أفضل 5 تطبيقات أندرويد للفيديوهات والصور والمستندات لعام 2020

أفضل 5 تطبيقات أندرويد للفيديوهات والصور والمستندات لعام 2020
أفضل 5 تطبيقات أندرويد للفيديوهات والصور والمستندات لعام 2020

أفضل 5 تطبيقات أندرويد للفيديوهات والصور والمستندات لعام 2020

يوجد حالياً مئات آلاف وربما ملايين التطبيقات التي تعمل على أنظمة أندرويد، وتصنف التطبيقات تبعاً لوظيفتها أو تخصصها إلى عدة تصنيفات، فهناك تطبيقات الفيديو، وتطبيقات الصور، وتطبيقات المستندات، وتطبيقات الأدوات، وغيرها. سنعرفكم في هذه المقالة على أفضل 5 تطبيقات أندرويد للفيديو، وأفضل 5 تطبيقات أندرويد للصور، وأفضل 5 تطبيقات أندرويد للمستندات.

best_5_android

أفضل تطبيقات الفيديو لأجهزة أندرويد

هناك الكثير من البرامج المتخصصة في التعامل مع الفيديوهات على أجهزة أندرويد، إلا أن معظمها لا يقدم الفائدة المرجوة منه. لذلك نذكر لكم هنا أفضل 5 برامج أندرويد في هذا التصنيف:

مشغل MX : يعتبر أفضل مشغل فيديو للأندرويد على الإطلاق حيث أنه قادر على تشغيل كل ملفات الفيديو تقريباً.

تطبيق FilmoraGo : أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو للأندرويد، ويمكِّنُ المستخدم من القيام بجميع الوظائف الأساسية على ملفات الفيديو.

تطبيق AndroVid : تطبيق رائع ومميز وسريع وسهل الاستعمال لتحرير الفيديوهات وتحويلها.

مشغل VLC : مشغل فيديو قوي لأجهزة أندرويد، إلا أنه غير أنيق كثيراً.

تطبيق Adobe Premiere Clip : برنامج تحرير فيديو يمكنك من تحرير أي ملف مرئي موجود على جهازك بسرعة.

 

أفضل تطبيقات الصور لأجهزة أندرويد

تطبيقات الصور أيضاً كثيرة لأجهزة أندرويد، لكن الكثير منها لا يستحق عناء التثبيت والتجربة. هذه أفضل 5 برامج لعرض الصور وتحريرها:

تطبيق PicsArt : أحد أفضل برامج أجهزة أندرويد على الإطلاق، وهو محرر صور مميز للغاية، ويوفر إمكانية القيام بمهام عديدة خاصة بالصور.

الاستوديو : تطبيق الاستوديو الذي يكون مثبتاً مسبقاً على أجهزة سامسونج أفضل تطبيق لعرض الصور للأندرويد على الإطلاق.

صور Google : هو برنامج قوي جداً مطور من قبل شركة جوجل للتعامل مع الصور على أجهزة أندرويد.

Adobe Photoshop Express : محرر صور قوي للأندرويد مفيد جداً من أجل التحرير السريع، ويتضمَّنُ الكثير من الميزات الرائعة.

Fotor Photo Editor : من تطبيقات تحرير الصور الموصى بها لأجهزة أندرويد، ويحتوي الكثير من الأدوات المفيدة لتحسين الصور.

 

أفضل 5 تطبيقات للمستندات لأجهزة أندرويد

يقسم قسم برامج المستندات إلى عدة أقسام فرعية، منها برامج مستندات وورد، وبرامج مستندات PDF وغيرها. ومن أفضل التطبيقات في هذا القسم:

تطبيق مستندات جوجل: هو أفضل برنامج لإنشاء المستندات وعرضها وتحريرها على أجهزة أندرويد، ويتميز بسهولة استخدامه وكثرة الميزات التي يتمتع بها، وهو أفضل من تطبيق مايكروسوفت وورد.

تطبيق مايكروسوفت وورد : تطبيق مميز لإنشاء مستندات وورد، شبيه ببرنامج وورد الخاص بالكمبيوتر، إلا أنه يفتقر إلى الكثير من الأدوات والميزات التي ربما اعتدت عليها عندما كنت تستخدمه على حاسوبك. يمكن باستخدام وورد للأندرويد تحويل المستندات من Docx إلى PDF بسهولة وسرعة.

تطبيق WPS office : من التطبيقات الممتازة للتعامل مع المستندات، ويعتبر بالنسبة للبعض أفضل من مستندات جوجل ومايكروسوفت وورد، لأنه يمكِّنُ المستخدمين من التعامل مع مختلف أنواع المستندات.

تطبيق OfficeSuite: تطبيق مشهور وجيد يتيح للمستخدمين إنشاء العروض التقديمية وتحريرها بسهولة. كما يمكن باستخدامه التعامل مع ملفات PDF ومستندات وورد وغيرها.

Polaris Office : يمكن باستخدام هذا التطبيق قراءة وتحرير عدد كبير من أنواع المستندات على الجهاز الذكي، وأهم ما يميزه توافقه مع الكثير من الأجهزة التي لا تعمل عليها باقي تطبيقات المستندات الشهيرة.

 

قدمنا لكم على موقع الجوالات أفضل 5 تطبيقات أندرويد للفيديو، وأفضل 5 تطبيقات أندرويد للصور، وأفضل 5 تطبيقات أندرويد للمستندات

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *