مجموعة ” Anonymous ” تهدد بايقاف الانترنت يوم السبت !

بالتأكيد انك سمعت عن مجموعة ” Anonymous ” من قبل .. أكبر مجموعة هكر في العالم و الأكثر تنسيقاً , و لديها العديد من الإنجازات و العديد من الدول العالم تخاف من هذه المجموعة ..

منذ فترة أعلنت المجموعة عن عملية أسمتها “ Operation Global Blackout ” عملية التعتيم العالمي .. و التي تهدف إلى الضغط على الحكومات ضمن احتجاجات Wallstreet , و الوقف ضد السادية المطلقة و الجشع المالي لكبار رؤوس الأموال ..

و كخطوة من عملية المجموعة قالت المجوعة بآنها ستوقف الأنترنت عن العمل في 31 مارس ! هذا يعني انك لن تستطيع تصفح مواقعك المفضلة أو بريدك الإلكتروني يوم السبت المقبل ..

الطريقة التي قد تستخدمها المجموعة هي المهاجمة على سيرفرات الـ DNS و تعد هذه السيرفرات الأساس و الوسيط في عملية الاتصال بين المستخدم و سيرفر الموقع المراد الدخول عليه .. بمعنى أخر سيرفرات الـ DNS تعد كنقاط تحويل للمواقع .. و من دونها لن تتمكن من دخول أي موقع بكل بساطة ..

طبعاً العديد من الخبراء أفاد ان الأمر مستحيل ان ينجح .. لعدة أسباب تقنية  ( موجودة هنا بالإنجليزية ) و أنه أذا تمكنت المجموعة من فعل ذلك لن تمكن من التأثير إلا في منطقة محلية معينة ..

و لكن لا يوجد شي مستحيل ! .. و أذا نجحت المجموعة بخطتها فتخيل قدر المشاكل الكبيرة التي قد تحدث في العالم ..

أنا أعتقد أيضاً بأنه أمر مستحيل أن ينجح .. لكنني أتمنى من كل قلبي أن تنجح المجموعة في مهمتها .. ماذا عنك ؟

المصدر 1 , 2 , 3

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *