أسعار iPhone 5S و iPhone 5C رسميا في الخليج

iphone5s 5c قوة تحمل Iphone 5s الذهبي و Iphone 5c عند الطحن في الخلاط

سبق وان قدمنا لكم تدوينه تشرح مواصفات ايفون 5 سي iPhone 5C – كل ماتريد معرفته عن مواصفات iPhone 5C وايضا قمنا بشرح مميزات ايفون 5 اس من خلال هذة التدوينه : تعرف على مواصفات iPhone 5S بالتفصيل وايضا قدمنا لكم مقارنه بين iPhone 5C و iPhone 5S لتتعرف على اي الجهازين يناسبك اكثر.

وايضا سبق وان اعترضنا على اسعار الايفون المبالغ فيها من وجهة نظرنا من خلال هذة التدوينه : ايفون 5 اس الذهبي وأسعار مبالغ فيها – iphone 5s gold price و ايضا هنا سعر iPhone 5S في مصر والكويت مبالغ فيه بشكل فظيع .

ولكن ما الجديد اليوم !

الجديد هو طرح الهاتفين بشكل رسمي في دول الخليج فقد بدأ بيع هاتفي iPhone 5s و iPhone 5c رسمياً في عدة دول عربية هي : السعودية ، الإمارات ، البحرين ، وكذلك الكويت على الرغم من أنها لم تكن مدرجة ضمن الدول التي وصلها الهاتفان بداية هذا الشهر .

مع إطلاق الهاتف رسمياً في الدول المذكورة آنفاً فإن ذلك يعني أنه سيكون بإمكانهم الحصول على الهاتف بسعره الأصلي ، أو سعر مقارب للسعر الأصلي ، مع وجود ضمان للهاتف و عروض أخرى مقدمة من شركات الاتصالات بحسب كل دولة .

أما بخصوص توفر الهاتفين رسمياً في الدول العربية الأخرى فيتوقع أن يصل الهاتفان لبعض الدول خلال منتصف هذا الشهر ، و البعض الآخر ربما في مطلع الشهر المقبل .

أسعار iPhone 5s و iPhone 5c في السعودية :

تقدم شركات الاتصالات السعودية “موبايلي – زين – STC” هاتف iPhone 5s بسعر 2700 ريال لسعة 16 جيجابايت ، و 3200 ريال لسعة 32 جيجابايت ، و 3650 ريال لسعة 64 جيجابايت ، علماً بأن شركة زين تتوفر لديها سعة 16 جيجابايت بسعر 2800 ريال ، أي أغلى بنحو 100 ريال .

أما هاتف iPhone 5c فيتوفر بسعر 2300 ريال ، و 2700 ريال لسعتي 16 و 32 جيجابايت على الترتيب ، علماً بأن هاتف iPhone 5c ليس متوفراً بسعة 64 جيجابايت .

22

شركة STC خصصت صفحة خاصة بالعروض في هذا الرابط.

Zain-iPhone-5S

شركة زين قدمت خصماً لعملاء الفواتير يمكن الوصول إليها من هذا الرابط

أسعار iPhone 5s و iPhone 5c في الإمارات :

هاتفي iPhone 5s و iPhone 5s متوفران لدى شركة اتصالات الإمارات بسعر يبدأ من 2750 درهم و 2350 درهم للهاتفين على الترتيب ، و ذلك بالطبع لسعة 16 جيجابايت ، شركة دو كذلك عرضت هاتف iPhone 5s بسعر أغلى قليلاً بنحو 50 درهم .

أيضاً المتواجدون في الإمارات لديهم إمكانية الشراء من متجر آبل على الإنترنت بسعر أقل ( 150 درهم تقريباً ) و سيتم شحن الهاتف خلال مدة أقصاها 3 أسابيع من تاريخ الطلب ، حيث تمتلك الإمارات متجر لآبل .

أسعار iPhone 5s و iPhone 5c في الكويت :

على الرغم من أن الكويت لم تكن ضمن الـ 36 دولة التي أعلنت آبل عن وصول الهاتفين إليها في أوائل نوفمبر ، إلا أن شركة “زين الكويت” وفرت كلا الهاتفين بسعر 210 دينار لسعة 16 جيجابايت ، و 240 دينار لسعة 32 جيجابايت ، و 275 دينار لسعة 64 جيجابايت ، هذا بالنسبة لهاتف iPhone 5s . أما هاتف iPhone 5c فمتوفر فقط بسعة 16 جيجابايت مع باقة شهرية .

أسعار iPhone 5s و iPhone 5c في البحرين :

هاتفا iPhone 5s و iPhone 5s متوفران لدى شركتي فيفا و “زين البحرين” بعقد و باقات شهرية ، و يمكنك الإطلاع على العروض المقدمة من كلا الشركتين حول الهاتف عبر الموقع الرسمي لهما .

ما رايكم في اسعار هاتف أيفون 5s و أيفون 5c في بلدكم ؟ وهل لديكم اسعار اقل ! ارجو كتابتها ومكان الشراء في التعليقات في الاسفل.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *