أفضل التطبيقات الطبية … حول هاتفك إلى طبيب خاص

أفضل التطبيقات الطبية … حول هاتفك إلى طبيب خاص

مع الإعتماد المتزايد على الموبايلات و أجهزة التابلت، توفرت التطبيقات المختلفة التي تساعدنا في حياتنا اليومية ، و اليوم نقدم لكم مجموعة من التطبيقات الطبية االمتنوعة و المفيدة و التي ننصح بتنزيلها.

Best Medical Apps

تطبيق دوائي

يعتبر تطبيق دوائي من التطبيقات المميزة التي تعرض لك الأدوية و المادة الفعالة لها و سعرها في السوق المصري، كما تمكنك من التعرف على الأدوية البديلة التي تأتي بنفس المادة الفعالة.

تطبيق Medisafe

يعتبر تطبيق Medisafe من أشهر التطبيقات التي تساعدك على متابعة الأدوية التي تأخذها و تذكرك بمواعيدهم، و يأتي التطبيق بالعديد من الخصائص و المزايا الآخرى و إمكانية متابعة الأدوية لأكثر من شخص و غيرها.

تطبيق Vezeeta

يساعدك موقع و تطبيق Vezeeta على التعرف على الدكاترة و الحجز عندهم، و يقدم التطبيق العديد من إمكانيات البحث و ايضاً التقييمات للدكاترة و عياداتهم، حتى تجد الدكتور المناسب لك بسهولة.

قدمنا لكم أفضل التطبيقات الطبية … على اندرويد وايفون …. هل لديك المزيد من التطبيقات الطبية المميزة اخبرنا بها في التعليقات لتعم الفائدة .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *