Send Anywhere افضل تطبيق لنقل الملفات للأيفون والأندرويد والويندوزفون

send-anywhere

التطبيق الذي سنتحدث عنه اليوم هو تطبيق سند اني وير Send AnyWhere يعمل على كل من الايفون , الاندرويد , ويندوزفون , الحاسب الشخصي PC , الماك , وسيتم طرحه ايضاً في نظام Linux قريباً .

تطبيق Send Anywhere يمكنك من تبادل الملفات ونقلها من مكان لآخر, بكل بساطة وبدون أن تقوم بتسجيل الدخول أو حتى أن تقوم بالتسجيل بموقع أو غيره, مع تطبيق Send Anywhere فقط كل ما يتطلبه هو أن تؤكد الستة أرقام التي تظهر لك على الشاشة, وبعد ذلك تستطيع نقلها من جوالك إلى أي جوال آخر, أو حتى إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك, علماً أن الجهازين يجب أن يكونا مشبوكين على راوتر واحد أو شبكة واححدة فقط, عن طريق الواي فاي, حيث يمكنك نقل كل من الفيديو أو الصور أو حتى أي نوع من الملفات الأخرى .

Send Anywhere ارسال الملفات والصور من الايفون للاندرويد

تطبيق Send Anywhere هو اسهل طريقة لتبادل الملفات بين جميع الجوالات وحتى جهاز الكمبيوتر الخاص بك, ويعتبر افضل File Transfer متوفر على جميع المنصات تفضل بالتحميل .

تحميل تطبيق Send Anywhere لجميع الجوالات :

تطبيق Send Anywhere متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Send Anywhere متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Send Anywhere متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للويندوزفون ويمكنك تحميله من هنا

الموقع الرسمي للتطبيق من هنا : https://send-anywhere.com/

شرح استخدام تطبيق Send Anywhere :

افضل ميزة اعجبتني في هذا التطبيق انه يمكنك من الارسال الى الآخرين حتى لو كان في دولة او مدينة اخرى ، كل ماعليك هو رفع الملف ثم اعطاءه الرمز ليقوم بإكمال العملية .

تستطيع من خلال تطبيق Send Anywhere ارسال الملفات والصور والفيديو بين كافة تلك الاجهزة فقط قم بتحميل التطبيق في الاجهزة الذكية ، بعد الدخول للتطبيق ستجد خيارين ( Send ارسال ) و ( Receive استقبال )

اذا اردت ارسال صورة او اي ملف قم بالدخول إلى التطبيق ثم اضغط على Send ثم قم بتحديد الملفات التي تريد ارسالها ثم اضغط على Create Key ليتم اعطاءك 6 ارقام مختلفة .

اذا اردت استقبال صورة او اي ملف قم بالدخول الى التطبيق ثم اضغط على Receive وقم بكتابة 6 ارقام التي تم توليدها في الخطوة السابقة او يمكنك مسحها بواسطة QR بشكل اسرع .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *