كيف تساعدك محركات البحث في الحصول على أفضل أسعار التذاكر حول العالم

كيف تساعدك محركات البحث في الحصول على أفضل أسعار التذاكر حول العالم - محركات بحث السفر
كيف تساعدك محركات البحث في الحصول على أفضل أسعار التذاكر حول العالم

كيف تساعدك محركات البحث في الحصول على أفضل أسعار التذاكر حول العالم؟

محركات بحث السفر والسياحة

“محركات البحث” هي الجملة التي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة، فمع ازدياد الدخول إلى الإنترنت وثورة الاتصالات التي اجتاحت العالم مؤخرا، أصبح لكل شئ محرك بحث، ولم تعد محركات البحث حكرا على شركات بعينها، لذا فقد انتشرت عدة محركات، أثبتت جدارة في العالم ومن أشهرها تلك التي لها علاقة بالسفر والسياحة ,محركات بحث السفر .

هل تعرف كيف تعمل محركات البحث؟

نعم إنها تلك المواقع التي تقدم لك صندوق بحث، تقوم بكتابة أي كلمة ويعرض لك نتائج تتوافق مع الكلمة التي أدخلتها، فمثلا إن أردت السفر إلى عمان، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى أحد محركات البحث، وليكن على سبيل المثال ويجو لتكتب بعدها كلمة “عمان” ستظهر لك كل الشركات التي توفر رحلات طيران إلى عمان ومنها بالتأكيد شركة الطيران العماني الوطني وأي شركة أخرى توفر طيران مباشر أو غير مباشر لأي مدينة عمانية.

ما هي مميزات محركات بحث السفر؟

  • السرعة، ستحصل على كل المعلومات التي تريدها في أقل من 30 ثانية.
  • الدقة، تعمل محركات بحث السفر دائما على تحري الدقة، خاصة وأنها تتعامل مع أرقام وحسابات وأموال، حيث يمكنك من خلالها معرفة أسعار رحلة معينة، وبالتأكيد إن قامت بعرض سعر غير صحيح سيعرضها لمشكلات عدم ثقة.
  • تعدد الخيارات، إنها النقطة الأفضل في هذا الأمر حيث تتيح لك الكثير من الخيارات سواء في الأيام، فمثلا أنت تريد السفر بداية العام الجديد، ولكن في هذا اليوم دائما ما ترتفع أسعار تذاكر الطيران خاصة لوجهات معينة مثل دبي، فماذا لو عرض لك خيارات بالسفر في منتصف يناير؟ نعم قد تغير رأيك إن قمت بالمقارنة بين السعرين، ليس هذا كل شئ، ولكن أيضا يقدم لك العديد من الشركات لتختار الأفضل حسب ميزات كل شركة وسعرها أيضا، فستجد مصر للطيران، الملكية الأردنية، الخطوط السعودية، وغيرها الكثير من الشركات التي تعمل في هذا المجال لتختار الأفضل لك.
  • عروض على بعض الحجوزات، حيث إن بعض محركات بحث السفر تقوم بعمل صفقات تعاون مع الشركات لعرض أسعار مخفضة لعملائها.
  • الحجز السريع، حيث تتيح محركات بحث السفر حجز التذاكر وأنت في مكانك، فقط كل ما ستحتاجه جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت وبطاقة ائتمان.

قبل بدء الحجز عليك بتحديد الآتي:

1- اختيار بلد المغادرة وجهة الوصول .

2- تحديد الرحلة ذهاب فقط أم ذهاب وعودة .

3- تاريخ السفر والعودة إذا كنت ترغب في حجز ذهاب وعودة .

4- عدد المسافرين .

5- درجة الحجز على الطائرة ( أولى – سياحية-  رجال أعمال ……)

ثم اضغط على بحث لتصلك الأسعار في ثوان معدودة.

هل الحجز عبر هذه المحركات آمن؟

أكثر ما يهم المسافر أن يحجز بسعر أقل، ولكنه أيضا يريد “الأمان”، لا نستطيع أن نجزم بأن كل محركات البحث الموجودة على الإنترنت آمنة ولا تقوم بالنصب عليك، وذلك بسبب كثرة المواقع على الشبكة وهو ما جعل الجيد يتوه وسط السئ، لذا يجب أولا أن تبحث عن المحركات ذات الثقة، وذلك للحصول على تذكرتك بأمان، وأيضا حماية حسابك من أي هجمات إلكترونية قد تستهدفه لتسحب منه الأموال وأنت لا تعلم.

order-now1

سوق.كوم مصرسوق.كوم السعودية | سوق.كوم الامارات جوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *