الرئيسية / اخبار الجوالات / الهواتف الذكية الرائدة ستأتي بكاميرتين في الخلف في 2017

الهواتف الذكية الرائدة ستأتي بكاميرتين في الخلف في 2017

dual lens camera
dual lens camera

أغلب الهواتف الذكية الرائدة ستأتي بكاميرتين dual lens camera في الخلف في 2017

dual lens camera

سوني كشفت أن التكنولوجيا المستقبلية التي ستتواجد في أغلب الهواتف الذكية التي سيتم إطلاقها في عام 2017 هي الكاميرتين في الجهة الخلفية dual lens camera ولن تعمل هذه التقنية مثل الكاميرتين في الجهة الخلفية الموجودين في الـ One M8 والتي مهمتها إعادة التركيز التلقائي.

التكنولوجيا التي تتحدث عنها سوني ستكون مهمتها إلتقاط صور بزاوية أعرض وإلتقاط صور جيدة في الإضاءة المنخفضة وكذلك المساعدة في إلتقاط الصور مع التقريب بدون فقدان كبير في جودة الصور أو الفيديوهات.

كما ذكرنا سوني تقول أن تقنية الكاميرتين dual lens camera في الجهة الخلفية التي تقوم بهذه المهام سنراها في أغلب الهواتف الذكية في عام 2017 وهذا هو توقع سوني على الرغم من ظهور تسريبات تؤكد أن iPhone 7 Plus سيأتي بكاميرتين dual lens camera في الجهة الخلفية.

وبالطبع لا نستطيع ان ننسى ابل والتي سوف تكون من اوائل الشركات التي ستقدم هذة التقنية الجديدة 

dual lens camera سواء في ايفون 7 او ايفون 7 بلس او ايباد اير 3 شاهد الفيديو التالي :

الى الأن يصعب الجزم على مدى جدية آبل حول هذه الفكرة، الا أن هناك الكثير من التسريبات التي خرجت مؤخراً، لتشير الى نظام الكاميرة المزدوجة في هاتف الأيفون. وذكر الناقد جون جوربر منذ عام أن هناك أشاعات عن قيام آبل باعتماد نظام عدسة مزدوجة فى المستقبل، بعمل كاميرا تصوير رقمية ذات عدسة واحدة عاكسة بجودة عالية. كما ظهر تقرير مؤخرا يشير أن آيفون7 سيحصل على هه التقنية الجديدة. الا أن فكرة أن تقوم آبل بتعزيز نوعية الصور مع كاميرة اضافية لا تزال مشكوك فيها، ولكن إعطاء مستخدمى آيفون وسيلة لتجنب استخدام الزووم الرقمي سيكون أحد السبل لتحسين جودة الصور.

المصدر 1 – المصدر 2

order-now1

سوق.كوم مصرسوق.كوم السعودية | سوق.كوم الامارات جوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *