الرئيسية / اخبار التقنية / سعر ومواصفات Samsung Galaxy S9 سامسونج جالاكسي S9

سعر ومواصفات Samsung Galaxy S9 سامسونج جالاكسي S9

سعر ومواصفات Samsung Galaxy S9 سامسونج جالاكسي S9
سعر ومواصفات Samsung Galaxy S9 سامسونج جالاكسي S9

سعر ومواصفات Samsung Galaxy S9 سامسونج جالاكسي S9

سعر ومواصفات موبايل سامسونج جالاكسي اس 9 Samsung Galaxy S9 : اصدرت شركة سامسونج الكورية الجنوبية العملاقة والمتخصصة بصناعة التكنولوجيا بصورها المختلفة جوال سامسونج جالاكسي اس 9 Samsung Galaxy S9 والذي يأتي مع مميزات رائعة وامكانيات قوية وبمواصفات عالية الجودة تتمثل في شاشة 5.8 بوصة عالية الدقة ومعالج رئيسي ثماني النواه بسرعة 3.0 جيجا هرتز Exynos ، ثماني النواه بسرعة 3.2 جيجا هرتز Snapdragon وكاميرا رئيسية 12 ميجابكسل و كاميرا امامية 8 ميجابكسل كما يعمل باحدث اصدارات نظام التشغيل الاكثر انتشارا عالميا اندرويد، الاصدار 7.0 نوجا و ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت (RAM) و ذاكرة داخلية 64/128 جيجابايت و معالج رسومي Mali-G71 ، Adreno 540 >>>

مواصفات Samsung Galaxy S9 سامسونج جالاكسي S9 :

مواصفات Samsung Galaxy S9 :

اسماء أخرى للهاتف
الشبكات وسرعة الانترنت
الجيل الثانى GSM 850 / 900 / 1800 / 1900 – الشريحتان (اصدارالشريحتين)
الجيل الثالث HSDPA 850 / 900 / 1900 / 2100
الجيل الرابع  LTE
سرعة انترنت الجيل الثانى EDGE
سرعة الانترنت HSPA 42.2/5.76 Mbps, LTE Cat4 150/50 Mbps
GPRS  يدعم
شريحة الاتصال
  •  اصدار يدعم شريحة واحدة “نانو”
  • اصدار يدعم شريحتي اتصال “نانو”
طرح الهاتف فى الاسواق
التاريخ  غير محدد
هيكل الجهاز
ابعاد الموبايل  لم يعلن
الوزن  لم يعلن
الشاشة
النوع  سوبر  AMOLED كبستيف، تدعم اللمس، 16 مليون لون
الحجم  5.5 بوصة
الدقة  1440×2960 بيكسل
الكثافة  568 نقطة /البوصة
اللمس المتعدد يدعم
الحماية  يدعم – طبقة غوريلا الاصدار الخامس
الصوت
أنواع التنبية الاهتزاز، نغمات الملكية، MP3 ،نغمات WAV
مكبر الصوت يدعم
مدخل السماعة جاك 3.5 مم
الكاميرا
الكاميرا الخلفية
  • 12 ميجا بيكسل .
  • فتحة عدسة f/1.5
  • فلاش LED.
  • ضبط تلقائي للصورة.
مميزات الكاميرا الخلفية
  • اضافة العناوين الجغرافية.
  • اكتشاف الوجه والابتسامة.
  • التركيز باللمس.
  • بانوراما
  • HDR.
  • OIS
  • 4K video
الفيديو
الكاميرا الأمامية
  • 8  ميجا بكسل
  • فتحة عدسة f/1.6
  • فيديو  1440p
  •  HDR
المعالج
نوع المعالج  Qualcomm Snapdragon 845
سرعة المعالج  ثماني النواة
معالج رسوميات  غير معلن
الذاكرة
الذاكرة الداخلية 64 جيجا بايت
الذاكرة الخارجية   يدعم حتى 256 جيجا بايت يستخدم موضع الشريحة الثانية في اصدار الشريحتين
الرامات RAM  4 جيجا بايت
نقل البيانات والاتصال
NFC يدعم
الشبكات اللاسلكية Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot
البلوتوث يدعم
يو اس بي USB  micro USB v2.0 الاصدار الثانى
رسائل iMessage ، والرسائل القصيرة (عرض مترابطة)، رسائل الوسائط المتعددة، البريد الإلكتروني، وإرسال البريد الإلكتروني
مواصفات آخرى
نظام التشغيل  اندرويد اوريو – 8.0
أجهزة الاستشعار  البصمة(خلفي)، ماسح قزحية العين، نبضات القلب، الواقع الافتراضي، الضغط, البوصلة, التسارع, القرب, الدوران,
تصفح الانترنت  HTML5
الراديو لا يدعم
الجافا  لا يدعم
GPS  يدعم
ألوان الهاتف المتاحة  متعدد
أخرى  –
البطارية
نوع البطارية  غير معلن
استهلاك البطارية فى وضع الإستعداد غير محدد
استهلاك البطارية وضع التحدث  غير محدد
استهلاك البطارية فى مشغل الموسيقى  غير محدد

 

مميزات Samsung Galaxy S9 سامسونج جالاكسي S9 :

  • يدعم الشحن السريع للبطارية
  • يدعم الشحن اللاسلكي للبطارية
  • يدعم مساعد الأوامر الصوتية الذكي (Bixby) بعدة لغات
  • يدعم أكثر من وسيلة حماية مثل متحسس البصمة وماسح قزحية العين
  • يدعم العديد من المستشعرات الهامة
  • رامات مرتفعة قد تصل مابين 4 الى 6
  • شاشة من نوع سوبر أموليد بحجم 5.5 بوصة
  • ارتفاع جودة مواد تصنيع موبايل Galaxy S9
  • يدعم طبقة حماية للشاشة من نوع غوريلا الاصدار 5
  • يدعم كاميريتين رائعتين مع دقة تصوير فيديو 4K
  • يدعم NFC
  • هيكل موبايل Galaxy S9 من المعدن والزجاج
  • هيكل مقاوم للماء حتى عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة
  • يدعم الدفع عبر سامسونج
  • يدعم خاصية اللمس ثلاثي الأبعاد في زر الهوم

عيوب Samsung Galaxy S9 سامسونج جالاكسي S9 :

  • الجوال لا يدعم نظام الاذاعة ( الراديو ) .
  • ندرة  قطع غيار و اكسسوارات الهاتف  .

سعر Samsung Galaxy S9 سامسونج جالاكسي S9 :

سعر موبايل 
سعر هاتف Galaxy S9 فى مصر  –
سعر هاتف Galaxy S9 فى السعودية  –
سعر هاتف Galaxy S9 فى الإمارات  –
سعر هاتف Galaxy S9 فى الكويت  –

 

اخبار Samsung Galaxy S9 سامسونج جالاكسي S9 :

Samsung Galaxy S9 سامسونج جالاكسي S9

هاتف SAMSUNG GALAXY S9 : كاميرات بفتحة قابلة للتّغيّر, مضخّمات صوت قويّة و ذاكرة (RAM) ذات 6 جيقا !

ستنتظر شركة Samsung بفارغ الصّبر ,و نحن كذلك, فعاليّات معرض MWC 2018 المقبل ببرشلونة الإسبانيّة لتكشف لنا رسميّا عن هواتف Galaxy S9 . و لكنّ الصّبر قد لا يكون الميزة الأبرز للشّبكة العنكبوتيّة !

لذلك, فنحن لا نملك إلّا أن نعجب بالخدمات الجيّدة الّتي يقدّمها المدوّنون و المسرّبون. فهذا الصّباح, قرّر المسرّب Roland Quandt أن يفتح الأبواب على مصراعيها على كمّ كبير من المعلومات الّتي تخصّ هاتف S9 الجديد, و ذلك على موقعه الإلكترونيّ الخاصّ, المسمّى WinFuture.

تسريبات بالجملة لعالم Galaxy S9 القادم :

العديد من المعلومات تمّ الكشف عنها بهذه المناسبة. أوّل هذه المعلومات, و قد تكون هي الأهمّ, هي تأكّد تمتّع هواتف Galaxy S9 بكاميرا خلفيّة ذات دقّة 12 ميقا-بيكسل, بعدسة ذات فتحة قابلة للتّغيير. و هذا إبتكار هو الأوّل من نوعه في صناعة الكاميرات, بما أنّ لاقط الكاميرا سيكون قادرا على تغيير فتحته من f/1.5 إلى f/2.4 بشكل طبيعيّ.

هذا الإجراء الجديد من شأنه أن يحسّن جودة الكاميرا إلى مدى بعيد, مع أنّنا لا زلنا لا نملك تفاصيل حول طريقة عمل هذه الوظيفة الجديدة بالضّبط. و مع ذلك, نحن نفهم كثيرا الآن لم عوّلت هواتف Galaxy S9 على الصّورة و الفوتوغرافيا هذه السّنة.  تجدر الإشارة إلى أنّ نسخة +Galaxy S9 ستكون مجهّزة بعدسة ثانية ذات دقّة 12 ميقا-بيكسل, و بلاقط ينفتح بf/2.4 . و من الأمام, سنجد عدسة بدقّة 8 ميقا-بيكسل, و بلاقط ذي فتحة f/1.7 , مع حضور وحدة تركيز تلقائيّ (autofocus). علاوة على هذا, فستسجّل هواتف غالاكسي S9 عودة ماسح IRIS , دون ذكر معلومات حول ما إذا كان سيشهد تحسينات في هذه النّسخة.

التّأكيد الثّاني للتّسريبات الّتي كنّا قد شاهدناها سابقا : فهواتف Galaxy S9 ستمتلك مضخّم صوت قويّ (Haut parleur Stéréo) من الأمام تولّت إحداثه شركة AKG ( المختصّة في الصّوتيّات و الّتي كانت قد إستحوذت عليها سامسونغ منذ فترة) . مضخّمات الصّوت الجديدة في هواتف غالاكسي S9 ستعمل بنفس شاكلة مضخّمات BoomSound الأخيرة من المصنّع HTC, مع العلم أنّ مضخّم الصّوت الجديد في الهاتف الكوريّ المقبل و الخاصّ بالسّمّاعات سيتحوّل إلى مضخّم صوت أماميّ, و ذلك لتدعيم مضخّم الصّوت المتواجد أسفل الهاتف.

فيما يهمّ ما تبقّى من الجذاذة التّقنيّة, أكّد المسرّب Roland Quandt أنّ هاتف Galaxy S9 سيمتلك سطحا بينيّا للشّاشة (super AMOLED) , بقياس 5.8 بوصات و بجودة +QHD . كما أنّ نسخة +S9ستتمتّع بشاشة مشابهة يبلغ قياسها 6.2 بوصات. كما أنّ هذه الهواتف القادمة ستكون ,كما كان منتظرا, مدعومة بالمعالج Exynos 9810 في أوروبا, المرفق بذاكرة (RAM) ذات 4 جيقا بالنّسبة لنسخة S9 الرّئيسيّة, و ذاكرة ذات 6 جيقا بالنّسبة لنسخة S9 plus.

بالنّسبة لسعة التّخزين الدّاخليّة, فستبلغ 64 جيقا. و فيما يخصّ الدّيمومة و الشّحن, فسيرتكز Galaxy S9 على بطّارية بجهد 3000 ميلي آمبر , مقابل 3500 ميلي آمبر لنسخة +Galaxy S9 . كما أنّ كلا الهاتفين سيدعمان بالتّأكيد إتّصاليّة Bluetooth 5.0 , و سيمتلكان موصلا من فئة USB Type-C.

نظرة على هواتف Galaxy S9 و S9+ المرتقبة

كانت التقارير السابقة قد أشارت إلى أن هذه الهواتف متطابقة من حيث الناحية التصميمية مع نماذج العام الماضي Galaxy S8 و S8+، بحيث يتميز هاتف Galaxy S9 بشاشة بقياس 5.8 إنش من نوع Super AMOLED بتقنية Infinity ودقة 1440×2960 بيكسل، مع معالج Exynos 9810 لنسخ الولايات المتحدة والصين و Snapdragon 845 للنسخ العالمية، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، و 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل

في حين يأتي هاتف Galaxy S9+ بشاشة من قياس 6.2 إنش من نوع Super AMOLED بتقنية Infinity ودقة 1440×2960 بيكسل، مع معالج Exynos 9810 لنسخ الولايات المتحدة والصين و Snapdragon 845 للنسخ العالمية، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت، و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابيكسل + 5 ميغابيكسل.

وكما توحي الدعوات الخاصة بالحدث، فإن سامسونج تتجه إلى تسليط الضوء بشكل رئيسي على كاميرا الهواتف من حيث العتاد والبرمجيات، بحيث أن الكاميرا تتميز بامتلاكها لفتحة عدسة متغيرة f/2.4 و f/1.5، مع تضمنها لمستشعر القراءات السريعة المكون من ثلاث طبقات، والذي يتيح للهواتف إمكانية التقاط فيديوهات الحركة البطيئة بدقة تصل إلى 1080×1920 بيكسل وبمعدل 480 إطار في الثانية، جنبًأ إلى جنب مع تضمنها لتقنية Tetracell.

ويتوقع أن تبدأ شركة سامسونج بشحن هواتف سامسونج S9 وبيعها من خلال متاجر التجزئة بتاريخ 16 مارس/آذار.

صور رسميّة موجّهة للصّحافة تكشف عن ملامح Galaxy S9 و +S9 :

كلّ هذه المعلومات الّتي تخصّ لهاتف Galaxy S9 لم تأتينا وحدها بدون تدعيمات مصورة : حيث لدينا كذلك مجموعة صور رسميّة موجّهة للصّحافة, يمكننا من خلالها أن نلاحظ و بشكل نقيّ, التّموضع الجديد لمستشعر البصمات الرّقميّة الخلفيّ, لكن يمكننا أيضا مشاهدة الألوان المختلفة لهاتفي Galaxy S9 و +S9 . كما أنّ Evleaks الشّهير أدلى بدلوه أيضا عند هذا المستوى, من خلال نشر صورة للهاتف في لون “التّيتانيوم الرّماديّ.”

كما يمكننا أيضا ملاحظة وجود لمسة “Bixby” هذه السّنة أيضا, بالرّغم من أنّها لم تثر إهتمام مستعملي S8 بالشّكل الكافي. و بالمناسبة, سيحظى المرافق الصّوتي لسامسونغ بتحديث هامّ بمناسبة صدور المواليد الجدد للعلامة الكوريّة.

Galaxy S9
موبايل Galaxy S9

جلاكسي S9 سيكون أغلى هاتف على الإطلاق لشركة سامسونج

كشفت تقارير جديدة أن هاتف سامسونج جلاكسى S9 سيكون أغلى هاتف ذكى تطلقه سامسونج حتى الآن، مضيفة أن هاتف S9 سيجرى إطلاقه رسميا يوم 25 فبراير، ورغم أن هذه التقارير تعد موثوقة إلى حد ما، إلا أن رفع الشركة لأسعار هواتفها الجديدة يظل أمرا محيرا، خاصة مع وجود العديد من التقارير التي تشير إلى أن هواتف S9 ستكون فقط مجرد تحديث تدريجى لهواتف S8 المتاحة بالفعل، خاصة النسخة الأصغر.

ووفقا لما نشرته النسخة الهندية من موقع bgr، فمن المنتظر أن يأتى هاتف جلاكسى S9 بشاشة 5.5 بوصة وسيشبه هاتف S8، إلا أنه سيمتلك نظام تشغيل وكاميرا خلفية محسنة، فيما ينتظر أن تكون نسخة الهاتف فى الولايات المتحدة والصين مدعومة بمعالج كوالكوم Snapdragon 845، فى حين أن النماذج الدولية ستضم معالج سامسونج Exynos 9810.

وسيضم الهاتف سامسونج جلاكسى S9 كاميرا خلفية مع مستشعر جديد من سامسونج، وستكون بدقة 12 ميجا بيكسل، مع عدسة بفتحة متغيرة تتراوح من f / 2.4 إلى f / 1.5، وهى نفس الميزة الموجودة فى هاتف الشركة W2018 الذى تم إطلاقه فى الصين الشهر الماضى، كما أن سامسونج S9 سيمتلك حافة سفلية أقل حجما من تلك الموجودة بهاتف S8، مع بقاء باقى المواصفات كما هى فى S8، وبالنظر إلى هذه التحديثات البسيطة فى الهاتف، فإن هذا قد لا يبرر التقارير التى تشير إلى ارتفاع سعر الهاتف سامسونج S9 .

سامسونغ تكشف عن النّغمة الرّسميّة الجديدة لمنتوج GALAXY S9 القادم

منذ سنة 2011, جميع هواتف Samsung Galaxy تمّ تجهيزها بنفس النّغمة التّقليديّة و الّتي تحمل إسم “Over The Horizon”. و كلّ عام, يقوم المصنّع الكوريّ بمراجعة تلك النّغمة و يقترح نسخة أو إصدارا جديدا من هذه النّغمة الشّهيرة. و سنة 2018 لن تشذّ عن القاعدة : بما أنّ Samsung كشفت منذ ساعات قليلة عن النّغمة (sonnerie) الجديدة الّتي ستنبعث من أجهزة Galaxy S9 المقبلة.

قبل بضعة أيّام فقط من موعد تقديمه رسميّا, تواصل شركة Samsung التّرويج لهاتفها القادم : Galaxy S9 . و الأسبوع الماضي, كانت سامسونغ قد كشفت عن سلسلة من الفيديوهات الرّسميّة, و ذلك لإبراز مزايا هاتفها الذّكيّ الجديد, مثل صور الEmojis ثلاثيّة الأبعاد و تقنيّات العرض البطيء (slow motion) و غيرها.  و في مقطع فيديو ترويجيّ آخر, لم تتردّد سامسونغ في مقارنة قسم الصّورة في هاتف غالاكسي S9 بكاميرات التّصوير الرّقميّة !  و ذلك من خلال شعار : “L’appareil photo . Réinventé” , كما قرّرت سامسونغ أيضا أن تقدّم هاتفها S9 كنموذج مثاليّ و بإمتياز للتّصوير الفوتوغرافيّ عبر الهواتف الجوّالة, حسب الدّعوة الصّحفيّة الرّسميّة الّتي أصدرتها يوم الأحد الفارط.

هاتف Galaxy S9 : موسيقى “Over The Horizon” للفنّان Pétur Jonsson هي النّغمة المميّزة الجديدة و الرّسميّة من سامسونغ :

لإنشاء نسخة سنة 2018 من نغمة “Over The Horizon” , إلتجئت Samsung إلى الملحّن الإيزلنديّ “Pétur Jonsson”. و حسب البلاغ الصّحفي الرّسمي لسامسونغ في هذا الصّدد :

” بفضل تجميع و خلط باقة من الآلات الموسيقيّة و الأنغام, فإنّ موسيقى Jonsson ستحملكم في رحلة إلى عوالم مليئة بالإكتشافات. فالنّسخة الأخيرة من النّغمة الرّسميّة لسامسونغ قادرة على إراحة العقول و الوجدان و تغذية روح كلّ من يستمع إليها !”

نذكّر بأنّ موعد التّقديم الرّسمي لمنتوج غالاكسي S9 الجديد من سامسونغ سيكون يوم الأحد 25 فيفري القادم ببرشلونة في إطار فعاليّات معرض MWC 2018.

ملحوظة : وجب الاشارة الى ان جميع الاسعار والمواصفات والصور المرفقة للهاتف سامسونج جلاكسى S9 غير حقيقية بنسبة 100% حيث ان الجوال لم يتم الاعلان عنه بعد حتي تاريخ كتابة المقال وما هي الا مجرد تسريبات وسوف يتم نشر مواضيع اخري عن مواصفات وسعر Samsung Galaxy S9 بعد النزول والطرح الرسمي .
order-now1

سوق.كوم مصرسوق.كوم السعودية | سوق.كوم الامارات جوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *