تحديث الجيلي بن 4.1 لأجهزة الجالكسي S III نهاية شهر 8

بحسب بعض الاخبار , فإن سامسونج تنوي ان تطلق تحديث الجيلي بن 4.1 لأجهزة الجالكسي S III نهاية شهر اغسطس الحالي , ويبدو أن الامر كذلك بالفعل , حيث ان النسخة الخاصه بالجالكسي S III تم تسريبها , وقام شخص بتصوير هذه النسخه .

النسخة في الفيديو بالأسفل تحمل الرقم 4.1.1 , وكما يبدو فإن واجهة التتش وز لم تتغيير , وكما يبدو أيضاً فإنه لايوجد اختلاف كبير جداً بين نسخة الجيلي بن للجالكسي S III ونسخة الايس كريم ساندوتش , ولكن بالتأكيد الجهاز اصبح اكثر سرعة وسلاسه من السابق ويبدو هذا واضحاً جداً .

أبرز مايميز اصدار الجيلي بن هو خدمة Google Now حيث تم وضعها بدلاً من الـ S voice , وتم تحسين التطبيقات المصغره أو الويدجت لتعمل بشكل افضل , وايضاً مركز التنبيهات اصبح اكثر تفاعليه من السابق , كما ان هذا الاصدار يملك لوحة مفاتيح اذكى وأرتب , وغير هذه المميزات هناك الكثير .

 

يمكنك تحميل النسخة من منتدى المطورين من هنا . الموقع غير مسؤول عند حدوث اخطاء لأن هذه النسخه تجريبيه وليست رسميه , لذلك لا تحدث الا اذا كنت تعلم بالعواقب .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *