LG Optimus F5 ارخص هاتف بشبكات الجيل الرابع في السعودية

LG_Optimus_F5

ال جي قدمت لنا الهاتف المحمول Optimus F5 وهو يعتبر لحد الآن أرخص هاتف بشبكات الجيل الرابع في السوق السعودي ويمكنك أخذ الهاتف من خلال باقات مميزة من خلال شركة الأتصالات السعودية مثل أخذ الهاتف مجاني مع دقائق وبيانات ورسائل مجانية كل شهر أو يمكنك شراء الهاتف بدون عقد بـ 1099 ريال سعودي وللمزيد من التفاصيل من هنا.

الهاتف يأتي بشاشة حجمها 4.3 انش، نظام تشغيل Android 4.1.2 أو الـ JellyBean، معالج Qualcomm ثنائي الأنوية بتردد 1.2GHz، ذاكرة داخلية 8GB قابلة للزيادة إلى 32GB و عشوائية 1GB، كاميرا خلفية 5MP و أمامية 1.3MP.

حسنا لنتحدث بالتفصيل عن مواصفات LG Optimus F5 :

التصميم :

الهاتف المحمول مصنوع بالكامل من البلاستيك ومن الخلف يمكنك ملاحظة اللمسات الخاصة لجعل التصميم الخلفي للهاتف المحمول جميل و الفكرة مقتبسة من النيكسس 4 كما أن الهاتف بسماكة 9.3 ملم والوزن الكلي مع البطارية هي 131 جرام كما أن الهاتف يحمل من الأطار المحيط بجوانب الهاتف مادة الألمنيوم ممايضيف أيضا طابع جميل  لذلك أجد تصميم الهاتف جيّد جدا .

البطارية :

بعد أزالة الغطاء ستكتشف أن هنالك بطارية 2150 ملي أمبير ومنفذ للشريحة صغيرة الحجم وكذلك منفذ للذاكرة الخارجية , LG Optimus F5 يملك بطارية قابلة للأزالة , وقد قمنا بشحن الهاتف بشكل كامل  وضبط الأضاءة بشكل يدوي إلى 60 بالمئة وتحديث تلقائي من خلال شبكات الجيل الرابع والثالث وكذلك من الوايرلس للمواقع الأجتماعية والبريد الألكتروني ومشاهدة متقطعه لفيديوهات اليوتيوب ولقد صمد الهاتف من خلال الأستخدام العادي إلى يوم كامل ولاننسى أن الهاتف يدعم شبكات الجيل الرابع  والذي يقدم سرعات عالية من خلال شبكات STC  .

الكاميرا:

LG Optimus F5 يقدم لك كاميرا بدقة خمسة ميجابيكسل من دون فلاش  ويمكنها تصوير فيديو بدقة 1080p بسرعة 30 أطار بالثانية  وهنالك خصائص للتصوير مثل HDR والبانورامي  ومن الأمام هنالك كاميرا أمامية 1.3 ميجابيكسل يمكنها أيضا تصوير فيديو بدقة 720p .

النظام:

F5 هاتف مزود بنظام الأندرويد الجلي بين 4.1.2 للأسف ليس 4.2.2 ولا حتى 4.3 ولكن مزود بنظام الأندرويد الجلي بين وطبعا مع واجهة LG UI

هل يستحق الشراء :

الهاتف المحمول LG Optimus F5 مخصص لمن يبحث عن أرخص هاتف يدعم شبكات الجيل الرابع بمواصفات متوسطة وبسعر رخيص جدا سعر مغري  وبنظام الأندرويد الجلي بين ومريح من ناحية الأستخدام وبطارية جيّد جدا يعتمد على طريقة أستخدامك للهاتف المحمول لكن درجة وضوح أقل والكاميرا متوسطة ومن دون فلاش .

LG Optimus F5 Hands On and First Look

المصدر: engadget.

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *