مواصفات iPad 5 و iPad Mini 2 المتوقعة

ipad5 ipad 5 : اخر اشاعات ايباد 5 حتى الان

خلال الأشهر القليلة القادمة سوف يطل علينا الجهاز اللوحي iPad 5  بالإضافة إلى الجيل الثاني من الآيباد ميني iPad Mini 2 و الذان من المتوقع أن يتم الكشف عنها قبل إطلاق النسخة النهائية من iOS .

هناك بعض التسريبات بالتأكيد سوف نخبركم بها ، والبداية مع جهاز iPad Mini 2 والذي يتوقع أن يحمل شاشة من تصنيع   AU Optronics والتي سترفع دقة الشاشة حتى 4 أضعاف ، أما المعالج فسيكون A7 ثنائي النواة ، كما ستعمل آبل على زيادة عمر البطارية كما سبق ورأينا مع أجهزة الماك بوك أير ، حيث يتوقع أن يصل عمر البطارية إلى 10 ساعات من العمل المستمر ، كذلك سيأتي بتصميم أنحف .

أما جهاز iPad 5 فمن المتوقع أن يأتي بشاشة بتقنية  IGZO من Sharp ، و هذا يتداول فعلياً في الأوساط التقنية منذ أشهر ، ومن أهم مزايا تقنية IGZO أنها موفرة جداً للطاقة و تتفوق في ذلك على شاشات LCD ، كما تتمتع بدرجة عالية من السطوع و عدد أكبر من البكسلات ، كما أنها توفر رؤية جيدة حتى في وجود أشعة الشمسهذه كلها تسريبات لا نستطيع تأكيدها كما لن نستطيع نفيها ، وعلى أي حال لم تفصح آبل بشكل رسمي أي شيء يتعلق بالإصدارات القادمة من الآيباد و الآيباد ميني .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *