تحميل لعبة كول أوف دوتي Zombies lands على جوجل بلاي

تحميل لعبة كول أوف دوتي Zombies lands على جوجل بلاي

ألعاب الزومبي.. هناك الكثير منها متوفر للتحميل على متجر جوجل بلاي، لكن معنا الآن واحدة من أشد وأقوى ألعاب الزومبي وهي بحق مثيرة للاهتمام..

نحن لما نتحدث عن Call of Duty: Black Ops Zombies، وبعد أن ظهرت على هواتف الآيفون، قد وصلت أخيراً إلى متجر جوجل بلاي، من بعد شهر من صدورها، ومع ذلك، سيتم منح ثلاثة هواتف فقط حصرياً للعب عليها قبل الجميع لمدة شهر، وتلك الهواتف من فئة اكسبريا الخاصة بشركة سوني وهم إكسبريا إس وآيون وبلاي، وبعد انتهاء تلك الفترة، يستطيع أي شخص لديه جهاز أندرويد الاستمتاع باللعبة..

Call of Duty: Black Ops Zombies لأجهزة أندرويد تقدم العديد من التفاصيل، ومستويات مبهرة، فضلا عن نمط اللعب المثير Dead-Ops Arcade، فهناك 50 مستوى بانتظاركم، وبإمكانكم اللعب حتى ثلاثة أشخاص معاً عن طريق نمط اللعب المتعدد باستخدام الوايرليس..

اكمل الموضوع بالضغط على المزيد

تبدو رهيبة.. أليس كذلك؟ حسناً.. اللعبة تبدو كذلك بالفعل وأنها ذات جودة عالية في كل شئ، وكذلك الأسعار تأتي عالية هي الأخرى؛ فبما لا يقل عن 6.99 دولار سيكون هو الثمن من أجل الحصول عليها، ولكن لا تقلقوا من إنفاق المال على لعبة مثل كول أوف دوتي، لذا إن كان يهمكم شأن أولئك الزومبيز وترون أنه لابد من قتلهم، عليكم شرائها على الفور من هذا الرابط

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *