Samsung Galaxy S10 سامسونج اس 10 جميع التسريبات حتي الان

Samsung Galaxy S10 سامسونج اس 10 جميع التسريبات حتي الان
Samsung Galaxy S10 سامسونج اس 10 جميع التسريبات حتي الان

Samsung Galaxy S10 سامسونج اس 10 جميع التسريبات حتي الان

نقدم لكم على موقع الجوالات aljawalat.com مواصفات Samsung Galaxy S10 سامسونج جالاكسي إس 10 مع عرض مميزات وإمكانيات وصور وفيديو وسعر الهاتف الجوال الكاملة بالتفصيل.

وبالتأكيد حتي الان هي مجرد تسريبات حول هاتف Samsung Galaxy S10 حيث ان جميع محبي شركة Samsung في انتظار قيام الشركة بالإعلان عن الهاتف المنتظر Samsung Galaxy Note 9 ولكن في الوقت ذاته بدأت الكثير من التسريبات والشائعات تترد حول هاتف الشركة القادم ضمن سلسلة S وهو هاتف Samsung Galaxy S10 والمتوقع أن يأتي مع الكثير من التقنيات الجديدة ولن يكون مجرد نسخة أفضل من هاتف Samsung Galaxy S9، وسوف نقوم معكم في هذا المقال بعرض التسريبات الواردة عن الهاتف القادم.

تسريبات Samsung Galaxy S10 – معالج وشاشات جديدة من سامسونج والمزيد !

Galaxy S10
Galaxy S10

تعتبر سلسلة سامسونج اس أهم الهواتف العالمية دات تقنية العالية في مختلف الجوانب متل المعالج والكاميرا وايضا البطارية وبعض الميزات المحسنة، ومن ابرز هذه التسريبا المتداولة.

إستخدام قارئ البصمة بالموجات فوق الصوتية في الشاشة

من اهم التطورات التقنية التى عرفتها هواتف جلاكسي هي إستخدام مستشعر البصمة، والمتوفر في اغلب هواتف سامسونج في الخلف.

Galaxy S10
Galaxy S10

من المتوقع أن يكون جهاز Galaxy S10 هو أول جهاز سامسونغ مع قارئ بصمات الأصابع في الشاشة (لتنضم إليه سلسلة Note و Galaxy A بعد فترة وجيزة). يشير تقرير من تايوان إلى أن الشركة ستستخدم أحدث قارئ بالموجات فوق الصوتية في كوالكوم للقيام بهذه المهمة.

أول قارئ بالموجات فوق الصوتية كوالكوم خرج في عام 2015 وكان هناك إضافات جديدة كشفة النقاب عنها في يونيو من العام الماضي. وقد تم تطوير القارئ من الجيل الثالث وهو يفي بمتطلبات شركة سامسونج.

لكن الشركة سامسونج ستحتاج الى دعم كبير من كبرى الشركات التقنية لتطوير هذه الميزة الثورية، وقد أفادت التقارير أن الشركات التايوانية General Interface Solutions و O-Film لإنتاج الوحدات تعمل مع شركة Qualcomm الأمريكية لتطوير جهاز الاستشعار الجديد.

عملت O-Film سابقا مع شركة فيفو لبناء هاتف X20 UD و X21 UD.

سيتم إرفاق قارئ بصمة الموجات فوق الصوتية في الجزء الخلفي من شريحة الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك ، تسمح الموجات فوق الصوتية التقاط صور واضحة للمسمات الأصابع بذقة عالية، مما يجعلها أكثر دقة.

جهاز سامسونج اس 10 سيأتي بثلاثة كاميرات في الخلف

ووفقًا للمصدر ، سيكون لجهاز Galaxy S10 مزيجًا من كاميرا بزاوية عريضة تبلغ 12 ميجابكسل ، ومستشعرًا بزاوية عريضة فائقة 16 ميجابيكسل ، وكاميرا مقربة بدقة 13 ميجابيكسل لتكبير حتى ثلاثة أضعاف. ويستخدم Galaxy S9 + و Galaxy Note 9 كاميرات مزدوجة مجموعة واسعة الزاوية + المقربة.

Galaxy S10
Galaxy S10

بخلاف هذا العام، يختلف جهاز Galaxy S9 و S9 مقارنةً بعدد الكاميرات ، فلن يتبع Galaxy S10 و S10 + هذا النمط. سيحتوي كلاهما على كاميرا خلفية ثلاثية ، في حين أن جهاز S10 Lite الذي يقال أنه يحتوي على شاشة عرض مسطحة سيكون له اثنان فقط.

سامسونج ليست الشركة الكورية الوحيدة التي تعمل على هاتف كاميرا ثلاثية. يقال إن جهاز LG V40 القادم سيبقى أيضًا هاتف ثلاثي الكاميرات حسب التوقعات والصور المنتشرة على الأنترنت.

ومن المتوقع أيضا أن تنضم شركة آبل إلى القطار الثلاثي الكاميرا في العام المقبل. نتوقع أن تفعل الشركات الصينية مثل XIAOMI و OPPO و Vivo نفس الشيء.

توفير معالج Exynos 9820 لأجهزة سامسونج اس 10

من المتوقع أن تستخدم الشركة الكورية مجموعة شرائح Exynos 9820 الثمانية النواة من تطوير سامسونج لتزويد هاتف Galaxy S10 بالطاقة ، لكن لا يوجد الكثير من المعلومات عن هذا المعالج الجديد.

ووفقًا لأحدث التقارير ، يمكن لشركة Samsung أعتماد معالج ثماني النواة موازعة على ثلاثة على ثلاثة معالجات وفق الترتيب التالي.

معالج رباعي النواة من نوع Cortex-A55

معالج تنائي النواة من نوع Cortex-A75

معالج تنائي النواة من نوع Cortex-A76

وبالتالي ، فإن المعالج لا يزال يحتوي ثماني النواة ولكن بدلا من التقنية المستخدمة سابقا 4+4 ، فإن الشركة سوف تختار 2 + 2 + 4 الترتيب. هذا الترتيب يشبه شريحة MediaTek Helio X-series.

وفقًا لـ MediaTek ، يمكن أن يساعد هذا الترتيب التقسيم الجديد في تحسين أداء البطارية على الهاتف الذكي. في حين أنه من غير الواضح ما إذا كان نهج MediaTek أفضل بالفعل من الحلول المقدمة من شركة Qualcomm و Samsung ، فإن الأمر يبدو وكأنه إجراء مشوق.

ومع ذلك ، هناك مخاوف قليلة ، بما في ذلك ما إذا كانت سامسونج تتمتع بإمكانية الوصول إلى تقنية DynamIQ Arm ، مما يجعل هذه الترتيبات الأساسية المرنة لوحدة المعالجة المركزية ممكنة. تسمح تقنية DynamIQ في Arm بمصنّعي السليكون لخلط وتطابق مع نواة وحدة المعالجة المركزية الخاصة بالأذرع ، ولكنها لا تنطبق على النوى الخاصة من سامسونج على الورق.

يُقال إن جهاز Samsung Galaxy S10 مزود بشاشة عرض قادرة على بث الصوت. وقد عرضت الشركة الكورية الجنوبية مفهوم الشاشة الذي ينبعث منه الصوت في جمعية عرض المعلومات (SID) عام 2018 حيث بدلا من سماعة الأذن.

بالإضافة إلى ذلك ، يتوقع أن يكون هاتف Galaxy S10 أول هاتف من سامسونج يأتي بتقنية التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد على غرار iPhone X و Xiaomi Mi 8. إلى جانب Exynos 9820 ، من المتوقع أن يكون جهاز Galaxy S10 البديل الآخر مدعومًا بمجموعة شرائح Snapdragon 855 القادمة من Qualcomm ، وقد يتم الإعلان عنه رسميًا في يناير 2019.

شركة سامسونج تقرر الإستغناء عن قفل ماسح قزحية العين

بعد إنقطاع أغلب اخبار هاتف سامسونج اس 10، يأتي تسريب جديد حول نية الشركة الإستغناء عن ماسح قزحية العين وإستبداله بمستشعر البصمة في الشاشة.

وتقول الشركة أن هذه التقنية لازالت بعيدة عن التطور المطلوب ولازالت تحتاج الى مزيد من تطوير، وتهذف الشركة الى إستغلال مساحتها لإطافة مزايا أخرى متل 3D Face-scanning.

ولازلت فكرة بصمة شاشة تحطى بإهتمام كبير، لهذا تحاول سامسونج الإستفادة منها أكبر قدر ممكن قبل أن يعتاد عليه المستخدمين.

وقد تقدم فرحة قفل باستخدام ماسح قزحية العين في هاتف سامسونج نوت 10 المتوقع طرحه في الأسواق نهاية 2019.

أيرز تسريبات مواصفات سامسونج اس 10

  1. – ثلاث نسخ
  2. – شاشة بلا حواف تسيطر على 93% من الواجهة ( سابقا كانت 83.6% )
  3. – الشاشات 5.8 و 6.1 و 6.4
  4. – ( بصمة + كاميرا السليفي ) داخل الشاشة
  5. – ذاكرة التخزين من نوع UFS3.0
  6. – 3 كاميرات خلفية في أحد النسخ
  7. – بدون منفذ الصوت 3.5mm
  8. – ممكن نسخة بتدعم 5G
  9. – بطارية قد تصل لـ 4000mAh

تسريبات جديدة تقول أن أزرار الباور في أجهزة Galaxy S10 هيكون أعلى قليلا وقد يكون تقريباً في نفس مستوى أزرار رفع الصوت في أجهزة Galaxy S9

تسريب جديد يقول أن جهاز سامسونج Galaxy S10 Lite سيأتي بشاشة 5.8 بوصة وبطارية 3100 ميلي أمبير وبصمة في الخلف أو في الجنب

جهاز Galaxy S10 سيأتي بشاشة 6.1 بوصة وبطارية 3500 ميلي أمبير وبصمة مدمجة مع الشاشة و أما S10+ سيأتي بشاشة 6.4 بوصة وبطارية 4000 ميلي أمبير وبصمة مدمجة مع الشاشة.

والـ 3 أجهزة الفتحة في الشاشة للكاميرا هتكون على الجنب اليمين وهيتوفروا بألوان أبيض وأسود وأخضر وأزرق وهيكون في لون أصفر حصري لجهاز Galaxy S10 Lite

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *