Galaxy S7 جالكسي إس 7 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة

Samsung-Galaxy-S7-Edges-all-around-concept-3

Galaxy S7 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة

وفقا لوسائل الإعلام الكورية، فقد إقترحت بأن الهاتف Galaxy S7 جالكسي إس 7 سيدخل مرحلة الإنتاج في شهر يناير من العام المقبل، مما يعني إحتمال أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف في وقت ما من شهر فبراير أو مارس المواليين.

وعلاوة على ذلك، فقد سمعنا، بأنه سيتم الكشف عن نسختين من الهاتف Galaxy S7، واحدة تدعم المعالج Snapdragon 820، والأخرى تدعم المعالج Exynos M1. واليوم، ظهر تقرير جديد يفيد بأن النسخة المدعومة بالمعالج Exynos M1 من الهاتف Galaxy S7 ستقدم أداء أفضل من النسخة المدعومة بالمعالج Snapdragon 820. وفي نفس الوقت أكد نفس المصدر بأن الهاتف Galaxy S7 سيأتي مع شاشة بحجم أكبر من المعتاد يبلغ 5.7 إنش، وهذا ما يتماشى تماما مع الشائعات السابقة والتي إقترحت بأنه سيتم تقديم الهاتف Galaxy S7 في نسختين بأحجام مختلفة، واحدة تدعم شاشة بحجم 5.2 إنش، والأخرى تدعم شاشة بحجم 5.8 إنش.

والجزء الأكثر إثارة للإهتمام في هذا التقرير الجديد هو الجزء المتعلق بالكاميرا. في الواقع، هذا التقرير الجديد يقترح بأن الهاتف Samsung Galaxy S7 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة على غرار العديد من الهواتف الذكية الأخرى مثل HTC One M8 و Huawei Honor 6 Plus. ومع ذلك، فيتعين علينا الإنتظار لنتأكد من صحة هذه التكهنات. وكما تعلمون على الأرجح، فكل من آبل وسامسونج تبحثان في قدرات الكاميرا المزدوجة، ولذلك فهناك إحتمال أن تقوم شركة سامسونج بتضمين هذه التكنولوجيا الواعدة في هاتفها الرائد المقبل، ولكن من يدري ما هي الأشياء التي سيأتي بها Galaxy S7.

ملحوظة : الصورة بالاعلى ليست صورة رسمية وانما هي صورة لتصميم مقترح لجالاكسي اس 7

والان نتترككم مع فيديو تصوري للهاتف Samsung Galaxy S7 جالكسي إس 7

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *