مواصفات تابلت نكسوس 7 – اخبار Nexus 7

كما وصفته جوجل : Nexus 7 هو جهاز لوحي رفيع وخفيف وقابل للتنقل بشاشة مقاس 7 بوصات. صمم للعمل على Google Play حيث يعد Nexus 7 جهازًا مثاليًا لاصطحابه معك عند السفر، وذلك لما يتميز به من شاشة جذابة بمقاس 7 بوصات وعمر بطاريته الذي يمتد إلى يوم كامل. ومن خلال سعته التخزينية التي يمكن أن تصل إلى 32 غيغابايت وإتاحة خيار إضافة بيانات الجوال، يمكنك الوصول إلى المزيد من المحتوى المفضل لديك من Google Play من أي مكان.

جهاز نيكسس 7 اللوحي تمت صناعته بالتعاون مع شركة “آسوس” التايوانية ، وهي الشركة المسئولة عن عتاد Nexus 7 وتصميمه ، وقد تم تصميم جهاز نيكسوس بطريقة تتيح للمستخدمين الاستفادة من محتوى متجر جوجل الإلكتروني “جوجل بلاي” من : “تطبيقات ، و ألعاب ، و موسيقى ، …” ، كما هو الحال فى جهاز “كيندل فاير” المصمم للاستفادة من محتوى متجر أمازون الشهير .

يتضمن ميزات أكثر ويمكن حمله بسهولة أكبر

يمكنك شراء Nexus 7 المزود بإمكانية استخدام بيانات الجوال وسعة تخزينية قدرها 32 غيغابايت وإمكانية الوصول إلى المزيد من عناصرك المفضلة بسهولة – حتى إذا لم تتوفر شبكة WiFi بالقرب.

Nexus 7 مصمم للاستخدام في أي مكان تذهب إليه، بل يمكن استخدامه في أماكن أبعد لما يتميز به الآن من سعة تخزينية يمكن أن تصل إلى 32 غيغابايت وإمكانية الاتصال بشبكات بيانات الجوال. فجهاز Nexus 7 بإمكانه الآن العمل مع ما يزيد عن 200 موفر لبروتوكول GSM في أنحاء العالم.

السرعة والأداء

تم تصميم Nexus 7 بواسطة ASUS، وهو يأتي مزودًا بمعالج رباعي النواة NVIDIA® Tegra® 3، ومن ثم يتم تنفيذ كل المهام بسرعة أكبر، حيث يتم تحميل الصفحات بسرعة كما يتم تشغيل الألعاب بسلاسة واستجابة سريعة، فضلاً عن أنه يتم تشغيل عدة تطبيقات بسهولة شديدة. يوفر لك تصميم وحدة المعالجة المركزية 4‎-PLUS-1™‎ الحاصل على براءة الاختراع إمكانات المعالجة عند اللزوم كما يتيح توفير طاقة البطارية بشكل كبير عند عدم استخدام الجهاز.

شاشة رائعة – تم تصميمها لتتوافق مع تشغيل الألعاب

تم تصميم Nexus 7 بحيث يتوافق مع تشغيل الألعاب. ومن خلال أداء سريع جدًا عن طريق معالج رباعي النواة، وشاشة تنبض بالحياة وبدقة عالية تبلغ 1280×800 وأدوات استشعار مثل الجيروسكوب وجهاز قياس السرعة، يمكنك إجراء استدارة كاملة للجهاز ثم إمالته ولمسه وتلمس طريقك للوصول إلى أعلى المراكز في لوحات الصدارة أثناء استكشاف ما يزيد عن 700000 تطبيق ولعبة على Google Play.

وقت أقل في الشحن وساعات تشغيل أكثر.

Nexus 7 بإمكانه تنفيذ كل مهامك؛ نظرًا لأنه يوفر ما يزيد عن 8 ساعات من تشغيل الفيديو العالي الدقة و10 ساعات من تصفح الويب أو القراءة الإلكترونية، فضلاً عن مدة وضع الاستعداد التي تصل إلى 300 ساعة. وسواء أكنت تقيس عمر البطارية بعدد الفصول التي تتم قراءتها أو بعدد المستويات التي تحققها أو بعدد الأفلام التي تشاهدها أو بعدد الدقائق التي يستمر فيها الجهاز في وضع السكون أثناء عدم استخدامه، يمكنك قضاء وقت أقل في الشحن ووقت أكبر في الاستفادة من الجهاز في تنفيذ مهامك.

Android 4.2،‏ Jelly Bean.

Nexus 7 مزود بنظام تشغيل Android 4.2، وهو أحدث إصدار لأشهر أنظمة الجوال الأساسية عبر العالم. ومن خلال هذا النظام، ستتعامل مع لوحة مفاتيح محسنة تساعدك على المزيد من التعبير والإنجاز، كما يمكنك تخصيص أسلوب استخدامك من خلال أدوات قفل الشاشة وأشياء أخرى كثيرة.

لوحة مفاتيح أفضل، ومزودة الآن بميزة الكتابة بالإشارة.

سهلت ميزة الكتابة بالإشارة كتابة الرسائل بدرجة أكبر من ذي قبل – مرر إصبعك فوق الأحرف لكتابة رسائل إلكترونية أو نصوص في لمح البصر. ويمكن للوحة المفاتيح توقع الكلمة التالية والتنبؤ بها، لذا يمكنك كتابة رسائلك بسرعة أكبر من ذي قبل.

أفضل وضع للكتابة بالإشارة هو وضع اللغة الإنجليزية. وتختلف الجودة باختلاف اللغات الأخرى، كما أن هذه الميزة لا تزال غير متوافقة مع بعض اللغات.

سرعة تصفح الويب باستخدام Chrome

يتضمن Nexus 7 متصفح Google Chrome بما يتميز به من سرعة وبساطة في الأداء. سجل الدخول لمزامنة إشاراتك المرجعية وعرض علامات التبويب المفتوحة لديك على جهاز الكمبيوتر وإرسال صفحات ويب من جهاز الكمبيوتر إلى جهازك اللوحي بالإضافة إلى أشياء كثيرة أخرى.

سجل دخولك، وتمتع بالمزامنة المتواصلة.

Nexus 7 متصل بالكامل بخدمات السحاب الموثوقة من Google – لذا يتم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهات الاتصال الخاصة بك وبياناتك في Gmail والتقويم والصور والموسيقى والأفلام والكتب دائمًا في السحاب، مما يجعلك تستغني عن استخدام الأسلاك. كل ما عليك هو تسجيل الدخول بحسابك المجاني في Google ولن تفقد مطلقًا الأشياء المهمة.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *