اسرار نظام iOS 6 – مميزات البريد في iOS 6

حصلتم على أيفون 5 الجديد؟ أو ربما قمتم بتحديث أيفون 4 أو آيفون 4S إلى iOS 6 أحدث إصدار من منصة أبل؟ قمنا بتجميع قائمة من عشرات النصائح لكم للحصول على أقصى استفادة من الميزات الجديدة التي أُضِيفَت إلى iOS 6، بعضها جديد، والبعض الآخر قد تعرفونه بالفعل، لكن نستطيع أن نَعِدَكُم بذلك: أن كل ما ستجدونه هنا سيساعدكم في الحصول على الاستفادة القُصوى من هاتفكم..وبعد الحلقة الأولى ، ها هي الحلقة الثانية.. والتي سنتكلم فيها عن:

ولكن بعد الفاصل …. اضغط على زر المزيد

2. البريد:

تطبيق البريد أيضاً به العديد من الحِيَل الجديدة مثل VIP، مؤشرات البريد الإليكتروني، والتوقيعات، كيف يُمكنكم القيام بذلك، بل وأكثر، دعونا نتكلم عن كل جزء على حِدَى:

تحديث صندوق البريد الوارد:

في iOS 5 كان عليكم الضغط على زر السهم، أما الآن قوموا فقط بسحب صفحة البريد الوارد من أعلاها للأسفل كما لو كان البريد وكأنه مطاطي وسيقوم بالتحديث.

VIP:

إذا كنتم تتلقون الكثير من رسائل البريد الإليكتروني، ولا تريدون أن تفوتكم رسائل معينة من بعض الأشخاص (على سبيل المثال: الزوجـ/ـة، الرئيس في العمل، الصديقـ/ـة الوحيد/ة)، يمكنكم أن تجعلوها VIP، ولجعل شخص ما VIP، اعثروا على رسالة واردة منه، اضغطوا على اسمه لتظهر لكم بطاقة اتصاله، وبأسفل بياناته اضغطوا على “إضافة لـ VIP” “Add to VIP”، ويصير على الفور هذا الشخص VIP، ولإزالتها اذهبوا إلى نفس المكان.. لا تنسوا إضافتي في الـ VIP!.

وضع علامة غير مقروء – العَلَم- Flag:

لوضع علامة غير مقروء عند عرضك لصندوق الوارد، اضغطوا على شعار “العَلَم” “Flag” في أسفل يسار شريط المعلومات الموجود بأسفل الشاشة، وسوف تظهر قائمة باستطاعتكم أن تضعوا منها علامة غير مقروء أو العلم على الرسالة.

مشاهدة رسائل  الـ VIP وذات الشعار فقط:

عند عرض صندوق الوارد، اضغطوا على شعار صناديق البريد Mailboxes في أعلى يسار الشاشة، وسوف يأخذكم إلى البريد الوارد الخاص بكل شئ، وإلى شخصياتكم الـ VIP والرسائل الواردة المؤشَّر عليها بالعَلَم أيضاً.

توقيعات البريد الإليكتروني المتعددة:

إذا كان لديكم أكثر من حساب بريد إليكتروني على الآيفون الخاص بكم، iOS 6 بإمكانه إعطائكم توقيعات مختلفة لكل حساب على حدى.

لإنشاء التوقيعات الخاصة بكم: اذهبوا إلى الإعدادات Settings> البريد Mail> جهات الاتصال Contacts> التقويمات Contacts> ثم تجدون في مرِّرُوا القائمة لأسفل ستجدون التوقيع Signature، اضغطوا على Signature، وذلك تفعلونه لكل حساب، وبذلك يمكنكم إضافة تواقيع مخصَّصَة للحسابات التي تريدونها.

وإلى الحلقة القادمة التي سنتكلم فيها عن أسرار وحِيَل ؟؟ و؟؟.. لكم مني أجمل تحيَّة

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *