تسريبات جديدة عن iPad Pro العملاق الذي تكشف عنه آبل قريباً !

ipad-air-2-2

يمكنك مشاهدة التقرير الذي قد نشرته مدونة الجوالات.كوم سابقاً حول الآيباد العملاق الذي قد تطلقه آبل قريباً عبر الضغط هنا، أما عن الحديث عن هذا الآيباد خلال التسريبات الجديدة التي صدرت عنه فقد تناولت التسريبات مقارنته في الصور مع آيباد إير 2 (iPad Air 2).

فقد نشرت المدونة الفرنسية nowhereelse صور جديدة يتم فيها مقارنة حجم الآيباد الجديد المتوقع صدوره من آبل مقارنة بالآيباد إير 2 الذي تم الكشف عنه بالفعل في يوم 16 أكتوبر من عام 2014 المنصرم، و الذي تبلغ مساحة شاشته 9.7 إنش.. تظهر التسريبات مقارنة حجم الآيباد السالف ذكره مع جرابات و أغطيه للآيباد المتوقع صدوره و الذي سوف يبلغ مساحة شاشته 12 إنش كما ذكر الخبراء سابقاً، سوف يكون طول الآيباد الجديد 30.7 سنتيمتر و عرضه 22.2 سنتيمتر حسب ما ذكرته المدونة الألمانية arktis.. تظهر الصور بالأسفل الفرق بين حجم أغطية و جرابات الآيباد الجديد مقارنة بالآيباد القديم Air 2.

 

 

 

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *