شاهد صورة Nexus 5 الرسمية – نيكزس 5 بالصور والفيديو

nexus-5-aljawalat

ظهر هاتف جوجل نيكسوس Nexus 5 في سوق بلاي Google Play لأول مرة في صورة رسمية لكي نتأكد من اسم الهاتف بالإضافة الى تأكيد بعض التسريبات حول التغيرات والإضافات الجديدة على نظام تشغيل اندرويد 4.4 كيت كات Android KitKat وخاصة فيما يخص الواجهة كونها واضحة في الصورة الرسمية للهاتف Nexus 5.

اما بخصوص السعر فمن المتوقع ان يكون سعر Nexus 5 الذي سيبدأ من 349 دولار للنسخة ذات المساحة التخزينية الداخلية 16 غيغابايت ويتوقع ان يكون هناك نسخة اُخرى بسعة 32 غيغابايت بسعر 399 دولار في حال الكشف عنه رسميًا والذي يتوقع ان يكون في 18 أو 28 أكتوبر تشرين الأول الحالي.

تمكن موقع Android Police من الحصول على هذا الفيديو والذي يظهر الجهاز في جميع الزوايا بالاضافة الى جولة سريعة على نظام تشغيله الجديد اندرويد 4.4 كيت كات.

سياتي هذا الهاتف بشاشة IPS قياس 4.95 انش بوضوح 1920×1080 بيكسل تدعم تقنية Full HD ومعالج Snapdragon 800 رباعي النواة بتردد 2.3 جيجاهرتز من شركة Qualcomm وذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت ومساحة تخزينية بحجم 16 جيجابايت و 32 جيجابايت وبطارية بسعة 2,300 mAh اضافة الى كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وكاميرا امامية بدقة 1.3 ميغابيكسل ونظام اندرويد 4.4 كيت كات.

ما رأيكم بتصميم الهاتف بالإضافة الى السعر؟ 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *