احدث عروض زين السعودية على الأجهزة الذكية

Zain-logo-2014

الأجهزة الذكية المخفضة مع الباقات المفوترة

الآن من زين ومع باقات مزايا المفوترة، نقدم أقوى عروض الأجهزة الذكية والمتاحة للجميع. بمجرد انضمامك إلى عالم مزايا ستتمتع بتخفيضات هائلة على أسعار أحدث الأجهزة الذكية من العلامات التجارية الأكثر انتشاراً في السوق.

شركة “زين السعودية” تقدم أحدث عروضها على أجهزة الهواتف الذكية التي تدعم تقنيات الجيل الرابع، خلال هذه الأيام بالتزامن مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

العرض يشمل على أجهزة “آيفون 5″ و “جالاكسي إس 4″ و “إتش تي سي ون” و “بلاك بيري كيو 10″، مقابل 2,499 ريالًا، وتتيح لهم الاستمتاع بالسرعات العالية التي تقدمها خدمات الجيل الرابع 4G LTE على شبكة “زين”، حسبما قالت الشركة.

الجدول التالى يوضح بعض أهم الأجهزة الذكية المشمولة فى العرض:

zain

كما أشارت “زين السعودية” إلى أنه بإمكان جميع المشتركين الحاليين والجدد الاستفادة من العرض الجديد عبر أي من معارض “زين” المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، والحصول على أحدث الأجهزة مصحوبة بإحدى باقات مزايا المفوترة، والتي تتيح لهم شراء أي جهاز وفقًا لأفضل الأسعار والحصول على خصم فوري يصل حتى 1500 ريال، إلى جانب الاستمتاع بقائمة من الخدمات الشهرية المتنوعة والتي تتضمن آلاف الدقائق والرسائل النصية والبيانات المجانية.

ايضا تتيح باقات (هلا) و (الدولية) مسبقة الدفع لمشتركيها، الحصول على الأجهزة واسترجاع حتى 300 ريال من قيمة الجهاز.

جهازك بانتظارك، تفضل بزيارة أقرب فرع “زين” إليك واطلب جهازك، وتمتع بالخصم الأقوى والأجهزة الأحدث مع باقات مزايا.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *