إل جي تطرح نسخة غوغل بلاي من الحاسب اللوحي LG G Pad 8.3

lg-g-pad-8-aljawalat

أعلنت شركة غوغل عن إطلاق نسخة غوغل بلاي من الحاسب اللوحي LG G Pad بسعر 350 دولار. ونسخة غوغل بلاي أو ما يُعرف بـ Google Play Edition هي الأجهزة التي تحمل نسخة غوغل الصافية من أندرويد، والتي تكون الشركات المُصنّعة لها قد أصدرت النسخة الأساسية منها بواجهات مخصصة.

وعلى غرار نسخة غوغل بلاي من هواتف مثل Galaxy S4 و HTC One، يتوفر بدءًا من اليوم حاسب LG G Pad 8.3 اللوحي بنسخة أندرويد الصافية، وذلك بعد أن كانت إل جي قد أعلنت عن نسخته الأساسية في سبتمبر الماضي. وهذا يعني بأن نسخة غوغل من الجهاز ستقدم تجربة أندرويد الافتراضية والحصول على تحديثات النسخ الجديدة من نظام التشغيل بشكل سريع.

lg-gpad-8

الجهاز يقدم مواصفات مميزة تتمثل بشاشته عالية الوضوح بدقة 1200×1920 بيكسل بقياس 8.3 إنش ومعالج Snapdragon 600 بتردد 1.7 غيغاهرتز مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 16 غيغابايت من المساحة التخزينية مع دعم بطاقة microSD وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل، ويعمل الجهاز ببطارية بسعة 4600 ميلي أمبير ونسخة أندرويد 4.4 كيت كات الأخيرة.

LG_G_Pad_8.3_review

الجهاز متوفر بدءًا من اليوم في متجر غوغل بلاي الأمريكي بسعر 350 دولار، وهو يمثل خيارًا مناسبًا لمن لا يريد حاسب Nexus 7 بشاشته ذات السبع إنشات، لكنه كذلك لا يريد حاسبًا بقياس 10 إنش، لهذا تأتي نسخة غوغل من الجهاز حلًا وسطًا وممتازًا في هذه الحالة.

LG_G_Pad_8.3_review_aljawalat

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *