شركة شاومي تطلق الهاتفين : مي ميكس 2 و مي نوت 3

شركة شاومي تطلق الهاتفين : مي ميكس 2 و مي نوت 3
شركة شاومي تطلق الهاتفين : مي ميكس 2 و مي نوت 3

شركة شاومي تطلق الهاتفين : مي ميكس 2 و مي نوت 3

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق الجيل الثاني من هاتفها “مي ميكس” الذي يتميز بشاشة تغطي تقريبًا كامل واجهة الهاتف، كما أطلقت الشركة في الحدث ذاته هاتف مي نوت 3

Mi Mix 2 – Mi Note 3

ويتميز موبايل شاومي مي ميكس 2 الجديد بشاشة بقياس 5.99 انش LCD بدقة 1080×1920، وهيكل مصنوع من الإطارات المعدنية وظهر من السيراميك، وحافظت شاومي على مكان الكاميرا الأمامية من الأسفل على الرغم من قيامها بتقليل المساحة الموجودة بالأسفل بنسبة 12% عن مي ماكس.

أما بالنسبة للأداء فيأتي الهاتف بمعالج ثماني النواة كوالكوم سنابدراجون 835 مع 6 جيجابايت رام، بالإضافة لمساحة تخزين 64 أو 128 جيجابايت مع إمكانية تركيب كارت ذاكرة خارجي، بالإضافة لبطارية بسعة 3400 مللي أمبير.

وقال لي جون، الرئيس التنفيذي والمؤسس في “شاومي”: “يعطي الهاتف “مي ميكس” المستخدمين لمحة عما سيبدو عليه الهاتف في المستقبل. وقمنا بإنتاج هاتف بمفهوم مبتكر تحدى توقعات الجميع من حيث تصميم الهواتف الذكية، حيث كان هاتفاً رائداً على صعيد الهواتف الذكية بشاشة بالعرض الكامل. ويعد “ماي ميكس 2″ هاتف المستقبل، حيث تم تطويره من مرحلة اختبار التصميم والتكنولوجيا إلى هاتف سهل الاستخدام يلبي احتياجات مجموعة أوسع من المستهلكين، مع احتوائه على مزايا رائعة”.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *