send Anywhere العمل على إرسال الصور وملفات الفيديو بشكل سريع للغاية أسرع من البلوتوث، ويمكنك أيضاً إرسال ومشاركة التطبيقتا والألعاب بطريقة مميزة وسهلة للغاية، على الهواتف، حيث يجب عليك اختيار الملفات التي ترغب في الحصول على نسخ احيتاطية منها أو إرسالها، ويتم تحديد الهاتف الذي ترغب في إرسال الملف إليه، لتبدأ عملية الإرسال بشكل سريع.

ما يميز تطبيق Send Anywhere أنه لا يحتاج إلى تسجيل حساب ولا تسجيل دخول ولا بيانات مختلفة، بطريقة آمنة يمكنك إرسال واستقبال الملفات المختلفة، حيث يتم الحصول على رابط لهذه الملفات، يعمل الرابط لمدة 48 ساعة ثم يتوقف، وهذا يضمن خصوصية الملفات.

ويعمل التطبيق مثل تطبيق شير إت وغيرها من التطبيقات التي تعمل في نفس المجال، حيث يمكنك إرسال الكثير من الملفات الهامة مع الكثير من الخصوصية الكبيرة التي يوفرها التطبيق، حيث إن التطبيق آمن تماماً لكافة المستخدمين، ولا يسبب لك التطبيق أي اختراقات أو تسريبات للملفات.

 

فيديو يعرض فكرة التطبيق تابع الفيديو لتفهم عن التطبيق اكثر

 

مميزات تطبيق سيند اني وير Send Anywhere :

  • دعم جميع الأجهزة والمنصات :

مما يجعل تطبيق Send Anywhere أكثر إفادة، أنه يدعم العديد من المنصات والأجهزة، مثل أجهزة iOS: الأيفون والآيباد والأيبود تتش، وأجهزة الأندرويد وكذلك حواسيب الوندوز والماك، وإضافات لمتصفحات مثل الكروم، وإضافة لدعم خدمة Office 365، وOutlook وأمازون، بالإضافة إلى إضافة على منصة ووردبريس.

يمكن الوصول إلى الخدمة عبر الويب من خلال الرابط التالي: https://send-anywhere.com/file-transfer

  • الأمان والخصوصية عند الإرسال والاستقبال :

لضمان الخصوصية، هناك طريقتين لمشاركة الملفات بكل أمان وضمان الخصوصية، ففي حال كنت تريد مشاركة الرابط مع جهاز آخر خاص بك أو مع صديق آخر، فيمكنك اعتماد طريقة المشاركة بواسطة تفعيل 6 مفاتيح، لا يمكن تنزيل الملف إلا بمعرفة هذه الـ 6 مفاتيح.

أما في حال أردت مشاركة الملفات مع عدة أشخاص، فإن ميزة مشاركة الملفات مباشرة هي الأفضل، حيث أن الرابط يدوم تفعيله 48 ساعة فقط، وبعد ذلك يتم إلغاءه، مع إمكانية تمديد عمله مدة 12 ساعة إضافية فوق الـ 48 ساعة الأولى، وهذا ما يضمن الخصوصية التامة في مشاركة الملفات.

  • مشاركة الروابط:

عند الرغبة في مشاركة ملف معين، يقوم تطبيق Send Anywhere بإنشاء رابط مخصص له، يدوم عمل الرابط لمدة 48 ساعة ثم يتوقف، يمكنك مشاركته مع كل من تريده أن يحصل على ذلك الملف.

  • المشاركة مع الأجهزة:

يمكن لمستقبلي الملفات الحصول على تنبيهات عند وصول الملفات.

  • تشغيل الصوتيات:

يتيح تطبيق Send Anywhere إمكانية تشغيل الملفات الصوتية بكل سهولة، فلن تكون بحاجة لاستخدام الأيتونز من أجل نقل ملفات MP3 إلى الأيفون والآيباد.

  • تشغيل الفيديو:

أيضا يوفر تطبيق Send Anywhere إمكانية تشغيل الفيديو من خلاله، ويدعم الكثير من الصيغ، دون الحاجة إلى الأيتونز وجهاز حاسوب لنقل الملفات.

طبعا تطبيق Send Anywhere يتيح مشاركة الملفات مع الحاسوب، الهواتف المختلفة، ويمكنك تنزيل نسخته على الأيفون والآيباد وكذلك أجهزة الماك.

 

والان مع شرح تفاصيل مميزات البرنامج ومتطلبات تشغيله Send Anywhere لمشاركة الملفات وإرسالها للأصدقاء والعملاء .

ما يقدمة تطبيق Send Anywhere 2019 لنقل الملفات ومشاركتها :

  • برنامج Send Anywhere 2019 من البرامج القوية والمميزة في مجال نقل الملفات ومشاركتها مع لعملاء والأهل والأصدقاء.
  • يدعم البرنامج جميع أنظمة التشغيل بغض النظر عن نظام التشغيل أو عن نوع الجهاز.
  • من البرامج التي توفر للمستخدم نقل وإرسال أكثر أماناً وسرعة عالية في النقل.
  • يمكنك البرنامج ارسال ملفات كبيرة متوسط ​​النقل فى Send Anywhere هو 300 ميجابايت للجوال و 800 ميجابايت لسطح المكتب.
  • يتيح لك البرنامج ارسال سرعات نقل سريعة جدا إرسال متوسط ​​سرعة النقل في أي مكان عبر نفس الشبكة يتراوح بين 4X و 40 xفي المسابقة.
  • يوفر لك البرنامج مستوى عال من الأمن عند الإرسال عبر نقل P2P.
  • يجب عليك عدم لمس السحاب لإرسال الملفات لكي لا تترك أي أثر بعد ان تكتمل عملية النقل.
  • يمكنك أيضاً نقلها ومشاركتها مع اجهزة الماك.
  • يمكنك ارسال جميع أنواع الملفات المختلفة ومن ضمنها الفيديو.
  • البرنامج يتيح لك مشاركة الملفات لكل أنظمة التشغيل والتي بدورها تتيح للمستخدم مشاركة المحتوى الرقمي بين أكثر من نظام تشغيل بدون أن تحتاج للتخزين السحابي.
  • يتيح لك البرنامج نقل الملفات وإرسالها أكثر من مرة بدون أن تحتاج للتخزين السحابي.

 

تحميل تطبيق ارسل لاي مكان Send Anywhere :

تحميل تطبيق Send Anywhere لإرسال ومشاركة الملفات للأيفون والآيباد

تطبيق سيند اني وير Send Anywhere لإرسال ومشاركة الملفات للأيفون والآيباد

تحميل تطبيق Send Anywhere لإرسال ومشاركة الملفات للاندرويد

تحميل تطبيق سيند اني وير Send Anywhere لإرسال ومشاركة الملفات للاندرويد ؛ هو تطبيق مجاني يعمل على كافة هواتف أندرويد، حيث حصل التطبيق على أكثر من 10 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، ونال التطبيق على اعجاب أكثر من 200 ألف شخص، وحصل على تقييم 4.7.

 

تحميل تطبيق سيند اني وير Send Anywhere جميع النسخ اختر ما يناسبك : 

قدمنا لكم على موقع الجوالات aljawalat.com مقال عن تطبيق سيند اني وير Send Anywhere لإرسال ومشاركة الملفات لجميع الاجهزة

order-now1

سوق.كوم مصرسوق.كوم السعودية | سوق.كوم الامارات جوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

كلمات البحث :

  • سند اني وير

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *