جالكسى اس 6 ايدج أفضل من اس 7 ايدج وهذة اسبابنا

جالكسى اس 6 ايدج أفضل من اس 7 ايدج وهذة اسبابنا
جالكسى اس 6 ايدج أفضل من اس 7 ايدج وهذة اسبابنا

جالكسى اس 6 ايدج أفضل من اس 7 ايدج وهذة اسبابنا

في اعتقاد فريق عمل الجوالات ان جالكسى اس 6 ايدج افضل من جلاكسى اس7 ايدج ولدينا الكثير من الاسباب التي سوف نذكرها لكم وبالتأكيد نحن نخص هنا من يمتلك جالكسى اس 6 ايدج ويريد تغييرة الى جالكسى اس 7 ايدج .

إذا كنت قد تبحث عن اسباب تتعلق بالتمسك بجوال جالكسى اس 6 ايدج الخاص بك والذي تم اصدارة منذ سنه تقريبا وعدم الترقية لهاتف جلاكسى اس 7 ايدج والذي يعتبر احدث هواتف سامسونج فتابع معنا هذا المقال .

اليكم قائمة الاسباب التي تجعل Galaxy S6 Edge افضل من Galaxy S7 Edge :

  • عدم الشعور بوجود شئ جديد فى الشاشة المنحنية : ما الجديد الذي يقدمة جلاكسى اس 7 ايدج عن جالكسى اس 6 ايدج في هذة النقطة ؟؟؟ لا شيء تقريبا هي نفس الشاشة المنحنية والفكرة نفسها
  • اندرويد مارشميللو : التحديث الى اندرويد مارشميللو جلب وظائف جديدة ، وهذا هو سبب آخر ليجعلك تتمسك بجوال سامسونج جالكسى اس 6 ايدج الخاص بك حيث وضع اندرويد مارشميللو على هاتفى جالكسى اس 6 ايدج و اس 7 ايدج على قدم المساواة على صعيد الأداء الوظيفي.
  • جوال جالكسى اس7 ايدج كبير الحجم : جوال جالكسى اس7 ايدج تشعر بانه كبير جداً في اليد ، ولكن هاتف جالكسى اس6 ايدج تشعر انه اكبر . لماذا؟ لأن الحواف أكثر سلاسة والمنحنيات على جالكسى اس 7 ايدج جعله أفضل لبيئة العمل ولكن أيضا جعل المعدن على الجانبين أقل بشكل ملحوظ . ويوفر شعورا أكثر وضوحاً ، ولكن على جالكسى اس6 ايدج الامور مختلفة إذا كنت واحداً ممن يريد هاتف يشعر وكأنه الهاتف الذكي الغالى الثمن .
  • جالكسى اس6 ايدج أصغر في الحجم وأفضل للواقع الافتراضي : جلاكسى S6 ايدج ليس فقط أصغر، ولكن بفضل شاشته 5.1 بوصة إلى حد كبير تجعله الهاتف المثالي لأولئك الذين يبحثون عن توازن بين حجم العرض وقابليتها للاستخدام. مقارنة بشاشة 5.5 بوصة على جالكسى S7 ايدج في فئة جوالات الفابليت ، وأي شخص لا يرتاح مع هذه الشاشات الكبيرة ليس لديه سوى جوال جالكسى اس6 ايدج كخيار اول من سامسونج .
  • السعر : بالتأكيد هناك الان خسارة كبيرة حينما تريد ان تبيع هاتفك Galaxy S6 Edge كهاتف مستعمل وتريد ان تشري Galaxy S7 Edge جديد واليك هنا قائمة بأسعار Galaxy S7 Edge في السعودية والامارات ومصر .
  • تابع ايضا : جالاكسي S7 وجالاكسي S7 ايدج ، ماهو المناسب لي؟

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

تعليق واحد

  1. موضوع رائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *