Skype Windows Phone 8 : سكايب سيعمل في الخلفية في هاتف ويندوز 8

سكايب سيعمل في الخلفية في هاتف ويندوز 8

بعد إطلاق نسختها الجديدة لنظام التشغيل ويندوز 8 ، أعلنت Skype عن الإطلاق الوشيك لبرنامجها للهاتف ويندوز 8، وقدّمت مميزاته : العمل في الخلفية والدمج مع المكالمات الواردة التقليدية.

تشمل المميزات القادمة القدرة على تلقي الرسائل الفورية والإشعارات للمكالمات الصوتية والفيديو، أثناء استخدام تطبيقاتٍ أخرى. وهذه هي المرة الأولى التي ستعمل فيها سكايب في الخلفية حتى عندما يكون الهاتف في وضع الاستعداد.

وآخر بدعةٍ كبيرة هي التي تتعلّق بالمكالمات الواردة من سكايب، والتي تندمج الآن مع المكالمات الهاتفية الكلاسيكية. وتظهر ميزاتٍ جديدة أخرى، مثل ميزة وضعية الإنتظار لمكالمة، للإنتقال من مكالمة سكايب إلى مكالمة المحمول الكلاسيكية، على سبيل المثال. منطقياً، مجموع اتصالات سكايب ستضاف هي أيضاً تلقائياً إلى تلك التي تُجرى من الهاتف.

أخيراً، فإن تصميم التطبيق يقوم كلياً على الواجهة الجديدة تماماً من الهاتف ويندوز 8. وواجهته الديناميكية القابلة للتعديل تسمح بعرض قائمة الرسائل المتلقاة أو غير المقروءة.

وفي النهاية، وتماماً كما يجري الأمر على PC و Mac، من الممكن ربط الملف الشخصي أى حساب مايكروسوفت، لرؤية الإتصالات التي وردت لنا على الميسنجر، والدردشة مع أصحابها مباشرةً على سكايب.

وأعلنت سكايب بأن توافر Skype سيكون قريبا جدا. شاهدوا في هذا الفيديو لمحة عن Skype Windows Phone 8 التي نرجو أن تنال إعجابكم .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *