تحميل ايمو 2020 للاندرويد عربي تطبيق imo Apk برابط مباشر

تحميل برنامج ايمو للاندرويد برابط مباشر imo 2020 ايمو ماسنجر مكالمات فيديو مجانية للموبايل
تحميل برنامج ايمو للاندرويد برابط مباشر imo 2020 ايمو ماسنجر مكالمات فيديو مجانية للموبايل

تنزيل ايمو 2020 للاندرويد الجديد عربي برنامج imo Apk برابط مباشر

من خلال هذا المقال على موقع الجوالات سوف نتحدث عن تحميل برنامج ايمو عربي احدث اصدار 2020 Download imo تنزيل بلس للاندرويد , imo messenger هو أداة للمراسلة الفورية، و الذي يتيح لك فرصة التحدث إلى أي من اصدقائك على جميع حسابات المراسلة الفورية الخاصة بك بما في ذلك الفيسبوك،Skype ،Google Talk، ، MSN، ICQ، AIM، ، Yahoo! Messenger
Hyves ،VKontakte ،Steam chat.

وبالتالي فإن تطبيق ايمو imo يتيح لك إرسال الرسائل النصية والصور والفيديو، فضلا عن إجراء المكالمات الصوتية باستخدام شبكة الواي فاي أو الجيل الثالث 3G. وهذا كله من واجهة واحدة فقط ،عبارة عن منصة، والتي يمكنك تسجيل جميع حساباتك من خلالها .

ماذا تعني كلمة ايموا ؟

بالرغم ان الاسم ايموا يبدوا مؤلوف للكثيرين ولكن ما الذي تعنيه كلمه ايموا بالنسبة لتطبيق imo messenger . ان معنا كلمة ايموا او imo او emo كملة انجليزية مشتقة من كلمة emotional اي باللغة العربية العاطفية او عاطفي وحساس او ذو مشاعر بالطبع هي نفس كلمة الايموا التي نسمع بها حول العالم اي شاب ايموا او فتاة ايموا اي الفكرة ان هذا الشخص عاطفي او حساس كان فكرة الايموا اطلقت في الموسيقى الهادئة او الخافتة المريحة ولهذا السبب اصبحت كلمة ايموا تطلق على عدة اشياء تتماشيا مع نفس الشعور في هذا التفسير لكلمة emotional الانجليزية .

تنزيل برنامج ايمو 2020 imo Download

imo free video calls and text

imo messenger هو أداة اتصال بسيطة جدا ولكنها مفيدة و بشكل خاص للمستخدمين الذين تعودوا على استخدام العديد من قنوات الاتصال المختلفة مع كثير من الناس والذين يريدون فقط تطبيقا واحدا إجتمع فيه ما تفرق في غيره.

برنامج الايمو من أفضل وسائل التواصل الإجتماعي ومن أفضل برامج المراسلة الفورية الموجودة الآن، ولا يحتاج إلي أي تكاليف عند إستخدام مميزاته فهو مجاني تماماً وهو الأنسب لإجراء مكالمة فيديو أو صوت قم بتحميله الآن واستمتع بمميزاته الرائعة علي هاتفك. برنامج ايمو ماسنجر لمكالمات الفيديو والصوت المجانية سيساعدك كثيراً وبشكل عملي وفعال للتواصل مع الآخرين والأهم بدون تكلفة ولا رسوم وبشكل مجاني مدي الحياة. حمله مجاناً وإستمتع بكل مميزاته التي ذكرناها في جيبك وفي أي وقت بدون حدود.

تنزيل imo ماسنجر عربي 2020 تطبيق ايمو Apk للموبايل سامسونج اخر اصدار

أصبح الفيس بوك و تويتر من أكثر التطبيقات الإجتماعية إستخداماً وشهرةً بين الناس وكذلك برنامجنا اليوم من ضمن هذه البرامج المشهورة ايمو ماسنجر مكالمات فيديو مجانية، بالإضافة إلي ذلك يدعم الفيس بوك ميزة إجراء مكالمات الفيديو والتي يدعهما أيضاً imo للاندرويد. ومع مرور الوقت أصبحت التكنولوجيا أكثر تقدماً وتم تطوير برامج ذات تكنولوجيا متقدمة تقوم بمهة التواصل الإجتماعي السريع وفي الوقت الحقيقي مثل برنامج لاين ، واتس اب، وي شات، فايبر، bbm إلي آخره. وهذه التطبيقات أصبحت مشهورة بين مستخدمين نظام الأندرويد.

إلي جانب هذه التطبيقات الرائعة، ظهر لنا تطبيق ايمو ماسنجر للاندرويد كمنافس قوي قادم وأصبح موجود في كل هاتف يعمل بنظام الأندرويد. حيث أن برنامج ايمو ماسنجر للاندرويد واحد من اشهر تطبيقات عمل مكالمات الفيديو لمستخدمين الأندرويد.

وتطبيق ايمو للموبايل مناسب وفعال تماماً لأولئك الأشخاص الذين لديهم أقرباء، علاقات، أو أصدقاء تفرقهم وتبعدهم المسافات، وإلي جانب أن البرنامج يتيميز بميزة عمل مكالمات الفيديو، يمكن أيضاً إرسال عدد لا نهائي من الرسائل النصية وأيضاً إجراء المكالمات الصوتية.

تحميل برنامج ايمو imo 2020 ماسنجر للأندرويد مجاناً

order-now1

صفقة اليوم و أفضل العروضجوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *