خرائط جوجل اصبحت تحت الماء – خرائط جوجل في أعماق المحيطات والبحار

يبدو أن الآفاق الجديدة ظهرت لخرائط جوجل.. فمن الآن تم إضافة أعماق المحيطات والبحار، أصدرت الشركة بالفعل أول المناطق التي يتم استكشافها في طريقة عرض بانورامية بزاوية 360 درجة، ونستطيع أن نقول ببساطة: إنها تبدو رائعة للغاية!..

في شراكة جوجل مع هيئة المساحة كاتلين سيفيو Catlin Seaview Survey تمكنت جوجل بشكل خاص جداً من كاميرا سيفيو تحت الماء، وعندما نقول بشكل خاص جداً، فإننا نعني بذلك أنه لا توجد سوى وحدتين من هذه الكاميرا بين البشر!، والتي تستطيع أن تلتقط صورة بزاوية 360 درجة كل ثلاثة ثوان، بالإضافة إلى تحديد الموقع الجغرافي وبيانات متجهات الكاميرا..

حالياً، وقط غطت جوجل 6 مواقع إلى الآن في الفلبين وهاواي واستراليا، وكما يمكنكم التخيُّل بالطبع، هناك طريق طويل جداً أمام فريق العمل بخرائط جوجل، ومن خلال النظر إلى تلك اللقطات الأولى، فنحن على يقين بأن هذا الجهد العملاق يستحق التقدير..

حسناً.. يمكنكم أن تبدأوا رحلتكم تحت الماء في الوقت الراهن، من خلال زيارة هذا الرابط.. ثم مقطع الفيديو (يُرْجَى خفض الصوت لوجود موسيقى).. ثم أخيراً.. تحياتي…

المصدر:

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *