انواع جالاكسي تاب برو الجديدة Galaxy Tab Pro

Galaxy TabPro 10.1 new تعرف على مواصفات جالاكسي تاب برو 10.1

كشفت شركة “سامسونج” عن ثلاثة حواسب لوحية في فئة “جالاكسي تاب برو” الجديدة، وهم حواسب “جالاكسي تاب برو 8.4″ و”جالاكسي تاب برو 10.1″ و”جالاكسي تاب برو 12.2″.

وتملك الحواسب الثلاثة شاشات بدقة 1600×2560 بكسل إلا أنها مختلفة القياس، فزود “جالاكسي تاب برو 8.4″ بشاشة قياس 8.4 بوصة، و”جالاكسي تاب برو 10.1″ بشاشة قياس 10.1 بوصة، و”جالاكسي تاب برو 12.2″ بشاشة قياس 12.2 بوصة.

وأوضحت “سامسونج”، في حدث أقامته على هامش مشاركتها في معرض CES 2014 التقني الذي يقام في مدينة لاس فيجاس الأمريكية خلال الفترة ما بين 7 إلى 10 يناير الجاري، أن الحواسب الثلاثة مزودة بكاميرا خلفية ذات دقة 8 ميجابكسل، وأخرى أمامية سعة 2 ميجابكسل، وتعمل بنظام تشغيل “أندرويد 4.4″ المعروف اختصارا باسم “كيت كات”.

ويشار إلى أن إزاحة الستار عن الأجهزة اللوحية الثلاثة التي تندرج تحت فئة “جالاكسي تاب برو” جاء في نفس الحدث الذي شهد إطلاق أول حواسب فئة “جالاكسي نوت برو” وهو “جالاكسي نوت برو 12.2” الذي يتميز بإمتلاكه لقلم ضوئي، خاصة أن الحواسب الأربعة تملك واجهة المستخدمة Magazine UX الجديدة والتي تتيح للمستخدمين تقسيم واجهة أجهزتهم إلى مربعات للتطبيقات والمحتوى حسب رغباتهم.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *