تعلم كيفية الربح من خلال البيتكوين 2022

عملة البيتكوين Bitcoin - تعلم كيفية الربح من خلال البيتكوين 2022
عملة البيتكوين Bitcoin – تعلم كيفية الربح من خلال البيتكوين 2022

تعلم كيفية الربح من خلال البيتكوين 2022

يعتبر فتح حساب بيتكوين من أكثر طرق الربح عبر الانترنت انتشاراً خلال السنوات الماضية، لاسيما بعد القيم العالية التي وصل إليها سعر العملة.

شهدت الفترة السابقة تحولاً ملموساً في كيفية استعمال الانترنت، حيث تحول من منصة لقضاء الوقت والتسلية إلى وسيلة ربحية يستطيع الفرد من خلالها تحقيق العديد من النجاحات.

نتعرف اليوم في مقالنا على كيفية إنشاء حساب بيتكوين (bitcoin)، مع لمحة عن التقلبات في أسعار البيتكوين خلال السنوات الماضية.

كيفية فتح حساب بيتكوين ؟

في عصرنا الحالي يحتاج معظم الناس إلى فتح حساب بيتكوين (bitcoin) نظراً للمزايا الكثيرة التي يتيحها لك التعامل بمثل هذا النوع من العملات الرائجة، من أهم هذه المزايا:

  • التحويل المباشر دون الحاجة الى وسيط أي بين البائع والمشتري مباشرةً.
  • الضرائب قليلة .
  • تستخدم في مختلف بلدان العالم.
  • لا يمكن لأي جهة تجميد حسابك.
  • لعدم وجود حدود لعمليات التحويل.
  • العديد من المنتجات تقدم تخفيضات عند شرائها بالبيتكوين

من المهم أن تبدأ عملية إنشاء حساب بيتكوين في أحد المحافظ التي تتمتع بدرجة أمان عالية وتعامل مع مختلف المنصات العالمية التي توفر لك إمكانية الحصول على العملة.

ثم نقوم بإنشاء حساب على أحد منصات التداول التي تتيح لك الإطلاع المستمر على أسعار البيتكوين والقيام بعمليات الشراء مع عمولة جيدة. 

يجب أيضا أن لا ننسى ضرورة امتلاك حساب بنكي لأحد البنوك المعروفة ذات الثقة العالية والتعامل المريح كي تتمكن من القيام بعمليات الدفع المختلفة عند شراء عملة بيتكوين.

أصبحت جاهزاً الآن كي تبدأ القيام بعمليات إرسال واستقبال البيتكوين (bitcoin) التي تتم من خلال:

  1. نذهب إلى موقع المنصة التي تم فتح حساب بيتكوين فيها، ثم نتوجه  إلى المحفظة، حيث نستطيع العثور على عنوان الاستلام في الأسفل عند الزر “استلام”.
  2. من أجل استقبال البيتكوين في محفظتك، ننسخ عنوان الاستلام من الحساب الخاص بك، ثم نلصقه في نموذج طلب البيتكوين المباشر، بهذه الطريقة نحدد المحفظة التي سنرسل إليها العملات.
  3. أما في حالة إرسال بيتكوين العملية مشابهة جداً، انقر فوق “إرسال” داخل محفظتك، ثم  حدد عنوان الاستلام المأخوذ من المستلم، ثم حدد المبلغ الذي ترغب في إرساله.

رحلة البيتكوين في السنوات الآخيرة

رحلة البيتكوين في السنوات الآخيرة
رحلة البيتكوين في السنوات الآخيرة

بعد أن تعرفنا على كيفية فتح حساب بيتكوين (bitcoin) يجب أن لا تنسى ضرورة الاطلاع على رحلة البيتكوين وتحليل التغييرات في أسعاره على مر السنوات الأخير من أجل فهم عملية الاستثمار بشكل أفضل.

 خلال عام 2012 كان هناك تحسن في  قيمة البيتكوين حيث ارتفع ليصل إلى 4.80 دولار في مايو ثم بعدها إلى 13.20 دولارا بحلول شهر أغسطس.

في ديسمبر 2013 ارتفع سعر بيتكوين ليصل إلى 1156.10 دولار أمريكي، قبل أن ينخفض من جديد بعد ثلاثة أيام فقط إلى 760 دولار، لحق هذا الانخفاض تغيرات عديدة بداية عام 2015 إلى 315 دولار.

وفي عام 2017 حدثت قفزات جديدة بسعر بيتكوين ليصل إلى 1000 دولار في بداية العام، ثم بعدها انطلق السعر ليصل إلى 20,089 دولار في ديسمبر.

عام 2020، وصل إلى 24 ألف دولار أمريكي في ديسمبر ثم بحلول مارس 2021، وصلت الأسعار إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق حيث بلغ سعر بيتكوين حوالي 60 ألف دولار أمريكي، إلا أنه عاد لينخفض في صيف 2021 بنسبة 50%ليصل سعره إلى 32000 دولار. في نهاية مقالنا أصبحت عزيزي القارئ جاهزاً للانطلاق في رحلة التداول الخاصة بك ، كل ما عليك القيام به هو فتح حساب بيتكوين (bitcoin) خاص بك .

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.