مكالمات فايبر Viber Out مجانا بين امريكا و 6 دول عربية ردًا على ترامب

مكالمات فايبر Viber Out مجانا بين امريكا و 6 دول عربية ردًا على ترامب
مكالمات فايبر Viber Out مجانا بين امريكا و 6 دول عربية ردًا على ترامب

مكالمات فايبر Viber Out مجانا بين امريكا و 6 دول عربية ردًا على ترامب

فايبر توفر مكالمات هاتفية مجانية للمتضررين من قرار ترامب بمنع الدخول لأمريك.

من بين الشركات التي قررت تسجيل اعتراضها بطريقتها الخاصة لقرارات الرئيس الأمريكي “دونالد ترمب” الأخيرة والمتعلقة بمنع دخول مواطني مجموعة من الدول العربية والإسلامية إلى الولايات المتحدة هو تطبيق الدردشة الشهير فايبر Viber المملوك لشركة Rakutenn اليابانية والتي أعلنت أنها وتضامنًا مع مواطني الدول المذكورة في قرار ترمب، وهي: سوريا، العراق، السودان، اليمن، ليبيا، الصومال، وإيران فإن المكالمات ما بين هذه الدول والولايات المتحدة قد أصبحت مجانية بالكامل وذلك عبر خدمة Viber Out المدفوعة عادةً والتي تتيح الاتصال إلى الأرقام المحمولة والأرضية.

يُذكر أن مجموعة من الشركات التقنية في وادي السيليكون كانت قد أصدرت بياناتٍ شجبت فيها القرارات الأخيرة. من أبرز هذه الشركات جوجل التي قال مديرها التنفيذي “سوندار بيتشاي” بأن هذه القرارات ستؤثر سلبًا على الكثير من موظفي الشركة من حاملي الجنسيات التي تم حظرها والذين يعملون في مكاتب جوجل في الولايات المتحدة. كما قامت جوجل بالتبرع بمبلغ 4 ملايين دولار لعدد من المنظمات التي تُعنى بالدفاع عن حقوق المهاجرين.

سواء كنت مقيمًا في إحدى الدول التي يشملها القرار ولديك أقارب في الولايات المتحدة (أو العكس) يمكنك الآن الاستفادة من إلغاء رسوم Viber والاتصال بمعارفك مباشرةً إلى أرقامهم الهاتفية.

حمل من هنا احدث نسخة من برنامج فايبر 2017 :

تطبيق الدردشة الشهير فايبر Viber

We connect people.

No matter who they are or where they’re from. 

In light of recent events in the United States, we are now offering free calls to any landline or mobile number between the United States and Syria, Iraq, Iran, Libya, Somalia, Sudan and Yemen so that those affected will now have one less barrier to cross when trying to reach their loved ones.

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *