طريقة الربح من Etoro – شرح ربح مئات الدولارات من etoro

etoro-logo2

طريقة الربح من Etoro ؟
طريقة نسخ المتداولين في Etoro
هل موقع Etoro صادق ؟
طريقة السحب من Etoro ؟
كيف تربح المال من موقع إتورو Etoro بسهولة عن طريق النسخ ؟
كتر الحديت حول موقع Etoro بالنسبة للاشخاص الدين لايعرفون Etoro سنعطي شرح بسيط لهدا الموقع Etoro هي منصة ومجتمع لتداول مالي عبر الإنترنت انشاء الله سنتعرف من خلال الحلقات التالية سنتعرف كيف ربح الاخ يونس 300 من Etoro في اقل من 3 ايام ما عليك فقط هو متابعة حلقات الاخ Soufiane Agraoui  لتعرف طرق الربح من Etoro

وهنا لدينا شرح اخر يعلمك كيف تربح من الفوركس وشكرة ايتورو

ماهي ايتورو وكيف اكسب منها اريد معلومات اكثر

شركة etoro هي شركة الربح عن طريق التداول الالكتروني الأولى في العالم اليوم (شركة وساطة في البورصة) حاصلة على عدة جوائز awards. ومرخص لها من طرف عدة أبناك دولية وهيئات ومؤسسات حكومية (Ltd و CIF وMiFID و  CySEC تحت رقم  109/10).

بالنسبة لمن ليس لديه أي فكرة عن الربح من تداول الأسهم فمثل هذه الشركات تسمى الـ brokers وهي موجودة منذ ما يناهز قرن من الزمن أي قبل ظهور الأنترنت. وهي شركات تلعب دور الوسيط بين الناس وبين البورصة العالمية وكذا البورصات المحلية مقابل جزء من المائة من أرباح المشتركين (شركة etoro تأخذ 1 % فقط من ارباحك). واليوم أصبحت جميع شركات المضاربة هذه تشتغل عبر الأنترنت بدل الطرق التقليدية القديمة التي كانت مقتصرة على المستثمرين الأغنياء.

هذه أكثر نوع من الشركات التي يهمها أن تجعلك تربح لأن ربحها من عدمه متوقف على ربحك أنت من عدمه. لذلك فهي تتوفر على كل الآليات التي تساعدك على تحقيق أكبر قدر ممكن من الربح لأنه كلما زادت أرباحك زادت ارباحها.

أحب أن أنبه الى أن هذا المجال ليس للربح المجاني وإنما يتطلب توظيف رأس مال. والحد الأدنى المطلوب تعبئته في حسابك  في etoro لكي تبدأ في التداول هو 50 $ أما الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 20 $ فقط. أي أنك ممكن أن تسحب أموالك من الموقع دون أن تستخدمها ولا مرة إذا تريد. وهذا حق تضمنه لك ايتورو

ما يميز شركة etoro هو الحد الأدنى المنخفض جدا الذي يمكنك استثماره في شراء جزء صغير جدا من السهم الواحد من أسهم احدى الشركات وهو 10 $. كما تتميز الشركة بسهولة العمل فيها لأنها عبارة عن موقع اجتماعي من نوع social trading networks. وهذه النوعية من شركات المضاربة هي الوحيدة المناسبة للمبتدئين الذين ليست لديهم أي دراية أو خبرة بمجال التداول. في هذه الشركة يمكنك التداول بمبالغ بسيطة جدا تربح منها أرباح بسيطة وتكتسب الخبرة شيئا فشيئا لكي تصبح مستعدا للتداول بمبالغ متوسطة ثم مبالغ كبيرة بعد الاحتراف. كما يمكنك تتبع كل المشتركين في الموقع (حوالي 4 مليون مشترك) وتقليد ما يقومون به. أي أنك لن تجد نفسك وحيدا وتائها هناك !

فكلما دخلت الى ملف شركة من الشركات التي تعرض أسهمها للبيع هناك ستجد تحتها مساحة تعليقات وحوارات الأعضاء الذين من نفس بلدك ومن البلدان الأقرب الى بلدك. ستجد نقاشات واقتراحات ونصائح. ما عليك سوى أن تفعل ما يتفق عليه أكبر عدد من الناس في الوقت المناسب. ويمكنك أيضا تتبع المحترفين والناجحين هناك وتقليد ما يقومون به بكل بساطة. وهذا ما افعله شخصيا فأنا ليست لدي دراية بمجال الاقتصاد ولم أقم يوما بشراء سهم أو بيعه الا عندما أرى أحد المحترفين قام بذلك قبل دقائق أو ساعات. والحمد لله دائما في ربح مستمر.

أحب أن أضيف أن موقعهم يتوفر على تعريب متكامل مبهر يجعل استخدامه في متناول أي شخص عربي لا يجيد الانجليزية.

هل قررت تجربة الشركة ؟ سجل الآن :

http://etoro.com

بعد التسجيل اذهب الى openbook واضغط على complete your profile في ملفك الشخصي لكي تملأ جميع البايانات عن نفسك، وسيطلب منك رفع صورة لبطاقة الهوية. ويشترط  أن تضع صورة لكلا الواجهتين. ولا يهم أن تجمعهما في صورة واحدة أو ترفع صورتين كل واحدة لاحدى الواجهتين.

 

AR_300x250

 


أسئلة شائعة : 

+ كيف أقوم بتعبئة المال في حسابي ؟

يمكنك تعبئة المال عن طريق paypal / webmoney / skrill / neteller  أو مباشرة بواسطة بطاقة ائتمان بنكية تقبل دفع المال عبر الأنترنت تحصل عليها من أحد الأبناك في بلدك. أو يمكنك الحصول عليها مجانا من payoneer

(أنصح باستخدام بنك skrill في التعامل مع etoro اضغط هنا لمزيد من المعلومات)
+ كيف سأتوصل بأرباحي ؟ 

كلما وصلت ارباحك الى 20 $ يمكنك طلب سحبها عن طريق أحد الأبناك الالكترونية التي ذكرتها، أو عن طريق التحويل البنكي، أو بطاقة ائتمان بنكية تقبل استقبال المال من الأنترنت (يمكن استخدام بطاقة payoneer لسحب الارباح).

أما عندما يصل رأسمالك في الشركة إلى 20.000 $ وتصبح لديك عضوية ذهبية فسترسل لك الشركة بطاقة ائتمان خاصة يمكنك أن تسحب بها المال عن طريق الصرافات الآلية في بلدك مباشرة من حسابك في الشركة  بدون حاجة الى أي وسيط.

+ ما معنى سهم ؟ 

من المعروف أن هناك أصناف كثيرة من الشركات التجارية، أشهرها وأكثرها شيوعا هي ”شركات المساهمة”. من هنا أتى اسم ”سهم” (stock) يعني مساهمة مالية في رأس مال شركات المساهمة التي جزء من رأسمالها أو كل رأسمالها يتكون من مساهمات مئات آلاف الناس حول العالم، أنت تصبح واحد منهم وطبعا تنتهي مساهمتك بمجرد بيعك للسهم ثم تعود مساهما مرة أخرى في الشركة بمجرد قيامك بشراء سهم جديد في نفس الشركة.

+ اذكر لي بعض اسماء هذه الشركات التي يمكنني شراء وبيع اسهمها من خلال etoro ! 

apple , google ،facebook ،microsoft ،twitter ،Nike ،pepsi ،mcdonald’s ،coca-cola ،western union ،adidas ومئات الشركات غيرها…

هذا بالنسبة لتداول الأسهم (stocks) توجد أنواع اخرى من التداول في etoro مثل تداول العملة والبترول والمعادن النفيسة وهي لا تعتبر أسهم.

هل قررت تجربة هذا المجال من خلال موقع etoro ؟ قم بالتسجيل من خلال هذا الرابط 

http://www.etoro.com/B7145_A5346_TClick.aspx وستحصل على 100 $ هدية ان كان أول مبلغ تقوم بتعبئته هو 200 $. طبعا تعبئة المال يمكنك القيام بها بعد التسجيل وقضاء ايام في تصفح الموقع ودراسته والتعرف على الأعضاء العرب… ولا يشترط تعبئة المال بعد التسجيل مباشرة.

ان لم يكن في استطاعتك تعبئة 200 $ فيمكنك تعبئة أي مبلغ أقل الى حدود 50 $ لكن في هذه الحالة ستفوت على نفسك فرصة الحصول على 100 $ اضافية لاستثمارها.


 

أفضل 10 نصائح للتداول الناجح :

 

ما سبب الأهمية القصوى لهذه النصائح؟

قد تكون خطواتك الأولي في الأسواق المالية مخيفة بحق؛ لذا، فقد قمنا بجمع أفضل 10 نصائح يمكن أن نقدمها لك بشأن التداول لتساعدك في هذه البداية العسيرة وصولاً إلى التداول الناجح. تستطيع أن ترى في هذه النصائح مبادئ راسخة يقوم عليها ليس فقط التداول الكلاسيكي ولكن التداول الاجتماعي أيضًا الذي توفره شبكة eToro للتداول الاجتماعي وeToro OpenBook.

1- اختر أسلوبًا… أي أسلوب

ليست جميع الصفقات تصلح لجميع المتداولين. أي بعبارة أخرى، يجب أن يتوافق نشاطك في التداول مع حجم حسابك وإلى أي مدى يسنح وقتك للتداول وغير ذلك من العوامل الفردية الأخرى؛ فإذا كان حجم حسابك صغير نسبيًا، فإنه يتعين عليك تقليص نشاطك بحيث لا تخاطر بالكثير في صفقة معينة، أما إذا لم يكن لديك متسع من الوقت لتراقب صفقاتك باستمرار، فلا تفتح مراكز قصيرة الأجل ذات مخاطر مرتفعة تستلزم منك التدخل السريع. إن لم تكن تعرف الكثير عن الين الياباني –مثلاً– فلا تتداوله إلى أن تعرف.

2- شاهد وتعلم

يتمثل الغرض من وجود شبكة OpenBook للتداول الاجتماعي في الربط بينك وبين متداولين آخرين تتعلم منهم وتبادلهم أفكارك وآرائك. اختر متداولين لهم نفس أسلوبك في التداول واتبعهم حتى تتعلم إستراتيجياتهم ووسائلهم في التداول. كما أن اتباع متداولين آخرين يستطيع أن ينبهك أيضًا إلى فرص التداول الرابحة.

3- لا تنسى وقف الخسارة!

من الأسباب الرئيسية التي تجعل كثيرين يتوقفون عن التداول تكبد خسائر فادحة، التي ترجع بدورها إلى سبب واحدٍ رئيسي ألا وهو الإخفاق في استخدام أمر وقف الخسارة. إن استخدام أوامر وقف الخسارة تحول دون أن تخرج خسارتك عن نطاق السيطرة عندما يتحرك السوق في غير صالحك. استخدمها بحكمة وسترى خسائرك تتضاءل.

4- لا تتسرع في جني الأرباح

الخطأ الرئيسي الذي يميل غالبية المتداولين الجدد إلى الوقوع فيه يتمثل في إقفال صفقاتهم الرابحة في وقتٍ مبكرة. إن الالتزام الشديد بخطة التداول التي ترسمها لنفسك، يجنبك الخروج المتسِّرع الذي يُضائل من أرباحك.

5- لا تُحوِّل الصفقات الرابحة إلى خاسرة

متى اتجه السوق في صالحك وأظهرت مراكزك أرباحًا تابعها عن كثبٍ، وابعد مستوى وقف الخسارة عن نقطة الدخول لتضمن استثماراتك، واستمر في إبعادها في نفس وجهة اتجاه السعر لضمان الأرباح والحيلولة دون أن يتحول التداول إلى خسارة.

6- ضع خطة مسبقة

لا تبدأ التداول لشيء إلا لأن السعر يرتفع أو ينخفض فجأة، ولكن خطط دائمًا تداولات مسبقًا. اعرف نقطة الدخول المرغوب فيها وسعري أخذ الربح ووقف الخسارة قبل أن تتداول، ثم انتظر الفرصة المناسبة للتنفيذ.

7- لا تضيع وقتك في صفقة خاسرة

إذا وجدت أحد المراكز خاسرًا، تذكر أنه من الأفضل لك توفير الجهد وإيقاف نزيف الخسائر والانتقال إلى الصفقة التالية. فالأسواق المالية مليئة بالفرص المربحة في انتظار من يميط اللثام عنها ويستغلها؛ فلا تضيع وقتك على صفقة تداول غير رابحة!

8- لا تتداول مجرد التداول، بل انسخ التداول مع CopyTrade!

إن شبكة استثمارات eToro لا تتيح لك مجرد تلقي معلومات عن أنشطة الآخرين في التداول، ولكنها تتيح لك أيضًا نسخها أوتوماتيكيًا؛ فمع CopyTrader  يمكنك تخصيص جزء من حسابك لنسخ التداولات الأخرى من الشبكة –والأفضل أن تكون تلك الصفقات رابحة– ومن ثم، فإن مالك يعمل عنك حتى عندما لا تتداول بنفسك!

9- ابحث عن المعلم

تعد خاصية الباحث عن المُعلِّم من الخصائص المهمة التي تتيح لك العثور على المتداولين المناسبين ومحاكاتهم ونسخ تداولاتهم. وتستطيع بعد تهيئة خيارات أداة البحث الخاصة بـOpenBook بحسب الإعدادات التي تفضلها أن تعثر على المُعلِّم المناسب تمامًا لتنسخ منه.

10- تحكم في محفظة  CopyTrader

إن وجود آخرين يتداولون عنك لا يعني بحالٍ من الأحوال أن تسمح لهم بالتحكم التام في حسابك، بل تذكر أنه بإمكانك دائمًا التحكم في صفقة منسوخة إذا رأيت أنها لن تفلح، أو حتى وقف نسخ جميع تداولات متداول معين إن لم تكن راضيًا عن أدائه ومقتنعًا به. وأيضًا يجب أن تتابع ظهور أي نجم بازغ على شبكة OpenBook يمكنه أن يحقق لك أرباحًا أكثر مما يحققه لك المتداولين الذين تنسخ تداولاتهم حاليًا.

etoro.com

بالتوفيق

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

2 تعليقات

  1. لسلام عليكم . سؤالي هو بخصوص الاشتراك في التداول عن طريق مواقع النت هل يمكن ذالك في العراق ؟ عندما حاولت اصدار بطاقة ائتمان سئلت الموظف هل يمكن استعمالها في تداول الاسهم والعملات أجابني لا يمكن حاليا استعمال بطاقة الائتمان في هذا المجال من العراق هل صحيح ذالك أرجو الاجابة الشافية مع جزيل شكري لأدارة الموقع

    • اخي الكريم بالطبع يمكن استخدامها واذا لم يسمحو لك استخدامها بشكل مباشر يمكن شحن حسابك في باي بال ومن ثم التحويل عن طريق الموقع وبدأ التداول بسهولة كما يوجد طرق اخرى كثيرة … بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *