Xiaomi Mi-2S افضل جوال صيني وبسعر معقول جدا

شركة  Xiaomi الصينية اذا كنت لا تعرفها فهي من افضل الشركات الصينية التي تقدم لنا جوالات بمواصفات قوية وصناعة متقنة وسعر منافس جدا.

في الحقيقة اكون سعيد جدا بالتحدث عن زايومي – Xiaomi – شياو مي او سمها كما تريد لاني لا احب احتكار المنافسين للتقنية وتقديمها بسعر مبالغ فيه فشركة Xiaomi تقدم لنا جوالات بمواصفات قوية جدا وباسعار غير قابلة للمنافسة … فعلى سبيل المثال الهاتف الذي امامك الان اسمة Xiaomi Mi-2S هو منافس حقيقي للهواتف الرائدة في السوق حاليا مثل الـ Xperia Z و Galaxy S4 و Htc one .

Xiaomi Mi-2S يأتي بمواصفات قوية جدا إستطاعت في بعض إختبارات الأداء التي قام بها موقع GSMarena من التفوق وبشكل رهيب على العديد من الهواتف الذكية الرائدة في السوق حاليا وكان أبرزها الـ Galaxy S4 و Xperia Z و HTC One و Galaxy Note 2 إضافة إلى العديد من الهواتف الذكية الأخرى. بالإضافة إلى هذا كله، فإن الهاتف يتوفر حاليا بسعر 320 دولار فقط، ومقابل هذا السعر فإن المستخدم سوف يحصل على نظام التشغيل أندرويد 4.1 جيلي بين مع الإصدار الخامس من واجهة MiUi، معالج Snapdragon 600 رباعي الأنوية بتردد 1.7 جيجاهرتز، شاشة IPS بمقاس 4.3 إنش وبكثافة 1280×720، ذاكرة داخلية بحجم 16 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عن طريق الذاكرة الخارجية microSD، معالج Adreno 320 للرسوميات، ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، بطارية بسعة 2000mAH. الهاتف يدعم كذلك العديد من شبكات الإتصالات اللاسلكية مثل الوايرليس والبلوثوت وتقنية تحديد المواقع GPS إضافة إلى شبكات الجيل الثالث 3G.

إلى حدود هذه اللحظة، نحن لا نعلم إن كانت شركة Xiaomi تخطط لطرح هذا الهاتف في مختلف الأسواق العالمية أو لا؟ ولكن نأمل فقط أن نرى شركة Xiaomi تدخل أسواقنا العربية، لأنها فعلا شركة قوية تنتج أجهزة راقية، وبأسعار معقولة جدا.

اريد ان امتلك هذا الهاتف ولا اريد طلبة من الصين اريد شراءة عن طريق وكيل محلي …بالتوفيق  Xiaomi

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

2 تعليقات

  1. عاوز تلفون اندرويد نضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *