شرح طريقة حذف برامج النظام الأساسية في نظام الاندرويد لتوفير المساحة

AppMaster

هل لديك برامج كثيرة على هاتفك وهي مدمجة بالنظام وتريد حذفها لتوفير مساحة داخل جوالك ؟ هل تعاني من مشكلة إمتلاء الذاكرة بشكل سريع دون تثبيت برامج كثيرة ؟ هل أستطيع حذف البرامج الرسمية التي تأتي مع الجهاز؟

حسنا الان ببساطة تستطيع ان تحذف هذة البرامج باستخدام برنامج App Master ولكن انتبة يجب أن تقوم بعمل روت لهاتفك ، فلا تقم بتثبيت البرنامج ولا تجربة هذه الطريقة إلا بعد عمل روت لهاتفك.

نبدأ على بركة الله خطوات تشغيل برنامج App Master لحذف البرامج الاساسية على جوالك :

1- عند تشغيل التطبيق لأول مرة سيطلب منك الحصول على صلاحيات الروت وإضافته إلى قائمة البرامج المسموح لها باستخدام الروت ، وبالطبع سنوافق على ذلك.

2- اسحب الشاشة ناحية اليسار للوصول إلى تطبيقات النظام System Apps.

3- ستظهر قائمة بالتطبيقات المثبتة رسميا على الهاتف والتي جاء بها من الشركة.

4- قم بتحديد البرامج التي ستقوم بحذفها ، ولكن كن حذرا لانك ممكن ان تقوم بحذف تطبيق متعلق بملفات النظام الاساسية فيحدث خلل في نسخة الاندرويد بالكامل وربما يتعطل جهازك !

5- بعد تحديد البرامج قم بالنقر على Uninstall  ، فتظهر رسالة تحذير تفيد بأنه سيتم حذف التطبيقات بشكل نهائي وتعطيك اختيارا بنقل التطبيقات المراد إلغاء تثبيتها إلى سلة المهملات Move to recycle Bin لتتمكن من استعداتها مرة أخرى إذا عدلت عن قرار حذفها في وقت لاحق و نحن ننصح بذلك اذا كنت تستخدم البرنامج لاول مرة .

وفي النهاية تفضل من هنا لتحميل البرنامج من جوجل بلاي اضغط هنا وننتظر ان تخبرنا بتجربتك للبرنامج في التعليقات بالاسفل.

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *