سعر ساعة أبل؟ ماهو الفرق بين انواع ابل ووتش ؟

Apple-Apple-Watch-Overview.clipular

سعر ساعة أبل؟ ماهو الفرق بين انواع ابل ووتش ؟

ساعة أبل تتوفر بثلاث إصدارات (الأساسي، الرياضي، الذهبي) الثلاث ساعات تمتلك نفس المواصفات من حيث المعالج والسعة التخزينية وجودة الشاشة. الاختلاف يكون في المادة المصنوع منها الساعة والتي تكون ألومنيوم أو ستنالس ستيل أو ذهب. بالإضافة إلى الزجاج الذي يكون ion-X في حالة الساعة الرياضية وزجاج ياقوتي في الأساسية والذهبي. سعر الساعة يبدأ من 349$ وحتى 17000 دولار طبقاً للإطار والمادة المصنوعة منها الساعة.

انواع ابل ووتش ؟

أبل ووتش هي فريدة من نوعها بين عروض منتجات آبل حيث انها توفر مجموعة متنوعة من حيث خيارات المشتري. للمساعدة في توضيح وتحديد الخيارات المتاحة, فصلت الشركة أبل ووتش الى ثلاث مجموعات متميزة:

Apple-Apple-Watch-Overview.clipular

 

اولا Apple Watch Sport, و Apple Watch, و Apple Watch Edition والاخيرة هذة لفئة مختلفة من الزبائن وربما ليس نحن او حتى شخص نعرفة !!! وسوف نوضح لكم بعد قليل لماذا قلنا لكم ذلك ! . كل الثلاث تقدم خيارات الحجم 38mm و 42mm مستطيلة, ولكن المواد تختلف حسب المجموعة.

Apple Watch Sport

النماذج الرياضية هي الارخص, مع اطار الالومنيوم ياتي باللون الرمادي والفضي, وسوار ملون مصنوع من fluoroelastomer وهي مادة البوليمر مثل المطاط وهي تتوفر في مجموعة من الالوان.

النسخة الرياضية من أبل ووتش هي بأسعار معقولة اكثر, لكن المطاط هذا قد لا يناسب جميع الاذواق, ولكن قبل للتبديل بسوار مخصص من أبل مصممة لجميع الساعات يعني يمكن للمستخدمين بسهولة تغييرها من الخارج.

أبل ووتش الرياضية بـ $349 لـ 38MM و $399 لـ 42MM.

https://www.youtube.com/watch?v=ibklpzKai-o

Apple Watch

أبل ووتش العادية الي تجمع الوسط, مصنوعة من ستينلس ستيل 316L متاحة ما في الفضي الامع او اسود لامع. تتميز بسوار جلد او معدن.

اسعار أبل ووتش العادية هي $549- $1049 لـ 38MM. و $599- $1099 لـ 42MM.

https://www.youtube.com/watch?v=ijex5274t_c

Apple Watch Edition

نسخة الاثرياء , ستبدا من $10,000 كما اعلنت أبل خلال الحدث. تستخدم نفس نسخة ابل ووتش العادية sapphire crystal لحماية الشاشة, ولكن الفرق ان 18 قيراط الذهب يغطيها باللذهبي او الذهبي الوردي.

الابل ووتش هذي تبدا من $10,000 لـ 38mm و 42mm بـ $12,000. هناك ثمانية الوان مختلفة لهذا النسخة من الساعة والسعر سوف يرتفع حتى $17,000 – اعتماد على مقدرتك المالية عزيزي.

https://www.youtube.com/watch?v=dDAP9OWtQro

شاهد من هنا صور ساعة أبل “Apple Watch” وهنا قدمنا لكم جميع صور ابل ووتش

قدمنا لكم من خلال موقع الجوالات تقرير عن سعر ساعة أبل؟ ماهو الفرق بين انواع ابل ووتش ؟ وفي انتظار رايكم في التعليقات في الاسفل .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *