موبايلات فريتل Freetel اليابانية تصل مصر

موبايلات فريتل Freetel اليابانية تصل مصر
موبايلات فريتل Freetel اليابانية تصل مصر

موبايلات فريتل Freetel اليابانية تصل مصر

اقامت شركتي Freetel اليابانية و شركة يونيكوم مؤتمر صحفي حتفالاً بالشراكة التي عقدت بينهما في مصر، و الذي سينتج عنه توفر موبايلات Freetel في السوق المصري، و حضر المؤتمر الصحفي كلاً من كاورو ماسودا الرئيس التنفيذي لفريتل، وهيثم كلاكش، الرئيس التنفيذي ليونيكوم للتوزيع،و سامح صبرى المدير العام ليونيكوم تريد مصر، و السفير الياباني السيد تاكاهيرو كاجاوا، سفير اليابان في مصر.

و قد تأسست فريتل عام ٢٠١٣ لتصبح الشركة الأسرع نمواً كمشغل لشبكات المحمول الافتراضية (MVNO) في اليابان، كما أنها تعد الشركة الأولى للهواتف الذكية في السوق المفتوح في اليابان، و تسعى شركة فريتل اليابانية ان تصل الحصة السوقية للشركة 5% من سوق الموبايلات في مصر بنهاية عام 2017.

FREETEL Made by JAPAN

ستتوفر موبايلات فريتل في مصر عن طريق شركة يونيكوم التي ستكون الموزع الرسمي لها، و ستتولى مراكز الصيانة المسماة Proserve، والتي ستكون متوفرة عبر الجمهورية لتقدم أي مساعدة أو إصلاحات لمنتجات فريتال، و تقدم الشركة 777 يوم ضمان مع جميع موبايلات Freetell التي ستصل السوق المصري.

و توفر شركة فريتل مجموعة متنوعة من الموبايلات، فلدى فريتل موبايلات في جميع الفئات، كما ان جميع موبايلات الشركة ستأتي بنظام اندرويد 7 نوجا او مارشميلو 6، و تعتبر سلسلة الـSamurai هي سلسلة الهواتف الرائدة للشركة و احدثها موبايل Kiwami 2 الذي يأتي بشاشة عملاقة 5.7 انش سوبر اموليد بجودة عالية الدقة QHD ، مع  معالج عشاري النواة ميدياتك Helio X20 و بـ4 جيجا بايت رام مع ذاكرة موبايل 644 جيجا بايت، و يعمل بنظام اندرويد 77 نوجا.

انواع موبايلات فريتل FREETEL PHONES :

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *