افضل 3 تطبيقات لادارة الملفات على متجر جوجل بلاي

افضل 3 تطبيقات لادارة الملفات على متجر جوجل بلاي

يتوفر العديد من تطبيقات ادارة الملفات على متجر جوجل بلاي، و لكن اختيار الافضل بينهم قد يكون امراً صعباً، فالكثير منهم يأتي بإعلانات مزعجة و تنبهات لتحميل تطبيقات اخرى، و لذلك قررنا ان نقوم بتجربة الكثير من تطبيقات ادارة الملفات، و نختار لكم 3 من افضل تطبيقات ادارة الملفات.

تطبيق Solid Explorer

يعتبر ايضاً تطبيق Solid Explorer من التطبيقات كثيرة الخصائص و المزايا، و يدعم ادارة الملفات المختلفة، و الـZIP و الـRAR و ايضاً انشائهم و وضع كلمة السر عليهم، كما يدعم تغيير اسامي الملفات دفعة واحدة، التطبيق.

تطبيق Amaze File Manager

يعتبر ايضاً تطبيق Amaze File Manager من التطبيقات المجانية التي لا تأتي بإعلانات، كما يتميز التطبيق بخفته و صغر حجمه، و يأتي بجميع الخصائص التقليدية.

تطبيق Asus File Manager

توفر شركة اسوس تطبيقها لادارة الملفات لجميع اجهزة الاندرويد، و يعتبر التطبيق من التطبيقات ذات المزايا و الخصائص الاضافية، كما يتميز التطبيق بتصميمه و امكانيته توصيله بحساباتك السحابية لعرض ملفاتك من عليها.

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *