بالصور | الآيفون يُجري مكالمات الواتس آب خلال الأسابيع القادمة !

IMG_1771

خلال مؤتمر مطورين ضم أحد اللقاءات برايان أكتون أحد مؤسسي واتس آب فيس بوك، طرح أحد الصحفيين التابع لمدونة VentureBeat التقنية سؤالاً حول إمكانية إتاحة خاصية إجراء المكالمات الصوتية خلال تطبيق الواتس آب لنظام التشغيل iOS الذي تعمل به الأجهزة الذكية من شركة Apple مثل iPhone و iPad .. أجاب أكتون قائلاً “خلال بضعة أسابيع”، لم يتمكن الصحافي من سؤال أكتون حول تفاصيل تاريخ إتاحة إجراء المكالمات الصوتية عبر الواتس آب في نظام التشغيل iOS نظراً لأن منظمي الحوار ذهبوا بأكتون لموضوعٍ آخر ليتحدث عنه و لم يتثني للصحفي سؤاله مرة أخرى حول هذا الموضوع.

جدير بالذكر أنه كان من الممكن لبعض العاملين على نظام تشغيل iOS من Apple إجراء مكالمات صوتية عبر تطبيق واتس آب و لكن بشرط أن تكون حماية نظام التشغيل قد تكون مُخترقه أو بمعنى أدق يتم عمل جيل بريك للهاتف Jail Break و فيما يلي صور توضح أنه من الممكن إجراء مكالمات الواتس آب عبر الآيفون !

إجراء مكالمات صوتية عبر تطبيق الواتس آب في نظام الـiOS
إجراء مكالمات صوتية عبر تطبيق الواتس آب في نظام الـiOS

 

المصدر

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *