حول هاتفك الى سكانر للاندرويد والايفون Quick Scanner

Quick Scanner | ماسحة سريعة | حول هاتفك الى سكانر للاندرويد والايفون
Quick Scanner | ماسحة سريعة | حول هاتفك الى سكانر للاندرويد والايفون

Quick Scanner

التطبيقات التي تُستخدم في المسح الضوئي “السكانر” كثيرة فالمتاجر عبر الإنترنت زاخرة بها وخاصة على متجري آندرويد android وآي آو آس ios إضافة إلي المتاجر الأخري ولكننا اليوم سنتعرف على تطبيق رائع وجميل سيمكنك من فعل الكثير من نفس التطبيق.

التطبيق يحمل الإسم “كويك سكانر” “Quick Scanner” وهو متوفر على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل ios الخاصة بشركة آبل الأمريكية, حيث من الممكن ومن خلال التطبيق عمل مسح “سكانّ” لصورة أو لمستند او ملف من الملفات التي تُريد إدخالها داخل هاتفك ومشاركتها أو إرسالها عبر حسابك في الشبكات الإجتماعية المُختلفة .

تحميل تطبيق Quick Scanner لتحويل هاتفك إلي سكانر

تطبيق Quick Scanner شبيه بالتطبيقات الأخري التي تُقدم نفس الوظائف ولكن يتميز عنها ببعض من الخصائص أبرزها عملية أداة المسح للمستندات وتحويلها لصيغة PDF أو صورة JPEG.

والأهم من ذلك يتوفر خيار المسح الضوئي للوثائق العربية وتحويلها لنص فمثلًا عندما نقوم بكتابة ورقة مكتوبة بكل سهولة يمكن تحويلها لصورة رقمية ومن ثم إستخراج النص منها، ويدعم كذلك إستخراج النصوص الإنجليزية من صورة وغيرها من الميزات الأخري المتوفرة على التطبيق.

تطبيق الماسح الضوئي Quick Scan على iOS يدعم إستخراج اللغة العربية

تطبيق الماسح الضوئي Quick Scanner على iOS يدعم إستخراج اللغة العربية

تطبيق الماسح الضوئي Quick Scanner على iOS يدعم إستخراج اللغة العربية

جنبًا إلى جنب يدعم تطبيق الماسح الضوئي المسح الضوئي للوثائق العربية وتحويلها لنص حيث هذا الخيار مفيد جدًا للكثير من المستخدمين، فمثلًا من كتابة ورقة مكتوبة بكل سهولة يمكن تحويلها لصورة رقمية ومن ثم إستخراج النص منها، ويدعم كذلك إستخراج النصوص الإنجليزية من صورة.

أخيرًا تطبيق تطبيق الماسح الضوئي Quick Scanner مجاني وبشكل كامل  >>> لهواتف اندرويد تفضل من هنا

تحميل تطبيق Quick Scanner على IOS

يمكنك الحصول على تطبيق الماسح الضوئي من خلال المتجر في آب ستور في متجر تطبيقات آبل فأنقر هنا لتنزيله وتحميله على هاتفك في الأيفون لتتمتع بالتطبيق وبمزاياه الكثيرة التي ستُسهل عليك الكثير من عناء البحث عن جهاز السكانر لأدخال وثائقك لداخل حاسوب أو هاتف ذكي آخر .

قدمنا لكم في aljawalat.com تطبيق Quick Scan | ماسحة سريعة | حول هاتفك الى سكانر او ماسح ضوئي للاندرويد والايفون وفي انتظار تجربتكم للتطبيق .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *