مواصفات Sony Xperia Z4 سوني إكسبيريا Z4

sony-xperia-z4

الجوالات دوت كوم | aljawalat.com يقدم :

Sony Xperia Z4 سوني إكسبيريا Z4 سوف يكون من افضل هواتف عام 2015 بالتأكيد وسوف يكون منافس قوي … حسنا استعد من الان اذا كنت تنوي تغيير هاتفك وشراء افضل هاتف قادم لعام 2015 فقد يكون Sony Xperia Z4 سوني إكسبيريا Z4 من افضل الجوالات التي سنراها في هذا العام 2015 .

مواصفات اكسبريا زد فور Sony Xperia Z4 :

وفقاً للتسريبات الأخيرة، سيكون الزي 4 مزود بشاشة حجمها 5.5 إنش بوضوح 1440*2560، ليكون وضوحه مطابق لجالكسي نوت 4. وبالإضافة إلى هذه 810 ليتمكن من تشغيل نظام آندرويد بنسخته الخامسة بكل سلاسة Snapdragon الشاشة الرائعة، سيتضمن الجهاز معالج، وسيحتوي المعالج على 3 أو 4 جيجا من الذاكرة العشوائية بالإضافة ذاكرة تخزين حجمها 32 جيجا. وكما عوّدتنا سوني بدقة كاميراتها، سيقدم الزي 4 لمستخدميه كاميرا إكسمور بدقة 20 أو 20.7 ميجابكسل. بالإضافة إلى المميزات الأخرى مثل دعم إتصال “إل تي إي” حتى 300 ميجابايت في الثانية، ودعم بلوتوث 4.1 وسماعات ستيريو مع مضخّم صوت داخلي. ومن المتوقع صدور الهاتف بين 2 و5 مارس 2015.

هناك أيضاً تسريات جديدة حول الهاتف نقلها موقع FutureSupplier الذي قام بنشر صور للمحول الرقمي LCD Touch Digitizer الخاص بشاشة اللمس ، و الذي يظهر وجود بعض الاختلافات مثل تغيير مكان مستشعر التقارب و الكاميرا الأمامية ، و كذلك تحريك موقع السماعات لتصبح أكثر قرباً من حواف الهاتف .

هاتف Sony Xperia Z4 سيأتي في الربع الاول من عام 2015  هل تفكر في شراء سوني زد 4 وما هو رأيك في مواصفات الهاتف المسربة، دعنا نعرف ضمن التعليقات؟

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *