تويك بوكس : تطبيق TweakBox تويك بوكس بديل App Store لأجهزة iOS

تطبيق تويك بوكس TweakBox بديل App Store لأجهزة iOS
تطبيق تويك بوكس TweakBox بديل App Store لأجهزة iOS

تطبيق تويك بوكس TweakBox بديل App Store لأجهزة iOS

إذا كنت تريد معرفة كيفية تثبيت برنامج TweakBox لأجهزة ios وكذلك ترغب في معرفة كيفية تحميل متجر تويك بوكس للايفون بدون جيلبرك، فهذا يعني أنك في المكان الصحيح لتنزيل هذا البرنامج المميز الذي يعد بديلًا مجاني عن باقي متاجر الايفون الأخرى.

برنامج tweakbox متجر بديل App Store لهواتف الايفون من اجل تحميل تطبيقات بلس بدون جيلبريك، يعمل على جميع إصدارات نظام أبرزهم iOS 13 و iOS 14.

تطبيق tweakbox هو متجر صيني للأيفون من تطوير جهة خارجية ليكون بديلا للمستخدمين الذين يرغبون بتحميل تطبيقات والالعاب الغير متاحة على متجر App Store.

تطبيق TweakBox ( لأجهزة iOS & Android )

يأتي متجر tweakbox ضمن قائمة أفضل 10 متاجر بديلة للأيفون من اجل تحميل تطبيقات والالعاب، رغم تفوق متجر الارنب الصيني بشكل كبير ورهيب من حيث كم والمميزات التى يوفرها.

تحميل متجر تويك بوكس TweakBox للايفون لتحميل تطبيقات البلس و الالعاب المهكرة : يعتبر متجر تويك بوكس TweakBox للايفون واحد من افضل المتاجر الالكترونية الخاصة بجوالات الايفون و التي من خلالها ان تحصل على العديد من التطبيقات و الالعاب التي لا يمكنك الحصول عليها من متجر اب ستور App Store ، فهو يعتبر افضل طريقة لتحميل تطبيقات البلس و الالعاب المهكرة بدون جيلبريك على الايفون .

و بالتأكيد يعد تويك بوكس للايفون هو متجر متكامل تستطيع ان تقوم بالاعتماد عليه بشكل كبير حيث انك سوف يجعلك تقوم بالاستغناء عن اي متجر اخر ، و هذا لكون ان المتجر يمنحك فرصة تحميل التطبيقات العادي مثل المتجر الرسمي للايفون الاب ستور App Store .

واحدة من الخصائص الرائعة التي مكنت متجر تويك بوكس للايفون من ان يكون ذو شأن عالي في المنافسة بين العديد من المتاجر الالكترونية الاخرى ، هو استقرار الاداء للمتجر و ايضاً للتطبيقات التي تقوم بتحميلها من خلاله ، و هذا يعتبر الذي يبحث عنه المستخدم و هو الشعور بالراحة و الامان عند استخدام التطبيق ، حيث انك لن تكون فى حاجة الي تطبيق VPN او برنامج اضافة من اجل ان لا يتوقف المتجر عن العمل مثل ما يحدث مع متجر الارنب الصيني ، و هذا يعتبر له تأثير بالغ الاهمية على تجربة المستخدم .

متجر تويك بوكس TweakBox

يتيح لك متجر تويك بوكس TweakBox للجوال الايفون لكافة المستخدمين الذين لديهم الجوالات الذكية ان يقوموا بـ تحميل كافة الالعاب و التطبيقات المدفوعة مجانا بكل سهولة و بساطة و سلاسة دون تحتاج  الى ان تقوم بدفع اى اموال مقابل الحصول على التطبيق او اللعبة المدفوعة او ذات ثمن على متجر البلاي ستور ، و هذا الامر الذي جعل من التطبيق شعبية كبيرة فى جميع انحاء العالم .

مع كل الخصائص و المميزات التي يأتي بها هذا المتجر الرائع الا ان متجر تويك بوكس للايفون و الايباد مع الاسف لا يدعم اللغة العربية و لا اي لغة اخرى غير الانجليزية ، الجدير بالذكر اننا لا نعتقد انه سوف يقوم بدعمها فى الفترة القريبة و بالتأكيد سوف يقوم ذلك بالتأثير على تجربة مستخدمين المتجر الذين لا يجيدوا اللغة الانجليزية .

وياتي تطبيق تويك بوكس TweakBox من ضمن قائمة المتاجر البديلة لهواتف iPhone و iPad :

  1. Cydia AppStore
  2. Sileo
  3. Emus4U
  4. AppValley
  5. TutuApp
  6. TopStore App
  7. Panda Helper
  8. Zestia Step
  9. TweakBox
  10. iNoJB
  11. CokerNutX
  12. iOSEmus
  13. AppEven
  14. Asterix Installer
  15. iPA4iOS
  16. Mojo Installer
  17. AppEven
  18. AppCake
  19. FtOS Store
  20. HipStore

تويك بوكس : تحميل برنامج tweakbox 2021

أبرز مميزات تحميل وتثبيث برنامج tweakbox 2021 :

يوفر برنامج تويك بوكس مجموعة من المميزات التى جلعتها مشهورا بين المستخدمين، ولعل أبرزها التالي :

  • دعم هواتف الأيفون والأيباد :

نقطة مهمة حيث ان متاجر الاندرويد متوفرة بكثرة لكن اجهزة الايفون العدد محدود، وتم تطوير tweakbox ليكون حل لتجنب القيود المفروطة على هواتف iPhone و iPad.

  • دعم جميع إصدارات iOS :

بعد ان تم إطلاق iOS 14 مؤخرا فإن شركة المطورة عملت على دعم tweakbox لهذا الإصدار، الى جانب دعمه iOS 13 و 12 و 11 و 10 و 9 و 8 و 7 القديمة.

  • تحميل وتثبيث بدون جيلبريك :

لا داعي للقلق من فقدان ضمان جهازك، لأنك لن تحتاج الى عمل جيلبريك للهاتف ويمكن تتثبيث متجر tweakbox من خلال متصفح Safari مباشرة.

تويك بوكس TweakBox – تحميل متجر TweakBox للايفون لتحميل تطبيقات البلس و الالعاب

تحميل برنامج TweakBox للأيفون

  1. ‎لتنزيل‎ Tweakbox ‎، انقر على ‎ DOWNLOAD APP
  2. الخطوة الثانية: ستتم إعادة توجيهك إلى الإعدادات للسماح للتطبيق بتثبيت ملف تعريف ، انقر فوق ‏سماح‎.‎
  3. الخطوة 3: انقر فوق “تثبيت‏‎”‎
  4. الخطوة 4: بمجرد تثبيت ملف التعريف ،( انقر فوق‎ OK ‎موافق) والعودة إلى الصفحة الرئيسية ‏يستغرق تثبيت التطبيق بضع ثوانٍ فقط ، ومن تم سيصبح متاحًا على الشاشة الرئيسية‎.‎
  5. الخطوة 5 : هذا كل شيء. يمكنك الآن تنزيل المحاكيات والتطبيقات و الالعاب المعدلة مثل‎ ‎‏ ‏Spotify ++ ‎‏ وWhatsApp Plus ‎ على‎ iPhone ‎و‎ iPad ‎و‎ iPod Touch.‎.

ما الذي ستحصل عليه بعد تحميل برنامج TweakBox للايفون ؟!

  • التطبيقات الرسمية : لعل ابرز ما يقدمه من خصائص متجر تويك بوكس هو انك سوف تستطيع ان تقوم بتحميل التطبيقات المدفوعة و التي توجد على متجر اب ستور App Store بشكل مجاني تماما و بدون ان تقوم بدفع اي مبلغ او رسوم ، بالاضافة الي ان الرائع فى الامر انك سوف تجد جميع التطبيقات التي تكون فى حاجة الي بكل سهول على متجر تويك بوكس للايفون .
  • تطبيقات البلس : هذا القسم يعتبر من اهم الاسباب التي تجعل المستخدمين يقبلون على تحميل متجر اخر اضافي غير المتجر الرسمي الموجود لديهم ، و ذلك لان تحميل تطبيقات البلس تقوم بتلبية جميع احتياجات المستخدمين ، لذا كان لهذا القسم شأن كبير فى متجر تويك بوكس فمن خلال هذا القسم سوف تحصل على جميع تطبيقات البلس التي تبحث عنها بمجميع اصداراتها مع فرصة تحديثها بشكل سهل و تلقائي تماما .
  • الالعاب و التطبيقات : يعتبر هذا القسم فى متجر تويك بوكس للايفون هو احد ابرز و اهم الاقسام التي توجد فى المتجر ، و هذا يرجع لكون انك من خلال هذا القسم سوف تستطيع تحميل احدث التطبيقات و الالعاب بشكل مميز و سهل و بمختلف تصنيفهم ، و يضم هذا القسم مجموعة ضخمة من التطبيقات المجانية و المدفوعة مجانا بالاضافة الي انك سوف تتمكن من تحميل تطبيقات البلس مجانا من خلاله ايضاً فضلاً عن وجود الالعاب المهكرة و جميع هؤلاء يمكنك الحصول عليهم بشكل مجاني تماما ، بالاضافة الي ان هذا القسم يحتوي على جميع التطبيقات حتى التي لا توجد على المتاجر الرسمية و المتمثلة فى التطبيقات المعدلة بمجميع انواعها .
  • تطبيقات TweakBox : يعتبر هذا القسم ايضاً من الاقسام المهمة جدا فهو يضم التطبيقات التي لن تجدها متوفرة فى اي متجر اخر اي انها تطبيقات حصرية على متجر تويك بوكس ، حيث انك سوف يمكنك الحصول من خلال هذا القسم على جلبريك بمختلف نسخه و التي من بينها جلبريك الكترا مع المزيد من التطبيقات و الادوات الاخرى التي لن تستطيع الحصول عليها الا من خلال متجر تويك بوكس للايفون .
  • القائمة الجانبية : فى هذه القائمة سوف تلاحظ وجود مجموعة متنوعة من المعلومات التي تخص متجر تويك بوكس للايفون و التي تضم شروط الاستخدام و سياسة الخصوصية و بعض المعلومات التي تتعلق بالمطور و ايضاً حقوق الملكية الفكرية .
  • الالعاب المهكرة : يشمل متجر TweakBox للايفون معظم الالعاب التي توجد على المتجر الرسمي للاي او اس ، غير انك تستطيع ان تقوم بتحميل الالعاب المعكرة التي تحتوي على عملات نقدية اكثر او خصائص اضافية بصفة عامة ، و بالتأكيد تكون هذه الالعاب بشكل مجاني تماما و لن تكون مجبراً على دفع اي مبالغ مالية من اجل الحصول عليها ، بالاضافة الي انك سوف تكون قادر على تحميل الالعاب التي لا توجد بشكل رسمي في المنطقة التي تقيم بها .
  • المعلومات : عندما تقوم بالنزول الي الاسفل فى الواجهة الخاصة بالمترج سوف تلاحظ وجود معلومات تخص فريق تطوير متجر TweakBox ، حيث انك سوف تستطيع ان تقوم بمتابعة جميع حسابات فريق التطوير على مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك او تويتر ، بالاضافة الي بعض الفيديوهات التي تستطيع ان تقوم بالاطلاع عليها .

قدمنا لكم كل المعلومات المتوفرة عن متجر تويك بوكس TweakBox ونتمني مشاركة الموضوع لتعم الفائده .

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *