Xiaomi شاومي تكشف عن نظارة الواقع الافتراضي Mi VR Play

Xiaomi شاومي تكشف عن نظارة الواقع الافتراضي Mi VR Play - نظارة شاومي Mi VR
Xiaomi شاومي تكشف عن نظارة الواقع الافتراضي Mi VR Play – نظارة شاومي Mi VR

Xiaomi شاومي تكشف عن نظارة الواقع الافتراضي Mi VR Play

Xiaomi نظارة شاومي Mi VR

نظارة شاومي Mi VR : أعلنت شركة شاومي الصينية اليوم عن أول نظارة واقع افتراضي من إنتاجها وهي Xiaomi شاومي Mi VR Play المصممة لدعم منصة Google Cardboard والمتوقع أن تباع في الصين بأقل من 10 دولار.

واليوم اخيرا قد انضمت شركة Xiaomi إلى التنافس في سوق نظارات الواقع الافتراضي وهذا ماكنا ننتظرة من العملاق الصيني الدخول الى هذة المنافسة وبأسعار منافسة ايضا مع الاعلان عن شاومي Mi VR .

ما يميز نظارة Mi VR  هي كونها مصنوعةً من مواد خفيفة تساعد في إبقاء وزن النظارة منخفضًا وتُسهّل تثبيتها على الرأس، كما تتيح نظارة شاومي Mi VR تركيب الهاتف بداخلها ثم الإغلاق عليه بواسطة (سحّاب) لضمان أسهل وأفضل تثبيت. يبدو التصميم واختيار المواد غريبًا لكنه مُبتكر وعملي من دون شك.

وأشارت شركة Xiaomi ، إلى أن نظارة Mi VR سيتم إطلاقها مع كثير من المحتوى للواقع الافتراضي VR وذلك بالتعاون مع الكثير من صناع المحتوى البانورامي و 3D بالإضافة إلى التطبيقات والالعاب.

تستوعب نظارة شاومي Mi VR الهواتف بشاشات من قياس 4.7 وحتى 5.7 إنش، ويبلغ وزنها حوالي 208 غرام، وستتوفر بعدد من الألوان والتصاميم المختلفة، ولا معلومات بعد عن موعد طرحها خارج الصين.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

تعليق واحد

  1. شامى لن تترك العمالقة الكبار فى حالهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *