تطبيق speed test internet للايفون والايباد

Capture8

تطبيق speed test internet للايفون والايباد

يُقدم هذا التطبيق عمل إحصائيات عن الإستخدام اليومي والشهري للإنترنت على هاتف المُستخدم، كما يُتيح معرفة سرعة الانترنت بكل لحظة من خلال دائرة المُقارنات الموجودة داخل التطبيق والذي يُزوّد المُستخدم بالمعلومات الكاملة أثناء تنزيل الملفات.

تطبيق speed test internet يقدم لك طريقة ممتازة لقياس سرعة الإنترنت لديك، فهو يحتوي  على عدّة اختبارات لقياس سرعة الإنترنت، الاختبار الأول هو اختبار سرعة “التحميل” Download حيث يقوم بتحميل ملف معين يستطيع من خلاله قياس سرعة التحميل لديك، والاختبار الثاني هو اختبار سرعة “الرفع” Upload حيث يقوم برفع ملف معين ويقيس السرعة، والاختبار الثالث هو اختبار لقياس ping حيث يقيس الفترة بين رفع البيانات إلى الإنترنت وإعادة تحميلها. كل هذه الاختبارات تعطيك معلومات دقيقة عن سرعة اتصالك بالإنترنت وتستطيع إعادة هذه الاختبارات بين فترة وأخرى لغرض المقارنة، وتستطيع أيضًا مشاركة النتائج مع أصحابك.

بالنسبة لتجربتنا الخاصة للتطبيق، فالفائدة العامّة التي يقدمها التطبيق جيدة، حيث أنه يعطيك فكرة دقيقة عن جودة وسرعة الإنترنت لديك، أما عن قابلية الاستخدام، فهي سهلة وكل ما عليك فعله هو اختيار نوع الاختبار ليقوم التطبيق بعمله ويعرض لك النتائج على شكل جداول ورسومات بيانية، وبالنسبة لتصميم التطبيق فهو جميل ويعتمد على واجهة واحدة، وفيه قائمة جانبية تحتوي على كل الخيارات، وعن سرعة استجابة التطبيق، فهو سريع في عمله، أما سرعة الاختبار فإنها تعتمد على سرعة الإنترنت لديك.

حمل التطبيق من هنا

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *