كيف يمكن إلغاء الـ “Seen” من فيسبوك ماسنجر؟

كيف يمكن إلغاء الـ “Seen” من فيسبوك ماسنجر؟
كيف يمكن إلغاء الـ “Seen” من فيسبوك ماسنجر؟

كيف يمكن إلغاء الـ “Seen” من فيسبوك ماسنجر؟

كيفية اخفاء تم العرض أو SEEN في الفيس بوك ماسنجر للاندرويد ؟

هنالك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها إخفاء “تم العرض” أو Seen من محادثات فيس بوك ماسنجر، وهي الميزة التي تزعج الكثير من المستخدمين، حيث إنه وبعد كل رسالة مرسلة عبر تطبيق ماسنجر تأتي كلمة Seen لتعرف الطرف الأخر إنك قرأت رسالته.

فى بعض الأوقات قد ترغب فى قراءة رسالة على تطبيق الفيس بوك ماسنجر فى الأندرويد وفى نفس الوقت لا تريد أن يعرف الشخص الذى قام بأرسال هذه الرسالة أنك قرأت الرسالة، فماذا تفعل ؟ وهل يوجد طريقة لأخفاء قراءة الرسائل في الفيس بوك ؟ كل هذا سوف نتعرف عليه فى هذه التدوينة، لكن هذا الشرح يقتصر فقط على الهواتف والأجهزة التى تعمل بنظام أندرويد .

الطريقة الأولى :

1- قم باستقبال رسالة عبر تطبيق فيس بوك ماسنجر.
2- بعد ذلك قم بإغلاق الإنترنت المتصل بهاتفك.
3- قم بعد ذلك بقراءة الرسالة، ولن يظهر للطرف الأخر إنك قد قرأت الرسالة.

الطريقة الثانية :

1- قم باستقبال رسالة عبر تطبيق فيس بوك ماسنجر.
2- قم بقراءة الرسالة سريعا.
3- اختر من إعدادات الرسائل “غير مقروء”، وستعود الرسالة كما كانت وتختفي علامة Seen.

الطريقة الثالثة :

فى البداية نحتاج الى تحميل وتثبيت تطبيق Unseen – No Last Seen المتوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى وهو مصمم تحديداً ليوفر للمستخدمين أمكانية اخفاء تم العرض أو Seen في الفيس بوك ماسنجر على الفيس بوك للاندرويد، الأن سيكون لديك حرية لقراءة رسائل أصدقائك دون أن يعرفوا بذالك، فكرة التطبيق بسيط جداً للغاية فهو عبارة عن منصة يتم تثبيتها بجانب تطبيق الفيس بوك ماسنجر، وأى رسالة تصل على تطبيق الفيس بوك ماسنجر يتم وضعها على الفور فى تطبيق Unseen – No Last Seen ومن هنا تقوم بالدخول الى هذا التطبيق وقراءة الرسالة دون أن يعلم أحد بذلك .

الرائع فى هذا التطبيق أنه يوفر أيضاً نفس الميزة فى تطبيق الواتس أب وتطبيق الفايبر وتلجرام، وبخصوص طريقة أستخدام التطبيق فهو بسيط للغاية، كل ما عليك بعد تحميله وتثبيته على الهاتف سوف تجد فى الواجهة الرئيسية للتطبيق قائمة ” All Messages ” والتى تجد فيها جميع الرسائل التى وصلت لك على تطبيق الفيس بوك ماسنجر أو الواتس أب أو الفايبر أو تلجرام .

كما يجب تفعيل خيار ” Facebook Notifications ” الموجود فى الزاوية العلية ضمن أعدادات التطبيق وهذا الخيار سوف يوفر لك أشعار بالرسائل التى تصل لك على تطبيق الفيس بوك ماسنجر عن طريق تطبيق Unseen .

عندما يرسل لك أى شخص رسالة على تطبيق الفيس بوك ماسنجر سوف تظهر لك أثنين من الأيقونات العائمة ( الأيقونة الأولى وهى خاص بالفيس بوك والتى تظهر كالمعتاد عندما يرسل لك أى شخص رسالة، أما الثانية تكون خاص بتطبيق Unseen وتظهر لك جزء من نص الرسالة وسيكون بامكانك النقر عليها لقراءة الرسالة كاملة دون أن يعلم الشخص الذى أرسال لك الرسالة أنك قمت بقراءتها . {رابط تحميل التطبيق}

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *