تقييم شركة A3Trading ايه ثري تريدينج للتداول 2023

a3trading اي 3 تريدينج الوسيط الموثوق به في السعودية - a3 تريدينج
a3trading اي 3 تريدينج الوسيط الموثوق به في السعودية – a3 تريدينج

تقييم شركة A3Trading ايه ثري تريدينج للتداول 2023

بعد التقدم التكنولوجي أصبح الحصول على الأموال لا يتطلب الخروج من المنزل لساعات طويلة، فمن الممكن أن يقوم الشخص بالحصول على الأرباح الطائلة، وهو جالس على الحاسوب الخاص به دون عناء، وذلك عبر استثمار المبالغ المالية بشكل إلكتروني، إلا أنه يُمكن أن يكون ذلك سبيل لخسارة تلك الأموال التي بدأ بها الشخص مشروعه، كيف ذلك؟ هذا ما سنعرفه من خلال السطور التالية من خلال استعراض وتقييم منصة XLNTrade.

تقييم ومراجعة اي ثري تريدينج A3Trading

معلومات حول شركة A3Trading

إن شركة A3 Trading هي شركة للخدمات المالية، متخصصة في مجالات تجارة الفوركس وتداول العملات والأصول من خلال الإنترنت. حيث يضم الكيان القانوني التابع لها شركة Wanakena LTD، وهي شركة منظمة بشكل قانوني في قبرص، كما يتم تشغيل موقعها بالاتصال مع شركة Securcap Securities Limited المرخصة والمنظمة بشكل قانوني في جزر سيشل، حيث تتيح هذه الشركة وصول المتداولين والمستثمرين إلى سوق المال من خلال منصات المتصفح والهاتف المحمول الخاصة بها، للاستثمار في الكثير من الأصول .

الأصول المالية المتاحة للتداول عبر شركة A3Trading

إن الأدوات المالية المتاحة للتداول تأتي في صدارة النقاط التي ينبغي الاهتمام بها عندما نعمل على تقييم شركة A3Trading للوساطة المالية. إذ تتيح الشركة لعملائها الوصول إلى مختلف الأسواق العالمية والمحلية من خلال منصتها، كما تتيح لهم تداول حزمة كبيرة من المنتجات المالية الشهيرة والأصول، والتي يمكننا تقسيمها إلى خمس فئات أساسية وهي:

  1. تداول العملات الأجنبية (الفوركس).
  2. التداول في الأسهم.
  3. تداول المؤشرات.
  4. التداول في السلع.
  5. التداول في العملات الرقمية.

هل تدعم شركة A3Trading المتداولين المبتدئين

في الحقيقة فإن شركة A3 Trading حريصة بشكل كبير على دعم المتداولين المبتدئين بمختلف الطرق، إذ أنها تقدم لهم مجموعة من الأدوات المالية للتداول، والتي تتميز بدقتها وسهولة استخدامها في وقتٍ واحد، وهذا بالإضافة إلى أن شركة A3 Trading تتيح مجموعة كبيرة من الدورات التعليمية بواسطة مدراء الحساب، وذلك بهدف دعم المتداولين والمستثمرين المبتدئين والمحترفين أيضًا.

لمساعدتهم في تطوير قدراتهم وأنفسهم ومهاراتهم وذلك عبر تعريفهم على مبادئ السوق وطريقة تحليل البيانات والمخططات البيانية، بالإضافة إلى جميع النواحي الأخرى التي تعنى بإدارة الصفقات وتأسيس الاستراتيجيات للحصول على تجربة تداول مميزة وفعالة.

أهم النصائح والمعايير لاختيار وسيط تداول موثوق

  1. ماهي التراخيص التي يملكها الوسيط، والجهات الرقابية التي يخضع لرقابتها؟ ومن أي دولة؟
  2. هل يوفر الوسيط منصة تداول مستقرة وسريعة؟
  3. ماهو نوع الوسيط الذي تتعامل معه؟
  4. فروق الأسعار والعمولات الإضافية والحسابات الخالية من الفوائد الربوية.
  5. هل يوفر الوسيط خدمة عملاء جيدة بعد فتح الحساب؟
  6. سمعة شركة الوساطة في أوساط المتداولين؟
  7. ماهي سياسة الهامش والروافع المالية لدى شركة الوساطة؟
  8. مالخدمات المضافة التي تقدمها شركة الوساطة؟

كلنا نعلم أنه هناك أعداد كبيرة من شركات تداول العملات في السوق وتزداد مع مرور الوقت. ولكن، اختيار شركة التداول المناسبة المناسب قد يكون عملية صعبة وتستغرق وقتاً طويلاً من أجل الحصول على شركة يمكن الاعتماد عليها بسبب حقيقة أن هناك العديد من العوامل التي يجب أخذها بالاعتبار.

التداول للمبتدئين مع A3Trading

لست متأكدا من أين تبدأ حياتك المهنية على الإنترنت؟ كل ماعليك هو البدأ في الدورة التدريبية في التداول للمبتدئين لدى A3 Trading والتي تقدمها مجاناً.

المعرفة والمعلومات هما عنصران أساسيان لأي نجاح في التداول عبر الانترنت ومعظم المتداولين الذين يحققون أرباحاً ثابتة قد تلقوا نوعاً من التدريب والتوجيه. وقد أظهر استطلاع للرأي قامت به A3 Trades مؤخرا أن 92% من المتداولين الذين يحققون أرباحاً شهرية بمعدل 3.000 دولار أو أعلى من ذلك قد تلقوا هذه الدورة.

ماذا ستتعلم من هذه الدورة؟

تغطي هذه الدورة أساسيات التداول والاستثمار للمتداولين بالإضافة إلى استعراض كامل لأدوات التداول والخدمات المتاحة لك. ستتعلم المزيد عن علاقتك بمدير حسابك وتطبيق الهاتف والتقويم الاقتصادي. والأهم من ذلك كله هو أنك سوف تتعلم المزيد عن التداول عبر الإنترنت؛ وماهيته وكيف يمكنك تحقيق ربح منه. هل أنت مستعد؟

تتميز دورة التداول للمبتدئين أيضاً بـ :

  • التدريب الشخصي
  • إتاحة كتب إلكترونية عن الاستثمار
  • إتاحة دروس فيديو تعليمية
  • الندوات الإلكترونية
  • مقدمة عن منصات التداول

يستطيع كل من المتداولين المبتدئين وغيرهم من المتداولين المتقدمين الاستفادة من دورات ايه ثري تريدينج  المجانية والتي تشتمل على موضوعات مثل تنوع محفظة التداول، ومبادئ السوق، وتحليل البيانات.

وانطلاقاً من إدراكنا بأن الثقافة المالية أمر حاسم في نجاحك، نوفر لك الأدوات وجلسات التدريب التي تهدف إلى الإلمام بكل شيء بدءاً من المصطلحات والمفاهيم ووصولاً إلى استراتيجيات التداول الأكثر تقدماً.

ايه 3 تريدينج A3 trading
ايه 3 تريدينج A3 trading

8 قواعد ذهبية للربح من الفوركس مع A3trading

هناك العديد من القواعد الأساسية والهامة التى تساعدك فى جنى الأرباح بكل دائم من هذا السوق , وينبغى قبل أن تعرف هذه القواعد الذهبية أن تتعلم التحليل الفنى بشكل كامل وكافى حتى تتمكن من تطبيق هذه النقاط :

  1. سوق الفوركس ليس لعاطل : أى أنك لا ينبغى أن تترك عملك الأساسى أو ألا تعمل غير الفوركس , بل يجب أن تجعل الفوركس عملك الثانوى والذى تستطيع الجمع بينه وبين أى عمل آخر حتى تتمكن من جمع الخيرين , بالإضافة إلى ذلك فإن نفسيتك ستتأثر لا محالة إن كانت الفوركس هى مصدر دخلك الوحيد .
  2. Trend Is My Friend أو الترند صديقى , يجب عليك ألا تتداول عكس الترند مهما كانت المغريات , ودعك من الصفقات الإرتدادية العاكسة للترند , إن تمكنت من ضبط هذه النقطة فكن على يقين بأنك حصلت نصف طريق النجاح .
  3. تحديد الهدف والإستوب وعدم تغييره مهما كانت المغريات حيث أن تغيير الإستوب كلما عكس السعر يؤدى للمزيد من الخسائر دون أى داعى .
  4. لا تتداول متبعا الأمل , فكثير من الخسارى فى هذا المجال يسعون وراء الأمل بحيث تجد المتداول يبحث عن أمل رجوع السعر إلى نقطة دخوله حتى لا يخسر شئ , وتمر ساعة تلو الأخرى ليجد أن خسارته أصبحت أضعاف أضعاف .
  5. عدم دخول أى صفقات تعزيزية للصفقات الخاسرة مطلقا , فلا ينبغى لك زيادة حجم عقودك أكثر من اللازم لأنك بذلك تعرض المارجن الخاص بحسابك لخطر داهم قد يؤدى إلى خسارتك لحسابك بالكامل .
  6. لا تتداول وقت الأخبار , فالتداول ووقت الأخبار له طريقة معينة وإستراتيجية معينة وقد تصيب أو تخطئ لذلك أعيدك للبند التمهيدى من المقال وهو ألا تتداول فى هذا السوق قبل إتقان علم التحليل الفنى ومعرفة كل ما فى السوق .
  7. لا تجمع بين صفقتين فى حسابك , أى لا تدخل صفقة إلا بعد الإنتهاء من الصفقة الحالية , ولعل السبب وراء ذلك يرجع إلى أنك بدخولك العديد من الصفقات تضغط حسابك ومن ثم تضغط المارجن الخاص بك وتكون عرضة لخسارة حسابك فى لحظات .
  8. دخول السوق بناء على أسباب ونقاط دخول واضحة ولا تدخل لمجرد الدخول .

كانت هذة اهم النصائح والقواعد الذهبية للربح من forex عن طريق شركة اي 3 تريدينج A3trading للتداول .

A3Trading فرصة رائعة لتحقيق الأرباح

ماذا تقدم شركة اي 3 تريدينج ؟

في الواقع، أن هذه الشركة تقدم للمتداول كل ما يحتاجه لكي يصبح مستثمر ناجح. فكل الذي يتوجب على المتداول فعله في البداية هو تسجيل الدخول على موقع شركة A3trading وبعد ذلك سوف تقودك الشركة في كل شىء سواء في النواحي التعليميه أو ممارسة التداول أو في الحصول على الأرباح، فنستطيع أن نشير إليهم على النحو التالي:

a3 تريدينج تقوم بتعليمك : تتولى شركة A3trading مسؤلية تعليم كل العملاء عن التداول. فإذا كنت متداول جديد فسوف تعلمك وتدربك الشركة على إتقان التداول بعدد كبير من الوسائل التعليمية سواء دروس الفيديو، أو الكتب، أو الدورات التدريبية. وعلى نفس الموال إذا كنت متداول متمرس، فسوف تساعدك الشركة في زيادة حصيلتك التعليمية وأمدادك بأساليب وخطط جديدة في التداول لكي تصبح متداول أفضل.

فالشركة ترى أن التعلم المستمر عن التداول هو أمر لا يمكن الإستغناء عنه ولذلك تعمل على تطويره بشكل مستمر.

ايه 3 تريدينج تساعدك في عمليات التداول : لن تكون وحيداً في أسواق التداول، ولن تتخذ قرارات التداول وحدك أبداً طالما أنك متداول من خلال A3trading. فبجانب توفير شركة A3trading لمنصات تداول عالمية بها رافعات مالية وسهله الإستخدام، فأن الشركة تقدم مجموعة من أدوات التداول المساعدة التي تقوم بالنيابة عنك بتحليل الأسواق ومراقبة حركاتها بشكل مستمر وتوفير كل تلك المعلومات لك في شكل بياني بسيط يسهل معها تحديد ماذا تريد أن تفعل من عمليات سواء بيع أو شراء في كل يوم.

هذا بجانب المدرب الشخصي والذي لن يقوم بمساعدتك عن طريق تزويدك بالمعلومات فقط، وأنما سيكون متاح لك أيضاً من أجل مساعدتك في عمليات البيع والشراء التي تقوم بها كلما أحتجت له.

ايه 3 تريدينج A3 trading تدعمك دائما : يحتاج جميع المتداولين في كثير من الأحيان لأنوع مختلفة من الدعم. يأتي أولهم بالطبع الدعم الفني الذي يساعد العملاء في المشاكل التقنيه في المنصات وتطبيق الهاتف وكل هذه الأشياء، كذلك مساعدتهم في إتمام التعاملات المالية بصورة صحيحة وتقديم العون لهم في حال التعرض لأي تأخير أو ما شابه. ك

ذلك يقوم المدرب الشخصي بتقديم نوع آخر من الدعم يتمثل في مساعدة المتداول في النواحية التعليميه وتطوير المهارات والقيام بعمليات تداول صحيح، بل ويصل الأمر إيضاً لتقديم الدعم الفني للمتداول في مختلف اللحظات سواء الناجحة أو الخاسرة.

الاسئلة الشائعة حول ايه 3 تريدينج A3 trading

ايه 3 تريدينج A3 trading
ايه 3 تريدينج A3 trading

ما هو التداول؟

عملية التداول تعمل عن طريق مبادلة أصل بأخر مساوي له في نفس القيمة، ويتم تحديد هذه القيمة اعتمادا على قوة العرض والطلب على هذا الأصل وعادة يقصد بمصطلح التداول شراء الأصل بسعر منخفض ثم بيعه بسعر مرتفع من أجل تحقيق الأرباح.

كيف ابدأ تعلم التداول ؟

يمكنك البدء في تعلم التداول من خلال الدروس المتوفرة في المتداول العربي، تصفح مدرسة الفوركس و دروس تعلم التحليل الفني.

كيف افتح حساب وابدأ التداول؟

يمكن للأفراد بدأ التداول في الأسواق المالية المختلفة من خلال شركات الوساطة المرخصة حيث يقوم المتداول بفتح حساب تداول له في شركة الوساطة وسيقوم الوسيط بتزويده بتسهيلات والمعلومات اللازمة التي تمكنه من بدء عملية التداول

ما هو التداول الإلكتروني؟

ويعتبر التداول الإلكتروني هو تبادل أصول مالية عبر وسائل الاتصال المختلفة من خلال ما يسمى بمنصات أو برامج التداول حيث يمكنك تنفيذ صفقات بيع وشراء أزواج عملات، والأسهم، والسلع، والعملات الرقمية من خلالها بهدف الربح من تحرك أسعار هذه الأصول.

ما هى الأصول المالية المتاحة للتداول عبر شركة A3Trading

تأتي الأدوات المالية المطروحة للتداول في صدارة العوامل التي يجب النظر إليها عند تقييم شركة A3 Trading للوساطة المالية، وتُمكن الشركة عملائها من الوصول إلى العديد من الأسواق العالمية عبر منصتها.

هل يمكن سحب الأموال من شركة A3Trading ؟

نعم يمكن سحب الأموال في حال كانت الأموال في المحفظة حيث يمكن اغلاق كل الصفقات من التطبيق أو موقع الشركة ومن ثم فتح طلب سحب وتوفير جميع المستندات المطلوبة لاتمام عملية السحب.

ماهي ميزات الربح من التداول عبر الانترنت مع A3trading؟

  • لا يحتاج أي مبالغ كبيرة للبدء في التداول الإلكتروني.
  • يمكنك أن تبدأ في الربح بعد ثوان من بدء التداول الإلكتروني.
  • سهل جدا في البداية للمستثمرين الجدد ويمكن التعلم بسهولة.
  • يمكنك التبديل بسهولة من منصات التداول الرقمية سواء منصات تداول العملات الرقمية أو الفوركس أو الأسهم والسندات.
  • يمكنك استخدام استراتيجيات قصيرة المدى لتحقيق ربح سريع من التداول.

هل أنا مستعد للبدأ بالتداول؟

من الأفضل البدأ بحساب تجريبي، و عدم الانتقال إلى الحساب الحي (المباشر) حتى تشعر بالراحة مع الحساب التجريبي لفترة لا تقل عن 3 شهور, ويمكنك بالطبع التداول بالحساب التجريبي لفترة أطول من 3 شهور إذا كنت تحقق أرباح خلال تلك الفترة. تذكر بأنه على الرغم من أن السعر نفسه تقريباً، فإنك على الارجح سوف تشعر بأن الأمر أصعب أكثر عند المخاطرة بالمال الحقيقي.

هل يمكن ان اتعلم التداول بسهولة ؟

هناك من يعتقد انّ مجال الفوركس محصور على المختصين بمجال الاقتصاد، هذا ادعاء بعيد عن الصحة, ففي الواقع هناك ثلاثة ركائز ضرورية لنجاح المتداول اذا تمكّن منها ستزداد لديه إمكانية الربح بنسب عالية جدًا :

  1. قراءة البيانات التاريخية لأزواج العملات عن طريق تحليل الرسوم البيانية لتوقع حركتها المستقبلية
  2. كيف تدير حساب التداول الخاص بك من دون مخاطرة على رأس مالك والبقاء في الجانب الآمن.
  3. التدريب النفسي أي السيطرة على الطمع والخوف للتعامل باستقرار نفسي تام مع تقلبات السوق المختلفة .

ماهو تطبيق A3Trading ؟

توفر شركة A3Trading‏ تطبيق خاص بهم للتعامل من خلال الهاتف الجوال نظام Android ونظام IOS، ويُمكن تحميله من خلال ابل استور او اندرويد جوجل بلاي ، حيث يعمل التطبيق على تسهيل طرق التعامل لأكثر من المنصة والهدف منه هو تحقيق مميزات مع استخدام نظام الضغطة الواحدة للقيام بعملية ما.

كما يوفر التطبيق إمكانية إتمام القيام صفقات قوية ومربحة جدًا بضغطة واحدة على هاتفك الجوال أو التابلت المرافق لك في السفر أو المشي خارج نطاق المكتب الخاص بالعمل ، بالإضافة إلى متابعة آخر الأعمال، والأسعار الخاصة بالأسهم اليت قُمت بشرائها.

هل التداول اليومي مع ايه ثري تريدينج محفوف بالمخاطر؟

يمكن أن يكون التداول اليومي محفوفًا بالمخاطر إذا لم يتم بشكل صحيح. إنه ينطوي على الاستفادة من تحركات الأسعار قصيرة الأجل في الأدوات المالية وهو الأنسب للمتداولين ذوي الخبرة الذين يفهمون الأسواق ولديهم المهارات اللازمة. على هذا النحو، من المهم إجراء البحث الخاص بك قبل البدء في التداول اليومي.

نصيحة اخيرة مع A3Trading

لا تنسى ,,, ان حسن اختيار افضل شركات التداول الموثوقة والمرخصة هو بداية طريق الاستثمار الناجح . واختيار شركة تداول موثوقة يتطلب الحيطة والحذر بناءا على معطيات محددة ينبغي الانتباه لها وذلك لتجنب الوقوع فريسة لشركات النصب في السوق.

بالرغم من وجود عدد من الشركات التي لا تلتزم بالمصداقية فهذا لا يعني ان كشفها هو أمر صعب . لذلك ينصح دائما بالتعامل مع افضل الشركات الموثوقة في السوق بناء على توصيات الزبائن.

بالاضافة الى أن التداول بشكل مفرط وثقة زائدة قد يكون السبب وراء خسارتك لاستثمارك في البداية وتقليل ارباح الفوركس المتوقعة.

وختامًا فقد تعرفنا في مقالنا هذا على شركة A3Trading وأهم المعلومات عنها، وأهم مميزاتها. كما تحدثنا عن منصات التداول فيها، بالإضافة إلى أنواع الأصول المتاحة للتداول في الشركة. وقدمنا لكم في الختام أبرز الأسئلة الشائعة حول هذه الشركة.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *