Internet Speed Test – Speedtest قياس سرعة الأنترنت

speedtest

قياس سرعة النت | speed test | قياس سرعة الانترنت الحقيقية | فحص اختبار سرعة الانترنت .

اسبيد تست Speedtest :

اختبار السرعة هو الطريقة المثلى لقياس سرعة وجَودًة إتصالك بشبكة الإنترنت. هل لاحظت أن ملفاتك يتم تحميلها ببطء أو بسرعة أقل من المعتاد؟ هل تشعر بأن المواقع التى تزورها يتم تحميلها ببطء؟ فى هذه الحالة يمكنك اختبار وقياس خواص الاتصال بالإنترنت. بمساعدة المُختَبِر (Speedtest) الذى نقدمه لك يمكنك عمل الاختبارات والقياسات للتعرف على سرعة الإتصال الحقيقية بالإنترنت .

 

تطبيق إختبار وقياس سرعة الإنترنت Speedtest للاندرويد :

تطبيق تفحص سرعة الإنترنت اسبيد تست Speedtest المطور من قبل OoKla بسيط جداً، حيث يُمكن مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على منصة الاندرويد من معرفة سرعة إتصالهم بشبكة الإنترنت بضغطة زر واحدة وخلال مدة أقصاها 30 ثانية وذلك سواءً كانت سرعة التحميل Download أو سرعة الرفع Upload إلى جانب عرض مخطط بياني في الزمن الحقيقي يظهر مدى استقرار الاتصال.

تطبيق فحص وقياس سرعة الانترنت اسبيد تست Speedtest للأندرويد متوفر على متجر جوجل بلاي بتقييم 4.4 ويمكن الحصول عليه مجاناً وتحميله من خلال الرابط التالي [Speedtest].

 

تطبيق إختبار وقياس سرعة الإنترنت Speedtest للايفون والايباد :

تطبيق اسبيد تست Speedtest لاختبار سرعة الإنترنت، حيث يتيح لمستخدميه قياس سرعة الاتصال الفعلية بالإنترنت بالهاتف أو الجهاز اللوحى. 

والتطبيق تم تحديثه بواجهات وميزات جديدة من أبرزها التحسين في محرك اختبار السرعة لقياس سرعات أنواع الاتصال الحديثة بشكل أفضل، كما يقوم يعرض سجل جميع اختبارات قياس سرعة الإنترنت والتي تم القيام بها ضمن جدول لمقارنة السرعات مع ربط كل اختبار سرعة بالموقع الجغرافي الذي تم إجراء الاختبار فيه.

تطبيق فحص وقياس سرعة الانترنت اسبيد تست Speedtest للايفون والايباد متوفر على ابل استور ويمكن الحصول عليه مجاناً وتحميله من خلال الرابط التالي [Speedtest].

 

تطبيق إختبار وقياس سرعة الإنترنت Speedtest لهواتف Windows Phone :

تطبيق فحص وقياس سرعة الانترنت اسبيد تست Speedtest لهواتف Windows Phone متوفر على متجر Windows Phone ويمكن الحصول عليه مجاناً وتحميله من خلال الرابط التالي [Speedtest].

 

إختبار وقياس سرعة الإنترنت Speedtest للكمبيوتر والابتوب :

هل تريد قياس سرعة النت او الانترنت وتحصل على نتائج حقيقة لسرعة اتصالك بالنت , تستطيع من هذا الموقع معرفة سرعة اتصالك الحقيقية مباشرة بعد الضغط على BEGIN TEST .

رابط موقع اختبار سرعة الانترنت من خلال الابتوب اسبيد تست Speedtest 

 

Your Speed Test for Desktop, Laptop, Mobile and Tablets

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *