تحميل أفضل متجر للايفون بدون جلبريك لعام 2020

المتجر الصيني TutuApp - تحميل متجر الأرنب الصيني توتو اب للاندرويد والايفون 2019
المتجر الصيني TutuApp – تحميل متجر الأرنب الصيني توتو اب للاندرويد والايفون 2019

تحميل أفضل متجر للايفون بدون جلبريك لعام 2020

تحميل أفضل متجر للايفون بدون جلبريك لعام 2020 (يعمل على iOS 13)

ما أفضل متجر للايفون بدون جلبريك؟ اليك عزيزي الزائر لموقع الجوالات aljawalat.com قائمة افضل 5 متاجر للايفون تعمل بدون جلبريك لنظام iOS 13.

هل تريد تثبيت تطبيق ولا تجده على متجر Apple App؟ في هذه القائمة سنستعرض أفضل متجر للايفون بدون جلبريك لنظام iOS 13. ستتمكن من خلال هذه المتاجر من الوصول إلى الآلاف من التطبيقات المجانية .

أفضل متاجر ايفون البديلة لعام 2020

على عكس المتاجر البديلة الأخرى لا تحتاج هذه التطبيقات إلى كسر حماية جهازك، يمكن تثبيت المتاجر التالية واستخدامها بشكل كامل بدون جلبريك .

في ظل مشاكل المتاجر الخارجية للايفون، إليك أفضل 5 متاجر جديدة و حصرية و متجدد بسرعة كبيرة جدًا لتحميل جميع برامج البلس، الألعاب و البرامج الخارجية و أيضًا الألعاب المعدلة و كثير من التحميلات غير موجودة على أبل ستور أو تم حذفها.

قبل البدء بتثبيت إحدى هذه المتاجر تأكد من وجود مساحة كافية على جهازك. إذا لم يكن هناك مساحة كافية، فقد لا يعمل المتجر أو التطبيقات التي تحاول تثبيتها .

أفضل 5 متاجر للايفون بدون جلبريك لعام 2020

تحميل أفضل متجر للايفون بدون جلبريك لعام 2020
تحميل أفضل متجر للايفون بدون جلبريك لعام 2020

1- متجر ايفون TweakBox

يعتبر tweakbox أفضل متجر للايفون بدون جلبريك والأكثر استخدامًا بين مستخدمي هواتف ايفون. يملك المتجر أكثر من 7 ملايين مستخدم في جميع أنحاء العالم ويتميز TweakBox بأكثر من 2000 تطبيق متاح للتثبيت.

أحد الأسباب الرئيسية لشهرة متجر TweakBox هو العدد الكبير من فئات التطبيقات التي يمكنك الاختيار منها. وتشمل هذه: تطبيقات فلاش، تطبيقات Appstore الأساسية، تطبيقات Tweak Box وTweaked Apps والألعاب المعدلة

ستلاحظ وجود الإعلانات عند استخدام TweakBox. ومع ذلك، يمكنك إزالتها بسرعة بمجرد الضغط على علامة x الموجودة في الجانب الأيمن العلوي من الشاشة.

2- متجر ايفون AppValley

يعتبر متجر AppValley من أفضل متاجر ايفون البديلة والتي تعمل بدون كسر حماية الهاتف، المتجر سهل التثبيت والاستخدام على هواتف ايفون. جميع التطبيقات داخل متجر AppValley مجانية بالكامل ويمكنك تثبيتها بنقرة زر واحدة فقط.

يملك المتجر الهديد من الفئات مثل: تطبيقات اليوم والألعاب، التطبيقات العامة وتحديثات التطبيقات بجانب إمكانية البحث عن التطبيقات. ومن أشهر التطبيقات المثبتة من متجر AppValley هو تطبيق Kodi المشهور

تظهر الإعلانات على متجر AppValley ويمكنك الخروج منها من خلال النقر على زر تخطي الموجود في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة.

يعتبر AppValley من أفضل متاجر ايفون البديلة التي تعمل على نظام iOS 13 والتي تملك شعبية كبيرة. يتميز المتجر بسهولة تثبيته وكمية كبيرة من التطبيقات المتاحة.

3- متجر ايفون Tutu

يمكنك تثبيت متجر ايفون Tutu في أقل من دقيقتين. يملك المتجر قائمة واسعة من التطبيقات المتنوعة والمعدلة

يتميز متجر Tutu بسهولة الاستخدام مع وجود قسم خاص يعرض المساحة المتاحة على هاتفك وميزة حذف عدة تطبيقات بنفس الوقت وغيرها من الميزات.

فئات التطبيقات التي يوفرها متجر Tutu هي: الصفحة الرئيسية، الألعاب، التطبيقات، الرسوم البيانية ومدير التطبيقات. من أفضل ميزات Tutu هو قسم الرسوم البيانية الذي يعرض التطبيقات المشهورة الحالية

4- متجر ايفون iOSEmus

في الأساس iOSEmus هو محاكي لأجهزة iOS بما في ذلك iPhone وiPad. ولكنه يوفر ميزة تثبيت التطبيقات بسهولة

من أفضل ميزات iOSEmus هي عدم احتوائه على أي إعلانات منبثقة داخل التطبيق.

يحتوي المتجر على فئة واحدة للتطبيقات مما يجعل البحث والتثبيت سهلاً. بجانب ذلك فإن المتجر مليء بأفضل تطبيقات الطرف الثالث بما في ذلك Spotify ++ وSnapchat ++ وغيرها.

5- متجر ايفون Emus4U

متجر Emus4U هو متجر تطبيقات بديل عن متجر تطبيقات Apple app. يحتوي Emus4U على جميع ميزات التطبيقات المذكورة أعلاه ولكن بدون إعلانات ويتميز بسهولة التثبيت

على الرغم من أن متجر Emus4U لا يملك كمية كبيرة من التطبيقات كسابقاته، إلا أن جودة التطبيقات رائعة. يوفر التطبيق العديد من التطبيقات المشهورة مثل Spotify ++ وSnapchat Black وInstagram ++ و Kodi و Bobby Movie و Playbox و YouTube ++ وغيرها الكثير.

من أفضل الميزات التي يوفرها Emus4U هي عدم احتوائه على الإعلانات. ولن تواجه أي إعلانات منبثقة أثناء استخدام Emus4U مما يجعل البحث عن التطبيقات الجديدة وتثبيتها تجربة ممتعة للغاية.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *